نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-10-2008 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد والهلال والنصر تبحث عن الفوز الثالث على التوالي

October 4th, 2008

الاتحاد والهلال والنصر تبحث عن الفوز الثالث على التوالي


يسعى الاتحاد إلى حصد العلامة الكاملة، عندما يلتقي مع الحزم يوم السبت، في إطار مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السعودي على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة حتى يواصل تربعه على صدارة المسابقة.
ويلتقي الاتحاد مع الحزم، ويبحث كل منهما عن النقاط الثلاث، رغم تباين الطموح بينهما، فالاتحاد يسعى لمواصلة رحلة الانتصارات والبقاء في الصدارة، بينما يتطلع الحزم لتحقيق فوزه الأول ومسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها حتى الآن.
يدخل الاتحاد المباراة، وهو يمتلك 6 نقاط، ومتقدم في المركز الأول بفارق الأهداف عن الهلال والنصر، بعد أن حقق فوزين على حساب الرائد والوطني.
يضم الزعيم نخبة من اللاعبين أمثال قائده محمد نور وحمد المنتشري ورضا تكر ومناف أبو شقير وسعود كريري والثلاثي العماني أحمد حديد والمغربي هشام بو شروان، وسيعتمد الفريق مجددا على المصري عماد متعب في هز شباك المنافسين، بعدما سجل اللاعب المعار من الأهلي القاهري ثلاثة أهداف في أول مباراتين ليعتلي صدارة هدافي المسابقة.
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يلتقي الاتفاق مع النصر الذي يحل عليه ضيفا ثقيلا في أقوى مباريات المرحلة، ويأمل الاتفاق في زيادة رصيده الذي توقف عند أربع نقاط من فوز على الوطني وتعادل مع الحزم، في حين يريد النصر تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد أن تغلب على الأهلي والوحدة.
يعود إلى الاتفاق هدافه صالح بشير، الذي لم يشارك أمام الحزم في المباراة الماضية بداعي الإصابة، وسيشكل مع الغاني البرنس تاغو، الذي يتقاسم صدارة الهدافين مع متعب وأشارت تقارير صحفية إلى أنه اعتنق الإسلام، ثنائيا مزعجا للدفاع النصراوي، بالرغم من تطور الأخير في الموسم الحالي بوجود المدافع البرازيلي صاحب الخبرة إدير.
كما يعود المهاجم سعد الحارثي إلى النصر عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وسيلعب إلى جانب البنيني رزاق الذي بدأ ينسجم مع الفريق ويشكل خطورة كبيرة على مرمى الخصوم، لكن لم تكتمل فرحة النصراويين بعودة مهاجمهم سعد الحارثي، حيث تأكدت عدم مشاركة المتألق ريان بلال في اللقاء بداعي الإصابة أيضا.
ويستضيف نجران الهلال في مهمة صعبة عليه يسعى فيها الأخير إلى فوز ثالث على التوالي عله ينفرد بالصدارة، وقد يفتقد الهلال لاعبيه المحترفين الثلاثة وهم السويدي ويلهامسون والبوليفي رونالد رالديس بسبب الإصابة، في حين يغيب الليبي طارق التائب أربعة أشهر بسبب الإيقاف من قبل الفيفا.
وسيكون مدرب الهلال الروماني كوزمين أولاريو في مأزق حقيقي في حال عدم مشاركة المصابين، رغم أن فريقه يمتلك كتيبة من اللاعبين من أصحاب الخبرة والمواهب الشابة الذين بإمكانهم تحقيق الفوز، ومنهم الحارس محمد الدعيع وماجد المرشدي وأسامة الهوساوي ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الخثران وأحمد الفريدي وفهد المبارك وياسر القحطاني.
ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا أيضا على أبها. فالأخير الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره، في حين يبحث الأهلي عن اقتناص ثلاث نقاط جديدة، بعد أن اجتاز كبوة البداية وحقق فوزه الأول في المرحلة الماضية على حساب الشباب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-10-2008 - 02:38 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للاهلي والنصر والاتحاد

وان شا الله خسارة مدوية للهلال

ويسلمو ابو الزوز

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-10-2008 - 02:49 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للاهلي والنصر والاتحاد

وان شا الله خسارة مدوية للهلال

100%معاك ابو نجبو

ويسلمو ابو الزوز

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الاتحاد والهلال والنصر تبحث عن الفوز الثالث على التوالي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاتحاد والهلال والنصر تبحث عن الفوز الثالث على التوالي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفوز الملكي السابع على التوالي M-ameen الدوري الإسباني 3 09-02-2009 03:38
الأرجنتين تبحث عن الفوز .. والبرازيل تترقب الانتصار ABO ALZOZ كأس العالم 2018 0 11-09-2008 02:09
الماكينات تبحث عن الفوز الأول ABO ALZOZ الرياضة العالمية 34 08-06-2008 06:32
للعام الثالث على التوالي الكرامة بين كبار آسيا حلب الشهباء الرياضة السورية 48 28-05-2008 05:56
الهلال يخطف الفوز في اللحظات الأخيرة والنصر يسقط أمام نجران تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 1 14-03-2008 07:07

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 03:55