نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2008 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحارثي بديلا للقحطاني ضمن أفضل لاعبي آسيا

November 5th, 2008

الحارثي بديلا للقحطاني ضمن أفضل لاعبي آسيا

حجز الدولي السعودي سعد الحارثي مهاجم فريق النصر محل مواطنه وقائده في "الأخضر" ياسر القحطاني، ضمن قائمة المرشحين للقب أفضل لاعب أسيوي، التي أعلنها اتحاد القارة الصفراء على موقعه الرسمي مساء الثلاثاء.
فقد دخل مهاجم "العالمي" ضمن قائمة ضم 14 لاعبا.. بينهم ستة عرب، للمنافسة على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2008، يتم إعلان الفائز باللقب 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في شانغهاي، ليكون الفائز خليفة القحطاني الذي فاز باللقب العام الماضي، نظرا لقيادته منتخب بلاده لنهائي كأس آسيا 2007 قبل الخسارة من العراق، بهدف يونس محمود الذي حل ثانيا فيما جاء مواطنه نشأت أكرم ثالثا.
واعتمد الاتحاد الأسيوي هذا العام معايير جديدة للجائزة تختلف عن الأعوام الماضية، حيث سيستند الاتحاد على النقاط التي يمنحها مراقب المباراة، وعلى نقاط أخرى تمنحها لجنة محددة تقدم دراسة فنية تحتم تقديم قائمة بأسماء تظهر على مراحل، وفق النقاط التي يجمعها اللاعبون في كل مرحلة، وذلك لإعطاء الجائزة مزيدا من الإثارة، ورفع مستوى الشفافية، خصوصا أن هناك لجنة ستمنح نقاطها للمتنافسين في ساعة توزيع الجوائز في الحفل السنوي.
وتألق الحارثي -24 عاما- مؤخرا كمهاجم هداف يعول عليه فريقه والمنتخب الأول كثيراً، واستحق لقب "راؤول" العرب بالنظر إلى طريقة أدائه ولعبه بالقدم اليسرى المشابهة كثيرا لطريقة قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس.
بدأ الحارثي مع فريق العسيري أحد أشهر فرق الحواري في الرياض، ثم انضم للنصر، فأوصى مدرب النصر حينها يوسف خميس بتسجيله فورا، وتكفل الأمير منصور بن سعود بقيمة تسجيله التي بلغت 25 ألف ريال.
ومثل الحارثي منتخب الناشئين في كأس آسيا للناشئين في سلطنة عمان، وكان لاعبا أساسيا عام 2001، وفي عام 2002 ضمه المدرب الأرجنتيني باتشامي لمنتخب المملكة للشباب، وعسكر معه في إيطاليا استعدادا لكأس العالم بالإمارات عام 2003، لكنه غاب لظروف خاصة.
وضمت القائمة النهائية للمرشحين أيضا الكويتي أحمد عجب لاعب القادسية، وقائد المنتخب العُماني علي الحبسي حارس بولتون الإنجليزي، والقطري الجنسية الأورجواياني الأصل سيباستيان سوريا مهاجم قطر القطري، فضلا عن الإماراتي إسماعيل مطر مهاجم الوحدة، والسوري جهاد الحسين لاعب الكويت الكويتي.
كما شهدت القائمة انضمام الأستراليين مارك شوارتز وترافيس دود إلى جانب الياباني ياسوهيتو إيندو والكوري الشمالي تشوي كوم تشول، والإيراني إبراهيم صادقي لاعب سايبا الإيراني.
فضلا عن الأسترالي ناثان بيرنز لاعب آيك أثينا اليوناني، والأوزبكي سيرفير دجيباروف نجم كوروفتشي، وأخيرا الياباني يوجي ناكازاوا لاعب يوكوهاما أف مارينوس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-11-2008 - 03:50 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

جهاد أو أحمد عجب بيستاهل

يسلمو ابو الزوز

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الحارثي بديلا للقحطاني ضمن أفضل لاعبي آسيا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الحارثي بديلا للقحطاني ضمن أفضل لاعبي آسيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباب مفتوح لجميع لاعبي النادي وسنمنح لاعبي الشباب فرص كثيرة حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 15-07-2012 12:20
الكركر ضمن قائمة أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا ابراهيم الاهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 13 06-10-2008 02:48
القائمة التي تم اختيارها من قبل الاتحاد الاسيوي لاختيار أفضل لاعب في آسيا عام 2008 ابراهيم الاهلاوي الرياضة السورية 9 03-08-2008 10:23
السوري محمد الحموي للمرة الثالثة ضمن قائمة أفضل لاعب في آسيا ابراهيم الاهلاوي الرياضة السورية 12 28-05-2008 05:38
بعد منافسة عربية حامية الوطيس : القناص السعودي ياسر القحطاني أفضل لاعبي آسيا عام 2007 الاهلاوي سامي الرياضة الـعــربــيـة 3 29-11-2007 10:51

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:47