نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-08-2008 - 02:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
خارج المستطيل الأخضر

August 25th, 2008

خارج المستطيل الأخضر

لاعب يشغل مركز خط الوسط أعاده ناديه بغية التعاقد معه من جديد في صفقة لم تلفى تجاوبا جماهيريا تجاه اللاعب معتبرين أنه منتهي الصلاحية وقد أثبت فشلها بالفعل بعد اختبار ( الكوبر ) الذي أجراه المدرب للفريق منذ أيام حيث احتل المذكور المرتبة الأخيرة بين اللاعبين وقد انكشف المستور في مشهد مخجل لم يكن متوقعا وليتم استبعاده وبشكل فوري فكان أن احترقت الطبخة على عجل في موقف وسيناريو لم يكن بالحسبان .

عند سؤالنا لأحد لاعبي نادي كبير عن فترة التحضير التي بدأت استعدادا للموسم الكروي الجديد لم يعرف من أين يبدأ واصفا الحالة بالمزرية وتوقع أن تكون الأوضاع أشد قسوة وتدهورا فكل يغني على ليلاه بينما بقية الفريق الأخرى تستعد وبشكل جدي عبر دورات ومشاركات محلية وخارجية وعنا لمن يعتبر نفسه الرجل الأبرز بالنادي والذي يقف خلف تلك اللعبة عله يدرك ما يحدث وذلك قبل فوات الأوان .

فاصل من التهجم والكلام الخارج عن النص حدث في إحدى الحصص التدريبية لنادي شمالي من قبل مشجع معروف حيث طالب بعودة لاعب بارز وهداف تم ترحيله في الموسم الماضي عبر مؤامرة كشفت للجميع على خلفية تواجد أحد اللاعبين العائدين عبر دفعة فيتامين من بعض المقربين .

بعد قرار المكتب التنفيذي بتجميد قرار استقالة أحد أعضاء مجلس إدارة نادي كبير عادة الأمور لتطفو على السطح عبر مساعي جدية لإعادة فتح القضية من جديد بعد إقفالها والغاية من ذلك تسريع دخول ثلاثة أعضاء تم ترشيحهم لإدارة النادي لكن الغريب بالأمر أن الرجل الذي يقف خلف ذلك كان أشد المعارضين لهم وهو الآن يقف بصفهم فما رأيكم بذلك وكيف تبدلت نواياه بين ليلة وضحاها أحد الخبثاء علق على القضية بقوله لقد توصل الطرفان إلى حل مرضي يتم بموجبه تحريك القضية مقابل بعض المنفعة المادية .

مدرب أجنبي لم يستطع أن يثبت جدارته مع فريقه ورغم فشله فقد تم تجديد الثقة به لموسم آخر والأخبار الواردة تشير إلى أن النية تتجه لاستقدام لاعبين محترفين من نفس البلد عن طريقه شخصيا بكل الأحوال لن نستبق ما سيحدث ولكن سنتريث قليلا حتى لا ننسف ما تم الإعداد له فكل شيء سيأتي بوقته .

بعد جدال ولغط كبير حول تعيين إداري جديد لنادي عريق بدأت الصورة تتوضح حيث من المفترض أن أسندت المهمة للاعب دولي سابق لكن الغير معروف هو أن الخطوط الأولى وهيكلت العمل قد وضعت وأعدت من قبل وستكون مهمته عبارة عن منفذ لأكثر ولا أقل .

مسؤول لعبة مهمة وعضو مجلس إدارة طلب من جميع الأعضاء الموافقة على تسمية جميع المدربين المقترحين برزمانته بعد أن اتفق معهم وأطلق وعوده عبر جلسات جانبية بصحبة المعسل والموائد الشهية فكان القرار ايجابيا مع موافقة جماعية وتصديق من كبير الأهلاوية .

من الأمور المستغربة والتي تدعوا للسخرية بان يستغني أحد أنديتنا عن لاعبيه الشبان بحجة عدم حاجته لهم نظرا لصغر سنهم وعدم إيجاد أماكن لهم بينما ترى الهرولة تتجه للتعاقد مع لاعبين ليسوا بأفضل منهم مستوى وقد أكل عليهم الدهر وشرب فهل هكذا تكون العقلية الاحترافية لمن بيده زمام الأمور أم يفترض بنا أن نلقى لهم أعذارا بدليل ضعف خبرتهم وقلت تجاربهم


مدرب سباحة مخضرم بنادي شمالي تم تصفيته خارج النادي لأسباب مجهولة في حملة السياسة المتبعة مؤخرا وذلك ( لتطفيش ) الخبرات وأبناء النادي وإفساح المجال لتعيين بعض المقربين مع أولادهم بغية المنفعة المادية والشخصية وكلما خضنا أكثر كلما اكتشفنا المزيد من الغرائب والعجائب عما يدور ويجري في هذا الصرح الرياضي .

عضو مجلس إدارة أبرام اتفاقا مع أحد الصحفيين وذلك لإجراء لقاء موسع معه بعد صبر طويل لكنه تخلف عن موعده ولم يجب على هاتفه النقال رغم الاتصالات العديدة التي أجريت وعلى مدى يومين متتاليين وربما طبق المثل القائل ( الهروب ثلثي المرجلة ) حتى لا يتم الكشف عن الكثير من الأخطاء والسلبيات والفوضى التي حدثت على عهده فهل عرف نفسه ياترى و وصلت الرسالة إليه .

لاعب عراقي الجنسية احترف في إحدى أندية الدرجة الثالثة بألمانيا تم عرضه على مشرف لعبة بنادي كبير لاختباره والتوقيع معه نظرا لرفعة مستواه حيث الفرصة سانحة لذلك ولن يكلف الموضوع شيئا كونه مقيم حاليا بدمشق فجاء رده بالرفض معتبرا أن القرار والموافقة يجب أن تكون للشركة الراعية للنادي فربما لا يناسبها ذلك والشيء الواضح حاليا هو بان النادي ولعبة كرة القدم سيكونان تحت رحمتها وستتدخل بكل شاردة و ورادة وربما يصبح انتماء اللاعبين للشركة مستقبلا وهكذا هو احترافنا مع الأسف .


مدرب نادي كبير لفئة الشباب تسلم منصبه في بداية العام حيث طولب بالعمل لتهيئة لاعبين يردفون الفريق الأول دون النظر إلى البطولة فاحتل بالنهاية المركز الثالث ضمن بطولة الدوري وبناء على ذلك سارع مشرف اللعبة لإقالته بحجة أن ترتيب الفريق لا يتناسب مع إمكانيات وسمعة النادي بينما احتل فريق الرجال المركز نفسه وتم التجديد للمدرب فما رأيكم بهذا التناقض الغريب من قبل من يعتبر نفسه بسدة الحكم وبيده القرار علما أن هناك لاعبين تم ترفيعهم و مشاركتهم بمسابقة الكأس وآخرين تواجدوا على دكة الاحتياط .


حصريا ل ( عشاق حلب الاهلي )
totti balt

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-08-2008 - 06:49 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
تشيلسي
حسام83 سابقاً
الصورة الرمزية تشيلسي
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light

تشيلسي غير متواجد حالياً

   

مدرب أجنبي لم يستطع أن يثبت جدارته مع فريقه ورغم فشله فقد تم تجديد الثقة به لموسم آخر والأخبار الواردة تشير إلى أن النية تتجه لاستقدام لاعبين محترفين من نفس البلد عن طريقه شخصيا بكل الأحوال لن نستبق ما سيحدث ولكن سنتريث قليلا حتى لا ننسف ما تم الإعداد له فكل شيء سيأتي بوقته .

لفتت نظري هالفقرة
ما الفائدة الحقيقية من التمديد لتيتا
هل انقرض العالم الكروي من أي مدرب أجنبي !!!!
نعم الاستقرار شرط من شروط النجاح
ولكن مع مدرب ناجح ...



رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-08-2008 - 04:09 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
أديب حبال
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أديب حبال
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice

أديب حبال غير متواجد حالياً

   

الله يعطيك العافية شو مالك مخلي حدا من أيدك ههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-08-2008 - 05:32 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
لاعب يشغل مركز خط الوسط أعاده ناديه بغية التعاقد معه من جديد في صفقة لم تلفى تجاوبا جماهيريا تجاه اللاعب معتبرين أنه منتهي الصلاحية وقد أثبت فشلها بالفعل بعد اختبار ( الكوبر ) الذي أجراه المدرب للفريق منذ أيام حيث احتل المذكور المرتبة الأخيرة بين اللاعبين وقد انكشف المستور في مشهد مخجل لم يكن متوقعا وليتم استبعاده
كل واحد بيحكي شكل الجبيلي بقول مؤامرة وهاد بقول فشل بالاختبار

والحمد لله ما عم نعرف الصادق من الكذاب

يسلمن ابو حميد ...

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-08-2008 - 05:51 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,898
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

ماشاء الله عليك ياغالي شي تمام
مين صح ومين الغلط الله أعلم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-08-2008 - 05:54 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

شعار الإدارة : تطفيش الخبرات الكروية

يسلمو حمودة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-08-2008 - 07:08 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

لك الجبيلي خلص

خلص زيتو

وبحاجة الى اعادة تاهيل مشان يمشي حالو مع الفريق

وانا مع تيتا

لانو دئما فريق الاتحاد بيلعب شوط والشوط التاني بينتهي وما بضل في لياقة

بس لما استلم تيتا وبحكم انو مدرب لياقة

فرقت لياقة اللاعبين كتير

اما بالنسبة للتكتيك الكروي بظن صار عندو خبرة بالدوري السوري وطبيعة اللعب فيه

مشان هيك انا بتصور انو رح يقدم شي للنادي

والله يقدم يللي فيه الخير


شكرا الك ابو حميد على الموضوع الرائع


التعديل الأخير تم بواسطة : وحش الاتحاد الوحش بتاريخ 25-08-2008 الساعة 07:10

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-08-2008 - 12:12 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

ابو حميد انا معك بأغلب النقاط وبخالفك بالقليل منها..
رأيي انو نصبر شوي لانو وقت النقد انتهى..
الان حان دور الجمهور للوقوف مع الفريق
تحياتي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

خارج المستطيل الأخضر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: خارج المستطيل الأخضر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريات (خارج المتسطيل الأخضر) إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 25-06-2009 02:25
خارج المستطيل الأخضر إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 10-06-2009 05:28
حسين عفش:الكرامة يجيد اللعب خارج المستطيل الأخضر.. والمجد يشهد على بياض صفحتنا الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 17-05-2009 03:49
خارج المستطيل الأخضر إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 23-10-2008 02:59
خارج المستطيل الأخضر إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 9 22-09-2008 09:56

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:57