نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
اليوفنتوس 1 × 0 أودينيزي

September 15th, 2008


اليوفنتوس 1 × 0 أودينيزي



تمكنت السيدة العجوز مساء الأحد من تحقيق أولى إنتصاراتها في الموسم الجديد و ذلك بعد تغلبها على أودينيزي في تورينو بهدف وحيد للمهاجم الفذ أماوري في منتصف الشوط الثاني ..

قبل اللقاء المرتقب ضد زينيت في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء إستعد اليوفي لمواجهة خصمة الثاني في الدوري الإيطالي لهذا الموسم أودينيزي على الملعب الأولمبي في تورينو بصفوف مكتملة و بتشكيلة أساسية شهدت بعض الوجوة الجديدة كدي تشيلي و عودة الموقوف سابقاً سيسوكو و العائد من الإصابة كلليني إضافة إلى الإعتماد على الثنائي ياكوينتا و أماوري في الهجوم ..

بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة للبيانكونيري على خصمة و ضيفة أودينيزي ، و شن الفريق عدة هجمات عن طريق نيدفيد و كامورانيزي إضافة إلى مساندة كل من سيسوكو ، دي تشيلي و جريجيرا في الأطراف و وصلت إلى ياكوينتا و أماوري عدة تمريرات ناجحة إلا أن الحظ جانب المهاجمين في هذا الشوط بسبب براعة الحارس handanovic من جهة و بوقوف القائم في وجة رأسية أماوري من جهة أخرى لينتهي هذا الجزء من المباراة بالتعادل السلبي ..

في الشوط الثاني إستمرت السيطرة للبيانكونيري كما كانت في الشوط الأول و ظهر فريق أودينيزي بلا حول أو قوة خاصة على المستوى الهجومي رغم وجود لاعبين ممتازين في الهجوم كدي نتالي و quagliarella مما حذى بالمدرب لتغيير أهم مهاجم لدية و هو دي نتالي و استبدالة بسانشيز ..
اليوفي إستمر بمحاولاتة لدك مرمى handanovic و لو بهدف يعلن الإنتصار إلا أن هذا الحارس وقف في وجة عدة فرص خطيرة ، و سنحت لباولسن أخطر كرة في اللقاء عندما سدد من خارج منطقة الجزاء كرة قوية ارتطمت بالعارضة و حرمت السيدة العجوز من أولى أهدافها ..
و في الدقيقة 67 و بعد محاولة اختراق عن طريق سيسوكو نحو مرمى الخصم وصلت الكرة إلى أماوري فسددها مباغتة نحو مرمى أودينيزي ليعلن البرازيلي عن تسجيل أولى أهدافة في الدوري بقميص اليوفنتوس ..
و في الدقائق العشر الأخيرة أخرج رانييري ياكوينتا و أدخل ماركيوني كبديل للمهاجم الإيطالي ، ثم أدخل ديل بييرو و تريزيغية مكان كل من أماوري و كامورانيزي ، و لقد كانت تلك الدقائق العشر هي الأخطر في المباراة و سنحت لأودينيزي عدة فرص خطرة تصدى لها بوفون ببراعة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للسيدة العجوز على أرضها و بين جماهيرها المحبة ، و الجميع بات يترقب من اليوم ما سيحصل في المباراة المنتظرة على الأولمبيكو يوم الأربعاء في دوري الأبطال إن شاء الله ..

الأهداف : Amauri 67 mins.

JUVENTUS: Buffon; Grygera, Mellberg, Chiellini, De Ceglie; Camoranesi (Del Piero 87), Sissoko, Poulsen, Nedved; Iaquinta (Marchionni 77), Amauri (Trezeguet 87).

البدلاء : Manninger, Knezevic, Salihamidzic, Marchisio.

UDINESE: Handanovic; Ferronetti, Coda, Lukovic, Pasquale; Motta (Isla 71), D’Agostino, Ilner; Pepe (Floro Flores 75), Quagliarella, Di Natale (Sanchez 58).

البدلاء : Belardi, Domizzi, Sala, Tissone.

البطاقات الصفراء : Ferronetti 11.

عدد الحضور في الملعب : 20,320


متقول من الموقع الرسمي ( مترجم )



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

اليوفنتوس 1 × 0 أودينيزي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: اليوفنتوس 1 × 0 أودينيزي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أودينيزي الإيطالي قريبا ً في سورية master1985 كرة القدم الاتحاد الحلبي 7 07-06-2009 04:01
أودينيزي في صدارة الكالتشيو CANTONA الدوري الإيطالي 1 27-10-2008 08:24
أودينيزي يلحق بلاتسيو وإنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي شادي الدوري الإيطالي 2 06-10-2008 03:06
قائمة لاعبي اليوفي المستدعين للقاء أودينيزي وحش الاتحاد الوحش الدوري الإيطالي 0 14-09-2008 08:33
بالوسكي يقود ميلان للفوز على سيينا ويوفنتوس يهزم أودينيزي تشيلسي الدوري الإيطالي 0 11-02-2008 01:35

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:29