نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2009 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
22 هدفا للأجانب من أصل 226 بالذهـاب

January 4th, 2009

استطاع تسعة محترفين من الأجانب البالغ عددهم 22 لاعباً يلعبون في الدوري فقط هز الشباك في مرحلة الذهاب حيث سجل هؤلاء التسعة 22 هدفاً من أصل 226 هدفاً المجموع الكلي للأهداف التي عانقت الشباك بالمرحلة الأولى
مع أخذ الاعتبار بأن هناك مباراة واحدة مؤجلة بين الاتحاد والمجد.. وهذا يعني أن أنديتنا وفرقها لم تستفد من محترفيها الذين لم يقدموا ما يرضي أو يقنع إلا إذا استثنينا القلة القليلة منهم أمثال إيمانويل صنداي مع حطين وزكريا سيموكوندا مع الجيش ويتصدر ترتيب المحترفين الأجانب إيمانويل حطين بستة أهداف يليه غوميز الاتحاد بأربعة أهداف ومختار الجيش بثلاثة أهداف ثم زكريا الجيش وايمانويل وجوزيه الشرطة بهدفين لكل منهما ثم اوتوبينغ الاتحاد وآزار الوحدة بهدف لكل منهما.‏
ويتوقع أن لا تتأثر صورة المحترفين الأجانب في مرحلة الإياب كثيراً عن الذهاب رغم مغادرة البعض وقدوم البعض الآخر.‏
وفيما يلي قائمة بأسماء اللاعبين المحترفين بالاندية الذين شاركوا بالمرحلة الأولى للدوري:‏
السيراليوني ألفاو النيجري دانييل مع تشرين وهما جديدان -مهند محمد علي /عراقي/ مع الوثبة قادم من عفرين -الأردني بدران الشفران والسيراليوني مصطفى باساناج والعراقي آزار ياسين مع الوحدة/ جدد/ زكريا سيموكوندا مع الجيش /قديم/ والعاجي مختار مع الجيش /جديد/ والمصريين محمد أنور/ قديم/ وحسين كمال /جديد/ وهشام رمضان/ جديد/ مع جبلة- العراقي مهند عبد الكريم مع أمية /جديد/ النيجريين ايمانويل انيروكام/ قديمان/ وكودلاك /جديد/ مع الطليعة والنيجريين جوزيه وايمانويل مع الشرطة /قديمان/ والنيجيري ايمانويل صنداي /قديم/ مع حطين.‏
الفنزويلي غوميز والكاميروني اوتوبونغ مع الاتحاد قديمان/والارجنتيني لوسيان فيلر والنيجيري صادق وهاب مع الكرامة /جديدان/


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-01-2009 - 01:41 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

والله مثل ما قال المثل ما حك جلدك مثل ظفرك اذاما كان اللاعب على مستوى عالى ليش هل المصروف بس حتى يقولو عند الفريق لاعب محترف
انا مع الاحتراف بس مو بهل الشكل بمجرد انه تعاقدنا مع لاعب اجنبي اصبحنا ناد محترف الاحتراف ليس فقط بالتعاقد مع لاعب او مدرب اجنبي الاحتراف بناء مؤسسه انتاجيه بكل معنى الكلمه نستطيع ان نبني اللاعب المحلي ضمن هذه المؤسسه وحتى بناء مدربين بإخضاعهم لدورات في دول متطوره رياضياً

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-01-2009 - 01:55 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ابو فهد
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ابو فهد
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about

ابو فهد غير متواجد حالياً

   

لا مو كل المحترفين الاجانب متل بعض
اي في فرق متل غوميز و اوتو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-01-2009 - 01:59 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

نسبة ضعيفة وغريبة

وبالمقارنة مع الدوريات الأوربية فهدول مو محترفين
وإنما معاقين

يسلمو حج احمد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-01-2009 - 02:38 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ahmd.n
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ahmd.n
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice

ahmd.n غير متواجد حالياً

   

شكرا على مروركم وليد- ابو فهد- ابو نجبو

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

22 هدفا للأجانب من أصل 226 بالذهـاب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: 22 هدفا للأجانب من أصل 226 بالذهـاب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيفا وهبي مرفوضه في مهرجان الاعلام العربي فراشة متغربه أخبار المحلية والعالمية 0 22-12-2010 04:14
الفرق بين هيفا وهبي واشوريآآ وردة بنات حلب 7 29-03-2010 01:53
عبد الفتاح الاغا يملك 15 هدفا ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 9 20-05-2009 05:16
عاجل وحصريا صور عريس هيفا وهبي شادي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 4 01-05-2009 03:09
لا تعليق بس ضروري تشوفوا هل الصورة (هيفا وهبي ) ابو فهد صور منوعة 4 28-09-2008 05:56

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:50