نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2009 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
ليفربول يهزم تشيلسي

February 2nd, 2009

ليفربول يهزم تشيلسي




أحرز فرناندو توريس هدفين في الدقائق الاخيرة ليقود فريقه ليفربول لفوز مستحق على ضيفه تشيلسي بنتيجة 2-صفر يوم الاحد واحياء اماله في المنافسة على لقب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.
وتمكن المهاجم الاسباني من تسجيل الهدف الاول من ضربة رأس في الدقيقة 89 بعد ان لعب تشيلسي بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب خط وسطه فرانك لامبارد.
واضاف توريس الهدف الثاني لاصحاب الارض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني مستغلا خطأ للاعب أشلي كول.
وجاءت الهزيمة لتشكل ضربة قوية لامال تشيلسي في الفوز باللقب رغم أنه قد لا يجد عذرا بعد أن فشل في تهديد مرمى ليفربول قبل خروج لامبارد الذي طرده الحكم مايك رايلي بسبب مخالفة ضد لاعب الوسط الاسباني تشابي الونسو.
وقال البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب تشيلسي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "بعد طرد لامبارد سيطر ليفربول على المباراة وقدم أداء أفضل وصنع فرصا أخطر أمام المرمى لكن قبل الطرد لم يكن ذلك موجودا. أريد من الحكم أن يتابع تسجيل المباراة ويغير قراره. كان خطأ على اللاعب الاخر وليس على لامبارد."
واستعاد ليفربول الذي سقط في فخ التعادل في مبارياته الثلاث السابقة بالبطولة المركز الثاني من تشيلسي برصيد 51 نقطة من 24 مباراة متأخرا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي لعب 23 مباراة.
وتراجع تشيلسي الى المركز الثالث بعد الخسارة برصيد 48 نقطة متساويا مع استون فيلا صاحب المركز الرابع.
وتعرض الاسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول لضغط متزايد منذ انتقاده لاليكس فيرجسون مدرب يونايتد الشهر الماضي وتقدم غريمه لصدارة الترتيب.
وبدا قراره باستبعاد المهاجم روبي كين من تشكيلة الفريق في المباراة غريبا خلال الشوط الاول لكن توريس انتفض ليقود الفريق للفوز.
وقال بنيتز عن توريس "أظهر أنه قادر على تسجيل أهداف مهمة ومن الرائع أن نشاهده يعود لذا اتمنى أن يسجل المزيد من الان وحتى نهاية الموسم" قبل أن يضيف أن كين لن يغادر النادي.
ولم يظهر توريس - الذي غاب عن فترات مهمة من الموسم بسبب الاصابات - في معظم اوقات المباراة مع معاناة ليفربول في اختراق دفاع ضيفه.
ولم يسجل توريس أي أهداف في الدوري منذ اكتوبر تشرين الاول الماضي لكنه اختار اللحظة المناسبة ليظهر مدى خطورته كمهاجم.
وبعد أن تصدى بيتر شيك حارس تشيلسي لتسديدتي الونسو والبديل يوسي بنايون في الشوط الثاني اندفع ليفربول للهجوم لكن لم يكن بوسع الحارس التشيكي التصدي لضربة الرأس من توريس اثر تمريرة عرضية من البرازيلي فابيو اوريليو.
وساد شعور كبير بالارتياح بين جمهور ليفربول الذين تابعوا امال الفريق في الفوز باللقب لاول مرة منذ 1990 وهي تتراجع في الاسابيع الاخيرة واحتفلوا أكثر في الوقت المحتسب بدل الضائع حين سجل توريس الهدف الثاني اثر تمريرة لبنايون الذي استفاد من خطأ المدافع اشلي كول.
وجاءت التسديدة الوحيدة لتشيلسي على المرمى عن طريق سالومون كالو قبل 16 دقيقة من النهائية.
وقال سكولاري "لم نكن جيدين اليوم وكان ليفربول أفضل طوال المباراة. نحتاج لشكل جديد ولان نحاول مرة أخرى لان أمامنا العديد من المباريات ونحتاج للقتال حتى اخر مباراة."
وفي لقاء اخر جرى يوم الأحد أحرز شولا اميوبي هدفا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليمنح فريقه نيوكاسل يونايتد التعادل مع غريمه سندرلاند بهدف لمثله.
وتعرض نيوكاسل الذي أشرك لاعبه الجديد كيفن نولان لاول مرة بعد انضمامه للفريق لضغط من الفريق الزائر خلال الشوط الاول وتأخر بهدف للمهاجم الفرنسي جبريل سيسي في الدقيقة 32.
ولعب نيوكاسل الذي لم يحقق أي فوز هذا العام بروح قتالية عالية في الشوط الثاني رغم أن الحظ وقف الى جانبه بحصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعدما اعتبر الحكم أن ستيد مالبرونك تعرض لعرقلة على يد ستيفن تيلور ليبقى الفريقان قرب منطقة الهبوط.
وحافظ اميوبي على هدوئه ليسدد الكرة قوية في أعلى المرمى ويمنح فريقه نقطة التعادل التي رفعته للمركز 15 برصيد 24 نقطة مبتعدا بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط. ويحتل سندرلاند المركز 13 برصيد 27 نقطة

ليفربول يهزم تشيلسي

ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي
ليفربول يهزم تشيلسي


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 02-02-2009 الساعة 11:50
رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-02-2009 - 12:10 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههه

تشلسي صاير مخرطونة

والكل عم يضرب فيه

خخخخخخخخ

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

ليفربول يهزم تشيلسي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: ليفربول يهزم تشيلسي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هامبورج يتعادل مع فولهام وأتلتيكو يهزم ليفربول خليل الأهلاوي متفرقات كروية 0 23-04-2010 05:45
ليفربول يهزم تشلسي ويتصدر CANTONA الدوري الإنكليزي 2 27-10-2008 08:19
خاص .. سعيد: زكي لم يتلق أي عروض من ليفربول أو تشيلسي الأمير الحالم الدوري الإنكليزي 2 03-09-2008 09:04
ليفربول يهزم بولتون ويصبح رابعاً CANTONA الدوري الإنكليزي 2 02-03-2008 08:55
ليفربول يعرقل مسيرة تشيلسي للمنافسة على لقب الدوري تشيلسي الدوري الإنكليزي 4 12-02-2008 11:05

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 05:40