نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-02-2009 - 10:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد عطار
 
محمد عطار
أهلاوي للعضم

محمد عطار غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough
بعد اعلان الانسحاب هل سوف يهبط الى الدرجة الثالثة؟؟!!

February 6th, 2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحرية ينسحب من الدوري الدرجة الثانية!!!
بعد اعلان الانسحاب هل سوف يهبط الى الدرجة الثالثة؟؟!!

أعلن السيد محمد كمال حزوري رئيس نادي الحرية انسحاب فريق رجال كرة النادي من دوري الدرجة الثانية بعد الأحداث التي شهدها لقاء الحرية اليوم مع البوكمال في أرض الأخير وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق بعدما كان الحرية متقدما بهدفين لهدف ، وأفصح الحزوري بأن الفريق بقي محاصرا ً أكثر من ساعة و نصف داخل الملعب ما دعا لتدخل المسؤولين في البوكمال وإخراج الفريق تحت الحراسة من الباب الخلفي للملعب ، واتهم اتحاد الكرة بالتواطؤ لحشر الحرية بهذه الضائقة بعد رفضه لكل الكتب التي قدمتها إدارة الحرية لتبديل مكان إقامة المباراة حيث اعتبر الملعب وكما بدا على الواقع غير مؤهل فنيا ً و أمنيا ً لاحتضان أية مباراة حيث وقع الفريق ومن رافقه من إداريين تحت وطأة عنف جمهور البوكمال الذي أثر بشكل مباشر على قرارت الحكام الذي أشار الحزوري إلى أخطائهم و انحيازهم الموجه لصالح أصحاب الأرض والتي أثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

واتهم رئيس نادي الحرية اتحاد الكرة بالفساد الإداري لأهداف انتخابية غلّبها عضو الاتحاد وليد مهيدي حيث راعى الحفاظ على الأصوات المضمونة من البوكمال على شفافية المسؤولية !
ولا ندري إن كانت إدارة الحرية قد حسبت حساب اللوائح التنظيمية لاتحاد الكرة التي قد تطيح بفريقها إلى الدرجة الثالثة على غرار فريق القرداحة .
منقوووووووووووول
الى اللقاء في مواضيع جديدة:hi:
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-02-2009 - 10:46 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

هو الظلم مو كويس

مع هيك بالتوفيق للتالتة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-02-2009 - 10:54 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

والله الحرية رح ينور الدرجة التالتة

ههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-02-2009 - 11:16 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
محمد عطار
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية محمد عطار
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough

محمد عطار غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الملك مشاهدة المشاركة
هو الظلم مو كويس

مع هيك بالتوفيق للتالتة
مشكور على مرورك نورت

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-02-2009 - 11:18 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
محمد عطار
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية محمد عطار
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough

محمد عطار غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الاتحاد الوحش مشاهدة المشاركة
والله الحرية رح ينور الدرجة التالتة

ههههههههههههههههههههه
والله انت يا وحش نهفة في هل المنتدى
نورت :hi:

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-02-2009 - 01:15 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

والله التالتة بتلبقلو للحرية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-02-2009 - 03:38 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

يا جماعه والله ما بحب الحريه بس بيبقى جار والرسول (ص)وصى بسابع جار ومتل ما بيقول المتل ريد الخير لجارك بتلاقيه في دارك
اكيد هادا الانسحاب بيكون تهديد من رئيس النادي عسى ولعلا العيار اللي ما يصيب يدوش
مشكور يا حموده

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-02-2009 - 03:51 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
سامر اسود
أهلاوي مر
الصورة الرمزية سامر اسود
رقم العضوية : 84
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 527
قوة التقييم : سامر اسود will become famous soon enough

سامر اسود غير متواجد حالياً

   

اتمنى ان تتكلل الجهود العرباوية ويصعد الفريق للدرجة اولى ويعود لاننا لسنا ضد حلب وفرق حلب رغم كل شيء حصل بالسابق

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

بعد اعلان الانسحاب هل سوف يهبط الى الدرجة الثالثة؟؟!!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: بعد اعلان الانسحاب هل سوف يهبط الى الدرجة الثالثة؟؟!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتتاح منافسات اياب دورى الدرجة الثالثة بكرة القدم بالسويداء حلب الشهباء الرياضة السورية 0 01-03-2015 12:59
هبوط كرة نادي التضامن السوري الى الدرجة الثالثة حلب الشهباء الرياضة السورية 0 25-02-2015 09:08
ريال مدريد يخرج من كأس أسبانيا على يد فريق من الدرجة الثالثة ابراهيم الاهلاوي الدوري الإسباني 16 13-11-2008 04:42
نتائج المرحلة الثالثة من إياب دوري الدرجة الثانية ahmd.n الرياضة السورية 2 28-01-2008 06:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:40