نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2008 - 02:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!

October 18th, 2008

عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!
عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!:بسم الله الرحمن الرحيم

كــــــــان يامـــــا كـــان

وفي سالف العصر والاوان

حيث الطرقعه والجنان

وقمة الزحفان

وفي الصباحية قام العريس قبل العروسه ودخل إلى المطبخ

وحضر ما لذ وطاب من الطعام

مستخدما أفخر الأواني وأغلاها ثم ذهب وصحى زوجته

ولم يسمح لها بمغادرة السرير لتذهب إلى المطبخ وتتناول الفطور

بل أحضر لها الفطور إلى السرير وبعد أن تناولت الفطور

لم يسمح لها بمغادرة السرير لتذهب إلى الحمام لتغسل يديها

بل أحضر لها الماء والصابون إلى السرير

ثم قال لها ما رأيك حبيبتي أن نشرب فنجان قهوة في غرفة الجلوس

فوافقت وبالطبع لم يسمح لها بأن تحضر القهوة

بل حضرها بنفسه

فقال لها ما رأيك حبيبتي هل أعجبك هذا البرنامج فأجابت ؟

فقالت طبعا هذه هي الحياة الزوجية ولا بلاش

فقال لها حسنا بما انها اعجبتك فاريدك ان تطبقي كل ما رايته كل يوم

وصباحية مباركة يا عروووسه.

اتمني تنال اعجابكم القصه .
,,لكم ودي,,

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي بنات حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-10-2008 - 03:00 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

هههههههههه هاد سن السكينة أول يوم

و قطع رأس القط تاني يوم

مشــكــــــــــــــــــــــور هيثم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-10-2008 - 03:02 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

خخخ مشكووور

بس بعتقد قريانو بالمنتدى من قبل او بشي ايميل مابعتقد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-10-2008 - 03:05 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

ههههههههههههههههههههههههههههههه منيح قلتلي منشان اطبق هالحكي هههههههههههههههههههههه
ولا شو دكتورة فرح؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-11-2008 - 12:53 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
صبحون
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية صبحون
رقم العضوية : 1659
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : تونس
عدد المشاركات : 2,780
قوة التقييم : صبحون is a jewel in the roughصبحون is a jewel in the roughصبحون is a jewel in the rough

صبحون غير متواجد حالياً

   

عنا مثل يقول ...ولدك على ما تربيه و مرتك على ما تعودها
مشكور عالقصة اخ هيثم حلوة برشة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-11-2008 - 02:46 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

هاد طبق المثل القائل تعاب نفسك ولا تعب لسانك

مشكور اخي هيثم

ومثل ما قال ابو الزوز على ما اظن انو مكرر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-11-2008 - 06:29 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

يسلمو ايديك حلوه كتيررررررررر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-11-2008 - 09:03 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية الأمير الحالم
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

   

نورتم شباب
الله يعطيكم العافية علي المرور ع الموضوع

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عريس معصب؟! اهلاوية ودمي أحمر التسلية والترفيه 6 06-02-2011 12:11
عريس يضرب عروسته في يوم زفافهم فراشة متغربه صور منوعة 0 12-12-2010 03:33
مطلوب عريس روح الورد التسلية والترفيه 8 03-03-2010 09:54
إلى كل عريس وزوج يبحث عن السعادة قصي الأهلاوي الإسلام أهل السنة 0 11-05-2008 06:44

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:56