نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2008 - 12:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية مدريدي اهلاوي1989
 
مدريدي اهلاوي1989
أهلاوي مميز

مدريدي اهلاوي1989 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3317
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 181
قوة التقييم : مدريدي اهلاوي1989 is on a distinguished road
شوستر باقٍ مع ريال مدريد

December 4th, 2008








شوستر باقٍ مع ريال مدريد



أكد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بأن المدرب الألماني برند شوستر باق مع النادي الملكي حتى نهاية الموسم إلا في "حال الكارثة".

"سننتظر مع شوستر حتى نهاية الموسم إلا في حال حصول كارثة، أي إذا أصبحنا في وضع سيء للغاية أو في حال أصبحنا في مواجهة مع الجمهور ضد المدرب"، هذا ما قاله كالديرون خلال مؤتمر صحفي في الكوبنداس (إحدى ضواحي مدريد).

وتابع كالديرون: "أنا أثق بشوستر، لقد اظهر أنه مدرب باستطاعته الفوز بلقب الدوري باللاعبين ذاتهم. الوضع سيتغير إلى الأحسن، يجب أن نكون صبورين".

وتحدث كالديرون عن نشاط فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح في الأول من الشهر المقبل، قائلاً: "علمت أننا أصبحنا على وشك التعاقد مع جناح ومهاجم في كانون الثاني/يناير. أنهما لاعبان شابان وسريعان، سيعززان الفريق".

ووعد كالديرون بأن ريال مدريد الذي خسر خدمات البرازيلي روبينيو لمانشستر سيتي الإنكليزي وفشل في خطف خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفريق الإنكليزي الآخر مانشستر يونايتد، سيتعاقد في حزيران/يونيو المقبل مع لاعبين من الطراز الرفيع جداً، مضيفاً "ريال مدريد يملك الأموال لكنه لن يفرط بأي يورو في تعاقداته إلا إذا كان في محله".

ويعاني ريال مدريد في الآونة الأخيرة إذ مني السبت بخسارته الثالثة في الدوري المحلي وجاءت على يد خيتافي (1-3) ما جعله يتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي.

كما إن لعنة الإصابات تلاحقه وكان أخر الضحايا السبت الهولندي ويسلي سنايدر الذي خرج على الحمالة في الشوط الأول من مباراة فريقه مع خيتافي، لينضم إلى لائحة طويلة من المصابين تضم مواطنيه رود فان نيستلروي واريين روبن والأرجنتينيين غونزالو هيغوين وغابرييل هاينتزه والإيطالي فابيو كانافارو والمالي مامادو ديارا.

يذكر أن ريال مدريد كان تعاقد مع شوستر الموسم الماضي خلفاً للإيطالي فابيو كابيللو، وذلك بعدما قاد المدرب الألماني خيتافي إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية 2007.

وقدم شوستر موسماً ناجحاً مع النادي الملكي وقاده للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، إلا أنه واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم مع إدارة الفريق على خلفية التعاقد مع لاعبين جدد من عدمه، ثم تفاقمت الأمور بعد السقوط مرتين أمام يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا والخروج من مسابقة الكأس المحلية على يد فريق من الدرجة الثالثة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 04:43 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
shms
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية shms
رقم العضوية : 9728
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 194
قوة التقييم : shms is on a distinguished road

shms غير متواجد حالياً

   

وبيبي وتوريس ومتذلدر ولانعلم من سيكون التالي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 07:01 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شوستر ملك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 09:10 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

شوستر مدرب رائع ويكفي انه من صنع خيتافي..
والمشكلة انه يدرب فريق اسمه ريال مدريد ههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 11:10 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
أديب حبال
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أديب حبال
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice

أديب حبال غير متواجد حالياً

   

مبرووووووووووووك خسارة الدوري سلفاً ياريال مدريد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 11:11 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

تتهنو فيو هههههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 11:12 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي
دج دج دج دج دج خيتافي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 12:18 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ارحل يا شوستر

ريال مدريد أكبر منك

وجماعة البرسا بزكرهم بالمتل اللي بيقول لا تفرحي كتير ليلة عرسك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

شوستر باقٍ مع ريال مدريد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: شوستر باقٍ مع ريال مدريد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحيفة إسبانية : مورينيو باقٍ مع ريال مدريد حتى عام 2014 MOHSEN متفرقات كروية 0 22-04-2012 12:21
ريال مدريد سوف يدفع مبلغ مالي كبير لـ شوستر مدريدي اهلاوي1989 الدوري الإسباني 0 27-12-2008 06:56
نادي النصر السعودي يفاوض مدرب ريال مدريد سابقأُ شوستر ! مدريدي اهلاوي1989 الدوري الإسباني 6 13-12-2008 06:04
شوستر يواصل مشواره مع ريال مدريد ملك الأهلي الدوري الإسباني 8 20-11-2008 12:09
شوستر يثني على لاعبي ريال مدريد وراؤول يدعوهم للتركيز على الدوري تشيلسي الدوري الإسباني 21 06-03-2008 10:01

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:22