نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 06:04 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

والله انا دغري بحثت بقائمة الهدافين على موقع كووورة

اي محدا جايب سيرتو ولا بهدف ..

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 06:12 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

سامي بحثت عليه بقناع وإلا بلا قناع

عراسي ابو السوم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 06:16 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا اخي ربيع .. هادا شكلو بحياتو مو مسجل غير هل كوولين ومشان محدا يصيبو بالعين لبس القناع ..

على كل حال اذا فيه خير للنادي الله يجعلوا من نصيبنا .. واذا كان عاهة متل اوتو فخليه يبعد احسن

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 06:34 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

يا خيو انتو جماعة كووورة شغلتكن شغلة

انا زلمة عضويتي بكووورة موقوفة لاسباب امنية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي سامي مشاهدة المشاركة
والله انا دغري بحثت بقائمة الهدافين على موقع كووورة

اي محدا جايب سيرتو ولا بهدف ..

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 10:13 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
يوسف محمد
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية يوسف محمد
رقم العضوية : 9615
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 129
قوة التقييم : يوسف محمد is on a distinguished road

يوسف محمد غير متواجد حالياً

   

بس ماتكون صلاحيتو انتهت متل صباطو بالشام حقو مصاري

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 10:21 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

ليش كيف عرفت انو الصاري صلاحيتو انتهت ؟؟؟؟

هل جربه المدرب وعطاه فرصة وما اثبت نفسه ؟؟؟

ولا بدكم يسجل اهداف وهو على دكة البدلاء ..بدل اوتو ؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-11-2008 - 10:43 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

حرام والله حرام عليك ياأهلي شو عم يصير معك بعد ما كان اسمك مدرسه كل سنه تفرخ نصف نجوم سوريا
الان عم تبحث عن لاعبين ما الهم لزمه في بلادهم متل ما بيقول المثل (لو منو خير ما رماه الطير)

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-11-2008 - 03:21 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
حتى الموت
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية حتى الموت
رقم العضوية : 8239
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 486
قوة التقييم : حتى الموت has a spectacular aura aboutحتى الموت has a spectacular aura about

حتى الموت غير متواجد حالياً

   

ازمة مهاجمين وليد ولا يهمك واهلا باوتو 2 الله لا يقدر

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

بعض المعلومات عن اللاعب الاكوادوري ايفان كافيديس



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: بعض المعلومات عن اللاعب الاكوادوري ايفان كافيديس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرء هذه المعلومات تلقينا من مرض السرطان مهيروتوشان قمر الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 0 04-02-2014 06:54
الخلية الدماغية تمتلك قدرة على حفظ المعلومات حلب الشهباء عجائب خلق الله 0 01-01-2012 06:02
بعض المعلومات عن فريق اتحاد عنابة ملك الأهلي الرياضة الـعــربــيـة 11 15-09-2008 10:30
معلــومات تساعـــدك في التميز في كنز المعلومات الأولمبية آدم الرياضة العالمية 0 03-08-2008 01:26

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:30