نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2008 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
خبر عاجل.. الاتحاد الرياضي العام خارج التغطية

October 16th, 2008

جميع خطوط الهاتف في مكاتب واتحادات الرياضي العام، مقطوعة،
والسبب كما علمنا
عدمُ تسديد الفواتير في وقتها المحدد، مما أدى إلى تراكم هذه الفواتير، لتصبح في النهاية مبالغ ضخمة؛
ما دفع بمؤسسة الاتصالات "مضطرة" إلى قطع جميع الخطوط، باستثناء خط وحيد،
ربما لتذكر القائمين على الاتحاد الرياضي من خلاله، بأنّ عليهم مستحقات يجب دفعها بأقرب وقت ممكن.

وللتذكير فقط، يوجد في الاتحاد الرياضي مكاتب مهمة كمكتب اللجنة الأولمبية السورية، والمكتب الصحفي الذي يزوّد الصحف بالأخبار، بالإضافة إلى الاتحادات الرياضية،

وغيرها.. وبالطبع لهذه المكاتب اتصالات مهمة محلية وخارجية لا يمكنها تأجيلها.

أما كان أجدر بهذا الاتحاد أن يسدّد قيمة الفواتير بدلاً من إرسال بعثة للمشاركة في إحدى البطولات الآسيوية، التي قد تغطي نفقاتها جزءاً من قيمة هذه الفواتير، أم الاتحاد يتبع المثل القائل "أنفق ما في الجيب يأتيك ما في الغيب".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 02:09 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

لك تفوووووووووووووووووووو على هيك اتحاد رياضي

مو شاطرين غير باسرقة والاختلاس

بس انو يعملو شي يفيد هالبلد عبس

يعني وصلن مع لدرجة انو ما يدعفو الفواتير

مهزلة والله العظيم مهزلة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 02:22 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
اسطورة من لون السماء
كانافارو.وبس
الصورة الرمزية اسطورة من لون السماء
رقم العضوية : 8447
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : حاليا على كوكب الارض
عدد المشاركات : 816
قوة التقييم : اسطورة من لون السماء will become famous soon enoughاسطورة من لون السماء will become famous soon enough

اسطورة من لون السماء غير متواجد حالياً

   

انا مع وحش وكلامو صح
بس بدي قول انو ايمتا كان الاتحاد بالتغطية لحتى هلأ خارج التغطية بس هدا شي جدا طبيعي ومتوقع ...

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 02:35 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
لك تفوووووووووووووووووووو على هيك اتحاد رياضي

مو شاطرين غير باسرقة والاختلاس

بس انو يعملو شي يفيد هالبلد عبس

يعني وصلن مع لدرجة انو ما يدعفو الفواتير

مهزلة والله العظيم مهزلة
وأنا كمان معك :7b42c0956208f11ade4

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 02:36 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههههههههههههههه
شبكم يا شباب هي هية الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 05:12 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

عادي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 06:25 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

متعودين ومافي شي غريب على عصابة الاتحاد الرياضي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2008 - 06:42 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

انا مع عدم دفع الفواتير

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

خبر عاجل.. الاتحاد الرياضي العام خارج التغطية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: خبر عاجل.. الاتحاد الرياضي العام خارج التغطية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في مباراة الاتحاد حكّام خارج التغطية حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 23-11-2011 11:03
وائل العيان خارج التغطية حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 10-06-2011 05:39
لاعبين الاتحاد خارج نطاق التغطية حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 13-05-2011 01:34
عاجل * اللجنة المؤقتة لتسيير الاتحاد الرياضي العام ستعيد النظر بصاحب لقب الدوري ابوصلاح الاهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 15-08-2009 06:45
السلة الاتحادية خارج التغطية totti balt كـرة السلة الاتحاد الحلبي 10 11-10-2008 01:28

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:58