نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:11 ]
 رقم المشاركة : ( 41 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو الاهلاوية مشاهدة المشاركة
بيقول المتل يلي ما بجي معك تعا معو

شوي بتقول حق ابداء الرأي وشوي بتقول الرأي المران وشوي بتقول مو فرقانة معي

ثبت على رأي محدد وخود موقف
ماخرجو يثبت على رأي

فلسطيني يعني شو بدك تعملي هدي اعصابك لأنو مقهور على الآخوان اللبنانية

خخخخخخخخخ

دج دج دج دج سوريا

واحد واحد واحد

ايران وسورية واحد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:12 ]
 رقم المشاركة : ( 42 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

موقف باص ولا سرفيس

الدقة مهمة بهيك أمور يا رورر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو الاهلاوية مشاهدة المشاركة
بيقول المتل يلي ما بجي معك تعا معو

شوي بتقول حق ابداء الرأي وشوي بتقول الرأي المران وشوي بتقول مو فرقانة معي

ثبت على رأي محدد وخود موقف

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:12 ]
 رقم المشاركة : ( 43 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي الأهلاوي مشاهدة المشاركة
مو صحيح هالحكي
انت شو عرفك فلسطيني مابتعرف شي عن الوضع السوري فما تجزم وتعملي ياها متل الحرام قول مكروه او قول مابعرف بيكون احسن

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:12 ]
 رقم المشاركة : ( 44 )
رورو الاهلاوية
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية رورو الاهلاوية
رقم العضوية : 9333
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 208
قوة التقييم : رورو الاهلاوية will become famous soon enough

رورو الاهلاوية غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
رورو إذا بدك تجاكري قصي افتحي موضوع تشجيع لمهرام الايراني هههههههههههههه
سيد ابو نجيو انا ما رح جاكر حدا انا فريق فاز في 3 مباريات وبنفاخر بفريقي يلي خسر جماعة الحئيئية
مو انا يلي بروح على غير فريق بفتخر فيو ضد ابن بلدي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:12 ]
 رقم المشاركة : ( 45 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

الاخ بعرف بالغيب؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
عادي يامعلم السنة الماضية فزنا على الرياضي بالدور الاول وفازو علينا بالدور التاني والاهم هوه الدور التاني

وهل السنة فازو علينا بالدور الاول ورح نشئن ونبعوجن بالدور التاني

ودج دج دج دج شبيبة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:13 ]
 رقم المشاركة : ( 46 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

لا زعيم الا الزعيم

الاهلي وبس و الباقي فجل

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:13 ]
 رقم المشاركة : ( 47 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

أجوبة غثة ومراوغات مفضوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo alzoz مشاهدة المشاركة
ماخرجو يثبت على رأي

فلسطيني يعني شو بدك تعملي هدي اعصابك لأنو مقهور على الآخوان اللبنانية

خخخخخخخخخ

دج دج دج دج سوريا

واحد واحد واحد

ايران وسورية واحد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2008 - 11:13 ]
 رقم المشاركة : ( 48 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي الأهلاوي مشاهدة المشاركة
موقف باص ولا سرفيس



الدقة مهمة بهيك أمور يا رورر

المشكلة مالك عرفان شو بدك تكتب عن الموضوع الاساسي عبتغير كل الموضوع من جزرو

اللا اذا ناوي تصير شوفير سرفيس دائري جنوبي وبدك تاخد شوية خبرات فبعطيك رقم تكسي الاتحاد كان شوفير دائري جنوبي وعندو خبرة كافية بعتقد بفيدك

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

مبروك خسارة الجلاء سلويا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: مبروك خسارة الجلاء سلويا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خسارة الجلاء ربيع الأهلاوي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 6 09-12-2009 03:06
من قلبي مبروك خسارة الكرامة ///////// قلعة الكؤوس الحمراء كرة القدم الاتحاد الحلبي 12 22-04-2009 04:55
مبروك للاهلاوية خسارة الجيش أبو عبد الملك كرة القدم الاتحاد الحلبي 16 02-03-2009 06:28
للاسف خسارة سلتنا مع الجلاء ,,,,,,,,, محمد عطار كـرة السلة الاتحاد الحلبي 2 10-02-2009 09:58
خسارة الاتحاد اما الجلاء بدمشق عاشقة سلة الاتحاد كـرة السلة الاتحاد الحلبي 3 11-05-2008 04:55

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 05:58