نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2008 - 08:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
كالياري 0 × 1 اليوفنتوس

September 22nd, 2008

كالياري 0 × 1 اليوفنتوس




مباراة أخرى تنتهي بنتيجة 1 - 0 للمرة الثالثة على التوالي ، و بهدف أماوري في الشوط الأول تمكن اليوفي من حصد إنتصار ثمين خارج تورينو ضد كالياري الذي لم يعرف سوى الخسارة منذ إنطلاق الموسم الحالي ..

دخل اليوفنتوس هذا اللقاء وهو محروم من عدة نجوم مهمين و على رأسهم كامورانيزي ، ديل بييرو و تريزيغية إضافة إلى إراحة عدد آخر من النجوم و هم بولسن ، جريجيرا و ليغروتالي ..
لذا فلقد إختار المدرب أن يزج بميلبيرغ إلى جانب كلليني في قلب الدفاع مع مساندة من مولينارو و حميدزيتش كأظهرة ، أما في الوسط فكانت المهمة موكلة إلى ماركيزيو الشاب و سيسوكو إضافة إلى نيدفيد و ماركيوني ، أما في الهجوم فكان لابد من إشراك أماوري و ياكوينتا لتعويض غياب ديل بيرو و تريزيغية ..

بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات من الفريقين حتى الدقيقة الثانية عندما سجل أماوري أولى الأهداف و لكن الحكم قام بإلغاءة بسبب خطأ من ياكوينتا ..
بعدها دانت السيطرة لليوفي و كان الأكثر فاعلية و صاحب الهجمات الأخطر عن طريق أماوري ، ياكوينتا و نيدفيد إلا أن جميع تلك الفرص لم تؤتي ثمارها و جميع التسديدات كانت جانبية أو أعلى العارضة حتى الدقيقة 37 عندما أرسل ماركيوني كرة عرضية أستقبلها ياكوينتا بقدمية و وصلت إلى أماوري الذي سددها نحو المرمى بطريقة رائعة معلناً عن تسجيل أولى أهداف فريقة ..
إصابة بوفون أثناء اللقاء هو أبرز أحداث الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم اليوفي بهدف وحيد ..

في الشوط الثاني قام المدرب بإخراج بوفون المصاب عضلياً و أدخل الحارس البديل Manninger ، و بدأ هذا الشوط بما إنتهى علية سابقة بمحاولات السيدة العجوز للحصول على هدف ثاني يعزز من فرص الإنتصار و تراجع كالياري حفاظاً على المرمى من تسجيل هدف آخر يفقد أصحاب الأرض أمل الحصول و لو على لنقطة من هذا اللقاء ..
تياغو كان البديل الثاني في اللقاء بعد أن أخرج المدرب سيسوكو و أدخل البرتغالي بدلاً منة و ذلك لإراحة المالي و حمايتة من بطاقة حمراء ممكنة بعد المشادة التي حصلت بين سيسوكو و لاعب كالياري ميشيل فيني أثناء المباراة ..
بعدها كانت للفريق عدة محاولات للتسجيل و التسديد من بعيد دون جدوى ، و قام رانييري بإخراج ماركيزيو و أخل دي تشيلي الظهير الشاب لزيادة الفاعلية الهجومية و لكن الهدف و رغم عديد المحاولات لم يأتي بل و كان خطر كالياري يزيد مع مرور وقت اللقاء و كاد لاعب كالياري Matri أن يحقق هدف التعادل بتسديدة على يمين مرمى اليوفي إلا أن Manninger تصدى لها ببراعة لتنتهي المباراة بفوز جيد لليوفي خارج قواعدة و بنتيجة 1 - 0 و هي النتيجة التي إنتهت عليها آخر 3 لقاءات للفريق و بالتالي حصلت السيدة العجوز على صدارة الدوري الإيطالي لأول مرة في هذا الموسم مناصفةً مع الإنتر برصيد 7 نقاط ..

الأهداف : Amauri 39

CAGLIARI: Marchetti; Pisano, Lopez, Bianco, Agostini; Fini (Jeda 62), Biondini, Cossu; Parola (Lazzari 78); Matri, Larrivey (Acquafresca 46).

البدلاء : Lupatelli, Astori, Matheu, Burrai.

JUVENTUS: Buffon (Manninger 46); Salihamidzic, Mellberg, Chiellini, Molinaro; Marchionni, Sissoko (Tiago 59), Marchisio (De Ceglie 74), Nedved; Amauri, Iaquinta.

البدلاء : Knezevic, Legrot!!!!!!lie, Rossi, Giovinco. Manager: Ranieri.

البطاقات الصفراء : Bianco 47, Marchisio 66.




المصدر الموقع الرسمي لليوفي
مترجم ( حصريا لعشاق حلب الاهلي)



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

كالياري 0 × 1 اليوفنتوس



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: كالياري 0 × 1 اليوفنتوس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ بولونيا 1 × 2 اليوفنتوس ] وحش الاتحاد الوحش الدوري الإيطالي 9 01-11-2008 08:30
اليوفنتوس 1 × 2 باليرمو وحش الاتحاد الوحش الدوري الإيطالي 14 07-10-2008 03:01
اليوفنتوس 1 × 1 كاتانيا وحش الاتحاد الوحش الدوري الإيطالي 7 25-09-2008 05:55
روما يعود بنقطة من كالياري CANTONA الدوري الإيطالي 5 30-03-2008 07:01
خصم ثلاث نقاط من رصيد كالياري تشيلسي الدوري الإيطالي 0 02-03-2008 01:40

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:46