نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2008 - 10:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
سان جيرمان يتألق ويهزم مرسيليا برباعية

October 27th, 2008

سان جيرمان يتألق ويهزم مرسيليا برباعية


حرم باريس سان جرمان غريمه التقليدي مرسيليا من التربع على الصدارة بعدما تغلب عليه 4-2 يوم الأحد على ملعب الأخير "فيلودروم" في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان مرسيليا يمني النفس بالخروج فائزا من مباراته وغريمه الباريسي لكي يتصدر على حساب ليون حامل اللقب الذي واصل نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اوكسير السبت، لكنه واجه خصماً قوياً يوم الأحد في مباراة متقلبة برز فيها غيوم هوارو الذي سجل هدفين لباريس سان جرمان مانحاً فريقه الفوز الأول على غريمه منذ 2006 عندما تغلب عليه 2-1 على الملعب ذاته في كأس رابطة الأندية المحترفة.
وكانت المباراة مناسبة للغريمين لتعويض خيبتهما الأوروبية منتصف الأسبوع، إذ سقط مرسيليا أمام آيندهوفن الهولندي صفر-2 في دوري أبطال أوروبا ليلقى الهزيمة الثالثة وبالتالي اضمحل أمله في بلوغ الدور الثاني ناهيك عن متابعة المشوار في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي إذ أنهى الدور الأول في المركز الأخير، في المقابل خسر باريس سان جرمان أمام شالكه الألماني 1-3 في مسابقة كأس الاتحاد.
ووجد مرسيليا نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 11 عندما لعب جيروم روتان ركلة ركنية وصلت إلى رأس هوارو الذي وضعها بعيدا عن متناول الحال ستيف مانداندا.
وجاء رد صاحب الأرض سريعاً عبر هدافه السنغالي مامادو نيانغ الذي أدرك التعادل في الدقيقة 21 بعد تمريرة عرضية من ماتيو فالبوينا فشل الحارس ميكايل لاندرو والمدافع غريغوري بوريون في التعامل معها بالطريقة المناسبة ما سهل من مهمة نيانغ في تسجيل هدفه الرابع هذا الموسم.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول منح فالبوينا نفسه التقدم لأصحاب الأرض بعدما تابع تسديدة زميله العاجي باكاري كوني التي صدها لاندرو في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني نجح بيغي لويندولا في إدراك التعادل لفريق العاصمة بعد تمريرة متقنة من ستيفان سيسينيون تردد مانداندا على أثرها في الخروج من مرماه ما سمح للويندولا في هز شباكه.
وضرب باريس سان جرمان في الدقائق الأخيرة ليتقدم مجدداً هذه المرة عبر روتان في الدقيقة 76 من ركلة حرة عجز مانداندا عن صدها بمضايقة من هوارو الذي أكد فوز الفريق الباريسي بتسجيله الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة قادها لويندولا ومرر الكرة إلى هوارو الذي لم يجد صعوبة على الإطلاق في إيداع الكرة داخل المرمى المشرع أمامه في الدقيقة 82.
وهذه الهزيمة الأولى لمرسيليا في الدوري هذا الموسم فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليون، فيما رفع باريس سان جرمان رصيده إلى 17 نقطة وأصبح سادساً.
وعلى "ستاد جوفري غيشار"، سقط سانت اتيان أمام ضيفه غرونوبل بهدفين سجلهما دانيال موريرا في الدقيقة الثالثة والعاجي فرانك دجاجيدي في الدقيقة 82، فيما انتهت مواجهة الجريحين نانسي وسوشو بالتعادل بهدف مارك أنطوان فورتون في الدقيقة 74، مقابل هدف لستيفان دالما في الدقيقة 19.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

سان جيرمان يتألق ويهزم مرسيليا برباعية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: سان جيرمان يتألق ويهزم مرسيليا برباعية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحرية يقلب التوقعات ويهزم الاتحاد والفتوة يتخطى الحرفين حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 24-10-2014 11:47
مرسيليا يخطف بطاقة التأهل من أولمبياكوس ABO ALZOZ دوري أبطال أوربا 0 07-12-2011 02:09
لقاء قمة بين سان جيرمان وليون في فرنسا ABO ALZOZ متفرقات كروية 0 19-09-2009 01:33
يوفنتوس يعود للانتصارات ويهزم تورينو في الدوري الإيطالي الاهلاوي سامي الدوري الإيطالي 2 26-10-2008 09:07
جولي ينتقل لباريس سان جيرمان khal!d الدوري الإيطالي 1 23-07-2008 07:37

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:06