نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-08-2008 - 08:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
أهم شخصيات اليوفنتوس اجتمعت اليوم ..الإحتفال في Villar Perosa يجذب الجميع

August 24th, 2008

أهم شخصيات اليوفنتوس اجتمعت اليوم ..الإحتفال في Villar Perosa يجذب الجميع



أكثر من 5 آلاف مشجع إضافة إلى John Elkann , Franzo Grande Stevens و جميع المسؤولين في النادي تجمعوا لحضور الحدث التقليدي الهام في Villar Perosa بعد ظهر السبت ..



فقبل لقاء اياب دوري أبطال أوروبا في براتيسلافا الجميع تواجد للإحتفال مع المشجعين في تجمع تقليدي سنوي حين يلتقي فريق اليوفنتوس الأول بفريق الشباب ..

الحضور الرسمي تكون من John Elkann, Franzo Grande Stevens ,Giovanni Cobolli Gigli, Jean Claude Blanc, Alessio Secco, Ciro Ferrara و الأهم من الجميع كان 5 آلاف مشجع و الذين شهدوا تألق الشاب باسكواتو و الذي سجل 6 أهداف من أصل 8 لفريق اليوفي الأول فيما إكتفى أماوري بهدفين ، و لم يتمكن الفريق الشاب من التسجيل في اللقاء ..

العديد من المدعوين إلى هذة المباراة تحدثوا إلى قناة اليوفنتوس و كان أولهم جون الكان الذي لقي التحية و الهتاف من الجماهير كما كان يحصل مع جدة جياني أنيللي في السابق ..
John Elkann .." إنة يوم رائع حقاً لمشاركة الجميع في هذا الإحتفال التقليدي لليوفنتوس ، و يسعدني أن أرى العديد من الشباب في الملعب لأن تواجدهم يعكس بشكل واضح سياسة النادي التي تهدف لمساعدة هؤلاء الشباب لنموهم و أعطاءهم الفرصة ، و هي السياسة الصحيحة حالياً " ..


جيوفاني كوبوللي جيلي .. " Villar Perosa هي المدينة التاريخية لليوفنتوس ، و لقد كنت سعيداً جداً حين اختار جون إلكان المجيء ليكون قريباً منا جميعاً و حول كل أولائك الناس الرائعين ، المباراة ؟ لقد شهدنا لقاء ممتع و الصغار أعطوا كل شيء لكن الحارس القديم لم يعطهم الفرصة " ..

Blanc .. " رؤية كل هؤلاء الناس يعطينا طاقة اضافية قبل بداية الموسم ، الأحداث التي وقعت في العامين الماضيين جعلت الناس تحب اليوفنتوس أكثر فأكثر ، فريقنا يتكون من 14 مليون شخص و لأجلهم أيضاً سنواصل العمل ، و هنا في Villar Perosa فهمنا أكثر كم أن التقاليد مهمة و عندما تريد ان تبني الأشياء الكبيرة عليك أن تبدأ ببناء جذور متينة أولاً " ..

Alessio Secco .. " هذا العرض في Villar Perosa قديم بقدم اليوفي نفسة ، و من اللطيف المجيء إلى هنا في المكان الذي أحبة الأفوكاتو أنيللي كثيراً ، لقد شاهدنا الكثير من الاعبين الشباب المثيرين للإهتمام اليوم ، لقد تمكنوا من الفوز بثقة المدرب ، و البعض منهم إضافة إلى باسكواتو سيذهبون إلى فرق أخرى بنضام الإعارة لإكتساب الخبرة " ..

Ciro Ferrara .. " إنة ليسعدني أن أكاديمية الشباب أعطت الكثير من الاعبين إلى فريق اليوفي الأول ، عقلية اليوفنتوس تنطوي على شراء كبار النجوم و في نفس الوقت إعطاء الشباب الفرصة للإنضمام إلى الفريق الأول ، و يجب أن نشكر رانييري على ذلك لأانة من أعطى الفرصة لؤلائك الشباب للتدرب و اللعب إلى جانب بعض النجوم الكبار ، Maddaloni ؟ لدية الخبرة في تدريب الاعبين الشباب و أيضاً بعض الفرق ، لدية كل شيء يحتاجة ليعمل بشكل جيد و يحل محل مدرب مثلchiarenza الذي عمل بشكل جيد و نأمل بأن نفوز بالقدر الذي فعلنا معة " ..


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أهم شخصيات اليوفنتوس اجتمعت اليوم ..الإحتفال في Villar Perosa يجذب الجميع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: أهم شخصيات اليوفنتوس اجتمعت اليوم ..الإحتفال في Villar Perosa يجذب الجميع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصيات من حلب حلب الشهباء مدينة حلب الشهباء 0 21-07-2010 01:14
كاريكاتير ..شخصيات مؤثرة صبحون صور منوعة 10 07-12-2008 12:49
الشباب السوري يجذب الأنظار... بالسيجارة والأركيلة أديب حبال الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 26 13-10-2008 06:13
شخصيات البنات ابونجبو بنات حلب 2 24-01-2008 03:30
الذي يجذب الرجل نحو المراة ؟ .. الان نخبرك عن ذلك dandon بنات حلب 19 17-11-2007 10:53

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:23