نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-08-2008 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
المحبة المفقودة في نادي الاتحاد

August 19th, 2008

المحبة المفقودة في نادي الاتحاد


ما قيمة أي علاقة دون محبة؟

المحبة تحول المر حلواً، والكدر صفاءً، والألم شفاءً وحتى التراب تبراً،
لكن وبكل أسف ما يحدث في
نادينا الغالي بعيد كل البعد عن المحبة والانسجام،

فسنوات الحقد كما يقولون لم تنتهي وكما يقول المثل

«ليست رمانة بل قلوب مليانة»

حيث أصبح نادينا المحبوب نادي الاتحاد الحلبي
اكثر من فريق وجهة وحزب متنافسين على مصلحة شخصية مبتعدين

كل البعد عن المصلحة العامة

وكل فريق منهما يحاول إقناع الناس بوجهة نظره التي يعتقد أنها الأصلح لقيادة نادينا اداريا اوحتى مدربا او حتى حارسا او بوابا
لكن هيهات..

لأن الجميع أصبح خاسراً فالنادي هو الخاسر، واللعبة خاسرة،
وجمهورالاهلي هو الخاسر الاكبر .


.وهنا السؤال لاعضاء الادارة وللمعارضين لهذه الادارة: إلى أين تسيرون؟!

هل تسيرون حبا بالتفرد بالقرار؟ أم سعياً وراء مكسب أو منصب

أم خوفاً من هروب الكرسي من تحتكم؟

بكل شفافية أقول وأنا واحد منكم:

عودوا إلى رشدكم، عودوا إلى المصلحة العامة،
عودوا إلى محبتكم، فالمحبة أساس كل عمل وإرادة وتوجه وبذلك نستطيع الاستمرار وتطوير العمل لا هدمه وتدميره.

عودوا إلى طاولة الحوار ولنعمل يداً بيد نحو تحقيق الإنجازات العامة وليس الخاصة،

إن الجميع ينتظركم وينتظر منكم المصالحة مع الذات أولاً ثم فيما بينكم ثانياً

يجب أن تثقوا بأنفسكم وبذلك يصبح الآخرون يثقون بكم.
الفرصة ما زالت مواتية، ارفعوا راية المحبة وسيروا نحو الهدف وهو ارتقاء

نادي الاتحاد الحلبي .


totti balt في 19|8|2008

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 19-08-2008 الساعة 01:09
رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 01:12 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اذا الحويصة اكثر من اللاعبين والاداريين كيف بدنا نطور؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 01:34 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

دق المي و هي مي أكثر حويصة النادي لا يفقهون الرياضة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 02:22 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

بيعيين الله ...

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 04:44 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
اهلاوي وبس والباقي خس
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية اهلاوي وبس والباقي خس
رقم العضوية : 7255
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 291
قوة التقييم : اهلاوي وبس والباقي خس has a spectacular aura aboutاهلاوي وبس والباقي خس has a spectacular aura aboutاهلاوي وبس والباقي خس has a spectacular aura about

اهلاوي وبس والباقي خس غير متواجد حالياً

   

والله صاير في النادي ...
انو كلو في حالوه!!!!!!
ما ببيهمن النادي ولا شي:f027c1279168f11f200
نفسي ثم نفسي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 12:36 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

الله يعيين احسن شي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 01:23 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

الله بعين شيخي

نادي كل مين ايدو الو

الله يصبر الجمهور

لانو النادي بلا جمهور حقو فرنك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2008 - 05:00 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

والله المحبة أساس كل شيئ
إن شاء الله يرجعو لرشدون ويصبرالجمهور عليهون

مشكور totti balt الله يعطيك العافية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

المحبة المفقودة في نادي الاتحاد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: المحبة المفقودة في نادي الاتحاد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة المحبة والوئام لكرة الاتحاد الحلبي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 13-06-2012 08:54
اتحادنا واتحاد الكرة والحلقة المفقودة حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 16-03-2011 11:38
جزيرة العشق ..المفقودة خليل الأهلاوي الشعر و القصائد 1 10-07-2009 08:48
أسرار المحبة.. عاشقة الليل..ليلى الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 8 12-01-2008 11:13
اسماء المحبة معتز الشعر و القصائد 4 11-01-2008 03:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:11