نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2008 - 08:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
اندية حلب في الدرجة الثانية تواصل استعدادها

October 15th, 2008

تواصل اندية حلب استعداداتها لدوري كرتي الثانية والثالثة وفي مبارياتها الاستعدادية الاخيرة فاز فريق عفرين على اريحا 2/0 سجلهما حسام سمان بالدقيقة /15/
واضاف رامي حميدة الهدف الثاني بالدقيقة /70/ وكان عفرين قد خسر مع المعرة 2/1 وفي دوري الدرجة الثالثة وزعت اندية حلب على مجموعتين فضمت الاولى عمال حلب -العيس- تل رفعت- كفر حمرة- النيرب .

وضمت الثانية
الجلاء - الحرفيين- الشهباء -دارة عزة- منبج .‏

وقد اكد مدير العاب نادي الحرفيين بأن فريقه يستعد بشكل جيد وقد تعادل مع سراقب واريحا ومنبج 1/1 وفاز على عمال حلب 5/1 وتمنى من اتحاد الحرفيين بحلب دعم الفريق للصعود بكرة الحرفيين الى الدرجة الثانية .‏

من جهة ثانية اقام فريق الحرية معسكره التدريبي في اللاذقية خاض خلاله عدة مباريات اخرها مع فريق /الامانة/ العراقي وهو من الدرجة الممتازة والذي كان يعسكر هناك وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بينهما .‏

وعلمت الجماهير ان فريق الحرية كان ملتزما بشكل كلي بالمعسكر واجرى العديد من الحصص التدريبية لاكمال جاهزيته واستعداده لدوري الثانية الذي سينطلق يوم الجمعة القادم .‏
وقد ابدى كل من تابع الفريق الاخضر في اللاذقية من مدربين وقيادات رياضية وكوادر فنية اعجابهم الشديد بالفريق واستغربوا ان يكون الحرية في عداد اندية الدرجة الثانية .‏
حضر المباراة الاخيرة للحرية السيد محمد نور شمسةعضو فرع حلب للاتحاد الرياضي وعدد من اعضاء ادارة النادي وادارة نادي تشرين الرياضي .‏

الجماهير


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-10-2008 - 04:31 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

بيقول المثل ريد الخير لجارك بتلاقيه في ديارك 00000وبالافراح للجميع وخاصة لفريق عفرين المجتهد وانشاء الله للاضواء

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-10-2008 - 04:50 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

شكرا حمودة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

اندية حلب في الدرجة الثانية تواصل استعدادها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: اندية حلب في الدرجة الثانية تواصل استعدادها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمية في صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم حلب الشهباء الرياضة السورية 0 16-12-2014 08:37
لجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الثانية بدمشق حلب الشهباء الرياضة السورية 0 11-12-2014 09:35
اندية كبار تسعى لضم نخبة لاعبي نادي الحرية السوري حلب الشهباء الرياضة السورية 0 04-11-2014 12:17
اندية حلب في الدرجة الثانية تبدأ مبارياتها يوم غد totti balt الرياضة السورية 4 16-10-2008 04:28
* جدول مباريات الدرجة الثانية لكرة القدم (المرحلة الثانية) الاهلاوي سامي الرياضة السورية 6 26-09-2007 06:27

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:34