نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2009 - 10:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مواجهة قوية لبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد

January 5th, 2009

مواجهة قوية لبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد

تنتظر برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مهمة صعبة في ذهاب ثمن نهائي مسابقة كأس إسبانيا عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء.
وسيحاول أصحاب الأرض اقتناص هذه الفرصة بعد أن ضعفت آمالهم في المنافسة على لقب بطل الدوري بخسارتهم السبت أمام مضيفهم فالنسيا (1-3) في المرحلة السابعة عشرة وتوقف رصيدهم عند 30 نقطة بفارق 14 نقطة خلف المتصدر.
ويملك كل من الفريقين الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز، ويملك أتلتيكو من جانبه الدافع لعدم التفريط بهذه الفرصة التي قد تعني انتهاء موسمه دون لقب، خصوصاً أن الصورة لم تتضح بعد في دوري أبطال أوروبا حيث هو مدعو لمواجهة بورتو بطل البرتغال ومتصدر الترتيب حالياً، ذهاباً وإياباً في ثمن النهائي.
ويحتل أتلتيكو مدريد المدجج بعدد من اللاعبين الدوليين المحليين والأجانب، المركز الخامس في ترتيب البطولة الحالية، وإذا ما بقي عليه حتى نهاية الموسم فلا يخوله مركزه المشاركة في المسابقة الأوروبية الأهم.
من جانبه، يحل فالنسيا حامل اللقب ضيفاً على راسينغ سانتاندير الأربعاء وهو مصمم على الاستمرار في مشوار الدفاع عن اللقب معززا بمعنويات فوزه الأخير على أتلتيكو مدريد وصعوده إلى المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري.
ويعتمد فالنسيا بشكل أساسي على ثلاثي الهجوم خواكين ودافيد فيا ودافيد سيلفا العائد من الإصابة والذي لعب دوراً بارزاً في الفوز على أتلتيكو مدريد، ولا تبدو زيارته إلى سانتاندير محفوفة بالمخاطر.
ويلعب الأربعاء أيضاً إشبيليه مع ديبورتيفو لاكورونيا، وخيخون مع بلد الوليد، وريال يونيون من الدرجة الثالثة مع بيتيس، وإيخيدو (ثالثة أيضاً) مع إسبانيول.
ويختتم ذهاب الدور ثمن النهائي الخميس فيلتقي مايوركا مع ألميريا، وأوساسونا مع أتلتيك بلباو على أن تقام مباريات الإياب في 14 و15 الحالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-01-2009 - 12:49 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

بتوقع بالفترة الحالية ما في فريق بيقدر يوقف تسونامي برشلونة

مشكور ابو عمير


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 06-01-2009 الساعة 12:49

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-01-2009 - 12:58 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونجبو مشاهدة المشاركة
بتوقع بالفترة الحالية ما في فريق بيقدر يوقف تسونامي برشلونة

مشكور ابو عمير

لا هلئ ولا بعدين:9621d3855c013487fb9

شكرا عمورة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-01-2009 - 02:32 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الدم الأهلاوي
أهلاوي مر
الصورة الرمزية الدم الأهلاوي
رقم العضوية : 8183
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : في قلب الأهلي
عدد المشاركات : 593
قوة التقييم : الدم الأهلاوي will become famous soon enough

الدم الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

يارب يخسر برشلونة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-01-2009 - 06:31 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

سمعان بالمتل اللي بيقول

ما طار طير وارتفع أحسن من عشرة ع الشجرة
هههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي مشاهدة المشاركة
لا هلئ ولا بعدين:9621d3855c013487fb9

شكرا عمورة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-01-2009 - 01:23 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونجبو مشاهدة المشاركة
سمعان بالمتل اللي بيقول

ما طار طير وارتفع أحسن من عشرة ع الشجرة
هههههههههههه
اي سمعان فيه بس انت سمعت بأنو برشلونة فاز ب 3:9621d3855c013487fb9

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-01-2009 - 01:24 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

الكبير كبير والنص نص ما يلزمناش ههههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

مواجهة قوية لبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: مواجهة قوية لبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواجهة قوية بين الجيش والفيصلي حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 0 03-05-2011 12:57
مواجهة قوية بين الاتحاد والقادسية حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 1 15-03-2011 12:32
أتلتيكو يتألق أمام إسبانيول تشيلسي الدوري الإسباني 4 09-05-2008 07:59
أتلتيكو مدريد يعرض ضم ألبيلدا CANTONA الدوري الإسباني 1 31-12-2007 11:47
مواجهة سهلة لريال مدريد وصعبة لبرشلونة CANTONA الدوري الإسباني 10 26-09-2007 01:40

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:47