نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-10-2008 - 03:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
الدوري الكروي الجديد.......أستعدادات باهتة ومبارايات ساخنة( أرجو التثبيت)

October 9th, 2008

الدوري الكروي الجديد.......أستعدادات باهتة ومبارايات ساخنة( أرجو التثبيت)
ينطلق غداً الموسم الكروي الجديد بنسخته الثامنة والثلاثين، ولا أعتقد أن هناك شيئاً جديداً على النظام العام للمسابقة باستثناء التعديلات الطارئة على قانون الاحتراف والتي سنتطرق لها بأعداد قادمة، وجديد دوري هذا الموسم عودة الوثبة بعد غياب موسم واحد وعودة أمية بعد غياب موسمين، وبالمقابل سيفتقد الدوري للمرة الأولى نادي الحرية الذي كانت شمسه ساطعة طوال العقود الأربعة الماضية في الدوري الكروي، وأغلب أنديتنا كان استعدادها محلياً عبر دورات تنشيطية كان هدفها اختبار اللاعبين الجدد، لذلك نعتقد أن الاستعداد الجدي للدوري سيكون عبر مبارياته القادمة، وهذا هو حال فرقنا ودورينا في كل زمان ومكان، وأبرز الفرق استعداداً كان فريق الشرطة عبر معسكره الخارجي في رومانيا وفريق الكرامة عبر مشاركته في دورة بالسعودية ومشاركته الآسيوية الأخيرة.

مدربون
وكعادة كل موسم فقد بدلت أغلب الفرق طواقمها الفنية باستثناء ناديي الشرطة والمجد اللذين حافظا على مدربيهما أحمد الشعار ومهند الفقير للموسم الثالث على التوالي، وحافظ الجيش على الخانكان الذي تابع مع الفريق نهاية الدوري الماضي، والاتحاد حافظ أيضاً على مدربه الروماني تيتا وأمية حافظ على مدربه محمد ختام الذي قاده بنجاح إلى دوري الأضواء، والتغييرات طالت أندية الوحدة والكرامة والوثبة والطليعة والنواعير والفتوة وجبلة وتشرين وحطين والجدول المرفق يبين حركة تنقلات المدربين في الأندية.
وعلى ما يبدو أن الأمور لن تكون بخير على صعيد المدربين فنحن مقبلون على رؤية سيناريو كل موسم في هذا الاتجاه والبداية كانت من بوابة الطليعة الذي بدل مدربه مروان خوري بأنور عبد القادر، وحتى الآن لم يختر الفتوة بديلاً من عبد الفتاح فراس الذي استقال، وفي تشرين استقال توفيق مكيس المدير الفني وبقي عساف خليفة وحيداً وتمت تسمية غسان قره علي مدرباً مساعداً.
والأمور في نادي الوحدة غامضة فإما الدعم وإما استقالة المحروس والنتائج القادمة ستكون الميزان الحقيقي لبقاء المدربين في مناصبهم فمن لا يستطع تحقيق النتائج فعليه المغادرة قبل أن تسبقه الإقالة!!

صورة عامة
في عامة القول وحسب ظواهر الأحداث والإمكانيات وتشكيلات الفرق فإن الدوري سيوزع على طابقين افتراضيين الأول سيضم فرق: الكرامة والمجد والاتحاد والطليعة والجيش والثاني يضم بقية الفرق التي ستتوازع فيما بعد على طابقين استناداً إلى المستوى الذي ستظهر به والأداء الذي ستقدمه، مع الإشارة إلى أن الفتوة إن استقر حاله التدريبي واستقامت أموره النفسية فقد ينطلق نحو الطابق الأول لما يضم من أسماء جيدة تدعمها مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين، ويمكن أن نتفاءل بكرة الوحدة هذا الموسم بعد أن بدلت جلدتها بتغييرات شاملة في صفوفها وكذلك حال النواعير الذي استقدم فريقاً كاملاً وإن كان من أندية عدة وهذا سبب كاف ليخرج من دائرة المؤخرة.
الشرطة عزز صفوفه ببعض اللاعبين المهمين والمؤثرين وتبقى مشكلته الرئيسية في حراسة المرمى وإن استطاع تجاوز هذه الثغرة فلن يكون بين المهددين، وحظوظ أندية الساحل (تشرين- حطين- جبلة) لن تكون أفضل من السابق فالظروف التي أحاطت بفترة التحضير والاستعداد للدوري لم تكن جيدة، والأمل أن تعود كرة الساحل إلى مصاف الكبار لتعزز مسيرة الدوري وتسهم بارتقاء مستواه وتطوره.
أما وافدا الدوري (أمية- الوثبة) فما زال الغموض يلفهما وإن كنا نتوقعهما في حال أفضل وما يشد من أزرهما في الدوري أنهما ليسا بعيدين عنه ويملكان خبرة كافية في مواجهته وإثبات مقدرتهما على التعامل مع كل الأحداث.

شوق وعطش
الشوق والعطش لانطلاق الدوري يخص جمهور الفرق الذي سيتوافد إلى الملاعب لرؤية الصورة النهائية للفرق والاطلاع على مستواها ومدى جهوزيتها وهذا مكسب كبير للكرة السورية عليها أن تحافظ عليه لأن أكثر من نصف الدوريات العربية تفتقد الجمهور حماساً ودعماً ومؤازرة وتشجيعاً والكرة اليوم بملعب أنديتنا لتحافظ على جمهورها من الأسبوع الأول للدوري وهي مسؤولية ليست سهلة ونتمنى أن يتم تجاوزها بشطارة والأسبوع الأول يضم مباريات من النوع الثقيل وستجبر فرقنا على خوض منافساته دون أن تدخل بمرحلة جس النبض وستكون الغلبة للأقوى والأكثر جهوزية وجدية في التعامل، وأعتقد أن مهمة مدربينا في تعزيز منطق الإصرار على الفوز ليست سهلة فهي بحاجة إلى تدريب نفسي طويل قد يعجز عنه مدربونا أمام واقع تدريب القواعد الذي يسير على البركة وكيفما شاءت الظروف والأقدار.
أما أقوى المباريات وأجملها فسيكون مسرحها ملعب الحمدانية الذي سيجمع فريقي الاتحاد والفتوة.
وقد تكون بنفس العناوين مباراة حطين مع الجيش باللاذقية، والوحدة قادم بثوبه الجديد ليغير صورته الباهتة وقد يكون أمية ضيفه ضحية الحافز الذي يملكه الوحدة إلا إذا كان للختام كلام آخر، ونفس الكلام ينطبق على الوثبة الذي سيكون بموقع لا يحسد عليه وهو يستضيف تشرين، أيضاً يواجه جبلة نفس المصير وهو يستقبل الكرامة (بطل الدوري) وقد يكون ضيفاً مزعجاً، أما الأصعب فهما مواجهتا دمشق وحماة وفيهما يلتقي الجيران وجهاً لوجه ففي دمشق يتقابل المجد مع الشرطة، والضيف يبحث عن فوز طال انتظاره على المجد ومثل الكلام ينطبق على النواعير بمواجهة الطليعة، وأعتقد أن الشرطة والنواعير سيسعدان كثيراً بنقطة التعادل وعلى كل حال كلامنا عن الأسبوع الأول بمثابة التبصير والتنجيم ونأمل أن نكسب منه مستوى جيداً وتفاؤلاً مشروعاً لدوري جديد قوي مبشر.

مباريات الأسبوع الأول
م اليوم الفريقان الملعب الحكم
1 الجمعة الطليعة × النواعير حماة الدولي محسن بسمة
2 الجمعة حطين × الجيش اللاذقية الدولي أحمد دلو
3 الجمعة الوحدة × أمية العباسيين الدولي تركي عويد
4 الجمعة الوثبة × تشرين حمص الدولي ياسر الحسين
5 الجمعة الاتحاد × الفتوة الحمدانية الدولي زكريا علوش
6 السبت جبلة × الكرامة اللاذقية الاتحادي محمد مطرود
7 السبت المجد × الشرطة العباسيين الدولي علي عيد


ملاحظة: جميع المباريات تبدأ بتمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

حركة المدربين
م النادي المدرب السابق المدرب الحالي
1 الكرامة محمد قويض أسامة يبرودي
2 المجد مهند الفقير مهند الفقير
3 الاتحاد الروماني تيتا الروماني تيتا
4 الطليعة حسين عفش مروان خوري ثم أنور عبد القادر
5 الجيش عماد خانكان عماد خانكان
6 الفتوة عبد الفتاح فراس ؟
7 الوحدة عماد شومان نزار محروس
8 حطين عدنان أبو كف عماد دحبور
9 تشرين حازم حربا عساف خليفة
10 جبلة العراقي معد إبراهيم عبد الحميد الخطيب
11 الشرطة أحمد الشعار أحمد الشعار
12 النواعير عماد دحبور العراقي عبد الإله عبد الحميد
13 أمية محمد ختام محمد ختام
14 الوثبة عبد الإله بوطه هشام خلف


في بورصة الاحتراف
تنقلات واسعة والمحترفون في خبر كان
منذ أكثر من شهرين بدأت رياح التغيير تهب على أنديتنا الكروية واشتدت رياحها مع الأيام العشرة الأخيرة ليشهد موسمنا الجديد أكبر حركة تنقلات داخلية بين اللاعبين.
وجاء الموسم ثقيلاً على الأندية التي وجدت أنها مفلسة من اللاعبين بعد أن انتهت أغلب العقود فبادرت إلى البحث عن لاعبين بدلاء بعد أن فشلت بتثبيت من أرادوا الرحيل.
ونذكّر أن النظام يسمح بتسجيل ثلاثين لاعباً منهم ثلاثة محترفين عرب وأجانب على ألا يكونوا حراساً للمرمى وعلى أن يلعب على أرض الملعب لاعبان محترفان فقط، وحدد الاتحاد فترتين للتسجيل، الفترة الأولى تبدأ من 1/8/2008 وتنتهي في 31/10/2008 على حين تبدأ الفترة الثانية والأخيرة مطلع كانون الثاني 2009 وتنتهي في 31/1/2009.
ولا يجيز النظام بعد تقديم اللوائح الرسمية شطب أو نقل اللاعبين من ناد إلى آخر، ويستثنى من ذلك اللاعبون المحترفون فيمكن إنهاء عقودهم مع نهاية الذهاب والتعاقد مع آخرين لمرحلة الإياب.

أسئلة
وأمام هذا العدد الواسع من الانتقالات نسأل المعنيين في الأندية: هل كانت أسعار الاحتراف موازية لأسعار السوق ومتناسبة مع مستوى اللاعبين، أم إن السباق نحو التعاقد مع اللاعبين رفع الأسعار لدرجة الجنون واللامعقول؟!
وهل كان اختيار اللاعبين وفق رؤية فنية تستند إلى حاجة الفريق إلى هؤلاء اللاعبين واضعين بالاعتبار حاجة الفريق إلى اللاعبين ضمن مراكزهم ومستواهم وأهليتهم؟
وهل استطاعت الأندية نتيجة هذه التعاقدات ملء شواغرها ونواقصها، أم إنها ستشتكي لاحقاً من ضعف بعض المراكز لعدم وجود لاعبين يشغلون هذه المراكز؟
وهل كان الاختيار يعتمد على الاسم والنجومية على حساب المستوى الحقيقي لهؤلاء اللاعبين؟
وهل كان الاختيار يستند إلى مبدأ السباق بين الأندية على اللاعبين بغض النظر عن أي منطلق فني آخر؟
وهل صحيح أن بعض الأندية كانت اختياراتها عشوائية بحيث تعاقدت مع أكثر من لاعب يلعب بنفس المركز، وإذا صدق هذا القول فإن هذه الأندية ستدفع ضريبة باهظة الثمن؟!
على كل حال فإن الدوري سيجيب عن كل هذه التساؤلات عبر أسابيعه الأولى ونتمنى أن تكون هذه الإجابات إيجابية تخدم أنديتنا لا أن تساهم (بكركبة) أوضاعها.
محترفون
قوائم الاحتراف مازالت مفتوحة وحتى لحظة كتابة هذه المادة فإن الأندية ثبتت كشوف 18 لاعباً منهم سبعة لاعبين احتفظت بهم أنديتنا والباقي من الوافدين الجدد.
الشرطة احتفظ بمحترفيه النيجيريين وحطين احتفظ بالنيجيري ايمانويل صنداي، والطليعة احتفظ بالنيجيري ايمانويل ايزوكام وأضاف إليه زميله كودلاك والجيش احتفظ بالزامبي زكريا سيموكوندا وأضاف إليه المهاجم مختار من ساحل العاج واستعاد جبلة لاعبه المصري محمد أنور وأضاف إليه زميليه حسن كمال وهشام رمضان.
وانتقل لاعب عفرين العراقي مهند محمد علي إلى الوثبة.
وفي جديد الاحتراف لاعبان من الأردن الأول انتقل إلى الوحدة علاء الشقران والثاني إلى الوثبة بدران الشقران وما زال الأخير غير مقنع وقد يتم (تفنيشه).
وإضافة للأردني علاء فقد تعاقد الوحدة مع مصطفى باسافا من سيراليون ومع آراز ياسين وهو عراقي سويدي، وتعاقد تشرين مع ألفا من سيراليون ومع دانييل من نيجيريا، وبنهاية هذه العقود فإن ملاعبنا ستشهد ستة لاعبين من نيجيريا وثلاثة من العراق ومصر ولاعبين من الأردن وسيراليون ولاعباً واحداً من زامبيا وساحل العاج.
وكما قلنا فإن الباب مازال مفتوحاً أمام تعاقدات جديدة فالكرامة والاتحاد يجربان بعض اللاعبين وكذلك النواعير والمجد وأمية، والفتوة حتى الآن لم يفكر بأي لاعب لضيق ذات اليد، والجدول المنشور يبين اللاعبين المحترفين الذين سيشاركون بالدوري.

انتقالات
فرق المقدمة بالدوري حافظت على ميزانها من اللاعبين وكانت متوازنة في عمليتي الربح والخسارة، والأبرز المجد الذي كسب خمسة لاعبين وهم سامر فحلوس (تشرين) وأحمد أبو الريف (حطين) وخضر النبذة (عفرين) ومهند شيخ ديب (الحرية)، وعاد إليه مهاجمه عبد الهادي الحريري من شباب الأردن وخسر معن الراشد المنتقل إلى الوحدات الأردني ومحمود أرحيم إلى النواعير.
الطليعة كسب ستة لاعبين ومحترفاً وهم: ادريس درويش وجوان محمود وعماد عيسى (عفرين)، وجومرد موسى (جبلة)، وزياد شعبو (الكرامة والجيش) وجاسم نويجي (الحرية)، إضافة للمحترف النيجيري الجديد كود لاك وخسر زكريا يونس لمصلحة النواعير وأديب بركات الذي عاد لناديه تشرين.
الاتحاد كسب عبد القادر دكة من تشرين والأنصار اللبناني وخالد الظاهر من عفرين وعاد إليه مهاجمه أنس صاري من النواعير وخسر بعضاً من رديفه منهم حسين كلاوي وأيمن الحبال لأمية وزكريا قدور لتشرين ومحمد الضامن لجبلة.
الكرامة خسر أبرز لاعبيه وهم جهاد الحسين دينامو الفريق لنادي الكويت الكويتي وأخطر مهاجميه محمد حيان الحموي إلى التضامن الكويتي ومعه خسر كل محترفيه وكما قلنا يبحث عن تعاقدات جديدة ويجرب عدداً من المحترفين ومازالت قضية سفير أتاسي حتى الساعة معلقة بين الكرامة والطليعة.
وميزان الجيش كان متوازناً إلى حد ما فخسر زياد شعبو وهي خسارة لا تعوض لمصلحة أبرز منافسيه الطليعة وتنازل عن عامر الأبطح للشرطة ورضوان الأزهر وأحمد عزام وباسل الشعار ومحمد بشو للوحدة.
وكسب وياسر عكرة (حطين) وعبد الله حبّار (جبلة) وجوان حسو (الشرطة) وهاني نوارة (الفتوة) إضافة لمحترف ساحل العاج المهاجم مختار.

بين بين
الفتوة لم يكسب أحداً وهو قادم بمواهبه ولاعبيه الشباب وتنازل عن ياسر العافص للشرطة وهاني نوارة للجيش، ويوسف الموسى وأمجد الخلف للوثبة حطين كان ميزانه متوازناً فكسب ياسر الحسن وبدر الدين الأزور ومحمود الخالد من النواعير وأحمد بركات من الحرية وعبد القادر باش بيوك من تشرين وخسر شادي ظرطيط لمصلحة أمية وعارف الآغا للوحدة وأحمد أبو الريف للمجد ومروان سيدة للكرامة ومصطفى السيد أحمد لتشرين. وتشرين أيضاً كان ميزانه متكافئاً فخسر سبعة وربح مثلهم فخسر سامر نحلوس المنتقل للمجد وحسان إبراهيم وسمير فيوض للشرطة وعبد القادر دكة للاتحاد وسليمان يوسف لأمية وعبد القادر باش بيوك لحطين ولورانس شمالي لأمية وفاز بزكريا قدور من الاتحاد ونصار بكر من النضال وعلي الخليل من الوحدة وأديب بركات من الطليعة ومصطفى السيد أحمد من حطين إضافة للمحترفين ألفا (سيراليون) ودانييل (نيجيريا).
الشرطة كانت تنقلاته متوازنة وإن كان همه سينصب في حراسة المرمى بعد خسارة محمد تفاحة للوحدة علّ البدلاء يثبتون خيراً، وحافظ الشرطة على محترفيه النيجيريين (خوزيه دايمانويل) وكسب عامر الأبطح (الجيش) خلف محمد علي (الجهاد) سمير فيوض وحسان إبراهيم (تشرين) محمد العلي (اليقظة) ياسر العافص (الفتوة) رائد الكردي (النواعير) وخسر محمد تفاحة للوحدة ونجمار عثمان للنواعير وجوان حسو للجيش إضافة لبعض اللاعبين الذين عادوا إلى أندية الدرجة الثانية.


فائزون
أكثر الأندية فوزاً بالتعاقدات كان نادي النواعير الذي تعاقد مع 14 لاعباً دفعة واحدة وهم، أيمن الخالد وأحمد الخالد وكنان ديب وباسل العلي (الوحدة) وعبد الرحمن العكاري (الكرامة) ومحمود رحيم (المجد) وأكرم علي وأحمد قضماني (جبلة) وحسام بزنكو (عفرين) ونجمار عثمان (الشرطة) وزكريا يونس (الطليعة) وأحمد العلي وفراس تيت (الحرية) ومحمد بيروتي القادم من نادي الاتصالات المصري، وخسر عبد القادر جبيلي (أمية) وياسر الحسن وبدر الدين الأزور ومحمود الخالد (حطين) وأنس صاري (الاتحاد) ورائد كردي (الشرطة).
جبلة غنم نبيل الشحمة (الوحدة) محمد خليفة وإبراهيم الحسن (عفرين) علاء بيضون (الحرية) محمد الضامن (الاتحاد) وثلاثة محترفين من مصر، وخسر جومرد موسى (الطليعة) وأكرم علي وأحمد قضماني (النواعير) وعبد الله حبار (الجيش).
أيضاً الوحدة غنم فريقاً جديداً فعاد إليه رأفت محمد من شباب الأردن وينال أباظة من النضال وماهر السيد الذي وقع أخيراً وكسب حسن مصطفى من الحرية ومحمد تفاحة من الشرطة وعارف الآغا من حطين ورضوان الأزهر وأحمد عزام وباسل الشعار ومحمد بشو من الجيش إضافة لثلاثة محترفين أجانب وخسر علي خليل لتشرين ونبيل الشحمة لجبلة وأيمن الخالد وأحمد الخالد وكنان ديب وباسل العلي المنتقلين إلى النواعير.

وافدان
بكل المقاييس كانت غلّة الوافدين أمية والوثبة جيدة فكسب أمية، سليمان يوسف ولورانس شمالي (تشرين) وشادي ظرطيط (حطين) وعبد القادر جبيلي (النواعير) وحسين كلاوي وأيمن حبال (الاتحاد) والمحترف العراقي مهند عبد الكريم، وكسب الوثبة عقبة المرعي (اليقظة) وصبحي عقول (الكرامة) وأمجد خلف ويوسف الموسى (الفتوة) والمحترف العراقي مهند محمد علي والأردني بدران الشقران.

أخيراً
هذه الانتقالات التي استعرضناها ليست نهائية لأن الباب لم يغلق وقد يحدث كما هو متوقع بعض التنقلات المؤثرة في هذا اليوم (الخميس) ونحن أغفلنا أسماء اللاعبين المخضرمين في الأندية الذين لم يبت بأمرهم وكذلك أسماء اللاعبين الشباب المرفعين في أنديتهم، ونشير أخيراً إلى أن أبرز الخاسرين في سوق الانتقالات هما ناديا الحرية وعفرين اللذين خسرا أغلب لاعبيهما.

اللاعبون المحترفون
م اللاعب النادي الجنسية الوضع
1 ألفا تشرين سيراليون جديد
2 دانييل تشرين نيجيريا جديد
3 مهند محمد علي الوثبة عراقي قديم من عفرين
4 بدران الشقران الوثبة أردني جديد
5 علاء الشقران الوحدة أردني جديد
6 مصطفى باسافا الوحدة سيراليون جديد
7 آراز ياسين الوحدة سويدي- عراقي جديد
8 زكريا سيموكوندا الجيش زامبي قديم
9 مختار الجيش ساحل العاج جديد
10 محمد أنور جبلة مصري قديم
11 حسين كمال جبلة مصري جديد
12 هشام رمضان جبلة مصري جديد
13 مهند عبد الكريم أمية عراقي جديد
14 ايمانويل ايزوكام الطليعة نيجيري قديم
15 كودلاك الطليعة نيجيري جديد
16 خوزيه كلينتشي الشرطة نيجيري قديم
17 ايمانويل اينتشي الشرطة نيجيري قديم
18 ايمانويل صنداي حطين نيجيري قديم


دوري شباب الأولى
ينطلق غداً دوري شباب كرة الأولى في أسبوعه الأول بالتزامن مع دوري الرجال ويشارك بالدوري 14 فريقاً هم: الوحدة، الجيش، المحافظة (دمشق)- الكرامة، الوثبة (حمص)- حطين، تشرين- جبلة (اللاذقية)- الاتحاد، الحرية (حلب)- الفتوة (دير الزور)- عمال الرميلان- الجزيرة (الحسكة)- الشعلة (درعا).
ويذكر أن دوري الشباب منفصل تماماً عن دوري الرجال في عمليتي الصعود والهبوط.

جدول مباريات الأسبوع الأول
م اليوم الفريقان الملعب الحكم
1 الجمعة حطين × عمال رميلان المدينة الرياضية عبد الله بصلحلو
2 الجمعة المحافظة × الوثبة الفيحاء إياد العبد الله
3 الجمعة الاتحاد × الشعلة 7 نيسان سامر بيطار
4 السبت الفتوة × جبلة دير الزور حمادي الدهش
5 السبت الحرية × الوحدة 7 نيسان طريف هربش
6 السبت تشرين × الجزيرة المدينة الرياضية رضوان حلاوة
7 السبت الجيش × الكرامة الفيحاء نصر حميدي


تقام المباريات بتمام الساعة الثانية ظهراً

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 04:02 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابو فهد
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ابو فهد
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about

ابو فهد غير متواجد حالياً

   

مشكور حموده وبالتوفيق للاهلي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 04:10 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
أديب حبال
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أديب حبال
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice

أديب حبال غير متواجد حالياً

   

على راسي أحلى أبو فهد الملك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 05:35 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

لك يازلمة شوبدك موضوع من السما لتكتبوا أشبك صلي عالنبي وتروا والله الدوري مابدو يطير

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 05:53 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

مشكور ألك أخي الكريم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 07:27 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
اسطورة من لون السماء
كانافارو.وبس
الصورة الرمزية اسطورة من لون السماء
رقم العضوية : 8447
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : حاليا على كوكب الارض
عدد المشاركات : 816
قوة التقييم : اسطورة من لون السماء will become famous soon enoughاسطورة من لون السماء will become famous soon enough

اسطورة من لون السماء غير متواجد حالياً

   

يسلمو ايديك حمودة بس والله انا ما فيني شوف كل موضوعك بس خلص مو انت عاملو بيمشي الحال بس يا زملة اي شو في جريدة يعني ولا تحقيق ههه بس كم اخد معك وقت كتابة وتزبيط والله شي بخلي شعر الواحد يهر من كتر مو طويل ...
بس يعطيك الف عافية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 08:16 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
أديب حبال
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أديب حبال
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice

أديب حبال غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الأهلاوي مشاهدة المشاركة
لك يازلمة شوبدك موضوع من السما لتكتبوا أشبك صلي عالنبي وتروا والله الدوري مابدو يطير
هههههههههههههههههههه ياسيدي الله يعطيك العافية وشكراً ألك والدوري طاير طاير والأهلي طاير طاير
وأحلا ربيع الأهلاوي:ad02c39bc036fa8bbd4

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2008 - 08:20 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
أديب حبال
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أديب حبال
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice

أديب حبال غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد القادة مشاهدة المشاركة
يسلمو ايديك حمودة بس والله انا ما فيني شوف كل موضوعك بس خلص مو انت عاملو بيمشي الحال بس يا زملة اي شو في جريدة يعني ولا تحقيق ههه بس كم اخد معك وقت كتابة وتزبيط والله شي بخلي شعر الواحد يهر من كتر مو طويل ...


بس يعطيك الف عافية
هوي الحق معك بس أنا كل موضوع بعطي حقوا ومابحب الأختصارات والي بيحب يقرا يقرا والي مابيحب لايقرا
بس أنا بتشكرك كتير لصراحتك وأنا معك انو الموضوع الطويل بيخلي شع الواحد يهر بس شو بدك بالحكي أنا بستعمل شامبو ضدد تساقط الشعر ههههههههه:dontknow:

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الدوري الكروي الجديد.......أستعدادات باهتة ومبارايات ساخنة( أرجو التثبيت)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الدوري الكروي الجديد.......أستعدادات باهتة ومبارايات ساخنة( أرجو التثبيت)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو التثبيت أبو بدر الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 25 17-11-2009 11:21
هام هام هام أرجو من قصي التثبيت mohamad-tabshoo الحديث أهل السنة 6 03-04-2009 09:35
أرجو التثبيت haseeko الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 20 16-09-2008 03:01
قصة باب الحارة 3 أرجو التثبيت أديب حبال الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 0 08-08-2008 01:02
أرجو التثبيت أهلاوي بافاري الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 6 13-12-2007 12:52

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:45