نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2008 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تونس مهددة بالخروج من تصفيات المونديال

September 9th, 2008

تونس مهددة بالخروج من تصفيات المونديال



ينتظر المنتخب التونسي الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وذلك بعد تعادله سلبيا مع بوركينا فاسو في الجولة الخامسة من المنافسة في إستاد واجا، لتتأهل بوركينافاسو رسميا إلى الجولة الأخيرة من التصفيات.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد بوركينا فاسو إلى 13 نقطة، في حين حصل المنتخب التونسي على النقطة العاشرة في مشواره بالتصفيات ليحتل المركز الثاني بعيدا عن بوروندي في المركز الثالث بخمس نقاط.
بات نسور قرطاج مهددين بعدم التأهل إلى الدور التالي من تصفيات القارة الإفريقية كأفضل ثوان في جميع المجموعات، إذ سينتظرون نتيجة المنتخبات صاحبة المركز الثاني في كل المجموعات، والتي يتأهل منها ثمانية منتخبات من أصل 12 مجموعة.
وتلعب تونس على ملعبها في الجولة الأخيرة مع سيشيل، وهو لقاء مضمون لمصلحة نسور قرطاج، لكن نتيجته لن تفيد التونسيين كثيرا، نظرا لخصم نتيجة الفريق صاحب المركز الرابع في المجموعة عند احتساب ترتيب أفضل ثوان، حسب قواعد التأهل في قارة إفريقيا.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين وإن فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على أجواء اللقاء، وهددوا المرمى التونسي في أكثر من مناسبة، إلا أن جميعها ذهب من الريح وتقف العناية الإلهية بجانب التونسيين طوال مجريات هذا الشوط.
وتعاطف حكم اللقاء كثيرا مع بوركينا فاسو، حيث إنه رفض احتساب العديد من ضربات الجزاء للمنتخب التونسي، وبدت المجاملات واضحة لأصحاب الأرض، ومع ذلك لم ييأس نجوم المنتخب التونسي الذين ظهرت علامات الإصرار في إحراز هدف في اللقاء، على الرغم من غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين للإصابة.
وفي الشوط الثاني، دخلت تونس اللقاء بقوة، وكثف اللاعبون من هجماتهم، حيث مال لاعبو الفريق إلى زيادة الفعالية الهجومية من على الأطراف التي كانت مفتوحة على مصراعيها، وفشل المهاجمون في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف فعلية.
لعب أنيس بوجلبان لاعب الأهلي المصري دورا رئيسا في أول اختبار حقيقي له مع فريقه، وأحكم السيطرة على وسط الملعب، وكانت له بصمة واضحة، وجاءت تمريراته نموذجية إلا أنه افتقد للتجانس مع زملائه في بعض الفترات.
ومع بداية العد التنازلي لنهاية اللقاء، مال لاعبو بوركينا فاسو إلى التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بغرض الحفاظ على نتيجة اللقاء، وعدم التفريط في التعادل، وفشل لاعبو تونس في ضرب مصيدة التسلل التي نصبها لهم أصحاب الأرض.
وكادت تشهد الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن هدف الثلاث نقاط لتونس، عندما تهيأت الكرة إلى السيليتي لينفرد بالحارس البوركيني، إلا أنه افتقد التركيز، وسدد كرة ضعيفة وجدت طريقها في يد الحارس ليطلق على أثرها حكم اللقاء صافرته، معلنا نهاية اللقاء وتأهل بوركينافاسو رسميا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
,

تونس مهددة بالخروج من تصفيات المونديال



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: تونس مهددة بالخروج من تصفيات المونديال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوريا تسقط أمام أوزبكستان في تصفيات المونديال حلب الشهباء الرياضة العالمية 0 01-09-2016 10:45
الاتحاد الآسيوي يعلن برنامج تصفيات المونديال المقبل حلب الشهباء متفرقات كروية 0 15-08-2010 04:10
بطل إفريقيا يسقط أمام مالاوي في تصفيات المونديال ABO ALZOZ كأس العالم 2018 1 16-06-2008 09:45
مصر تهزم جيبوتي برباعية في تصفيات المونديال ABO ALZOZ كأس العالم 2018 1 07-06-2008 02:58
سوريا تواجه أفغانستان في تصفيات المونديال CANTONA الرياضة الـعــربــيـة 6 26-10-2007 09:56

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:27