نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2009 - 05:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ياسر لبابيدي
 
ياسر لبابيدي
أهلاوي جديد

ياسر لبابيدي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12276
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 12
قوة التقييم : ياسر لبابيدي is on a distinguished road
شكرا لك كابتن ياسر

February 10th, 2009

كل الشكر والامتنان للكابتن ياسر لبابيدي على جهوده الجبارة في دعم فريق كرة القدم
بالفعل بدونك يا كابتن ياسر فريق الاتحاد رح يضيع
بس المشكلة انو ما حدا عم قدر
ومتل ما بقول المتل ( خيرا تفعل شرا تلقى )
بس انت عميل خير وكب البحر
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:30 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

بيجوز

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:31 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

   

موضوعك سوف يحذف بعد قليل لأنه ليس موضوع رياضي وإنما جكر بأخينا ربيع
بس بحب الك أخونا ربيع أكبر من انك تجاكرو

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:32 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

   

بتمنى تلتزم الادب بالمنتدى

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:33 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ياسر لبابيدي
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية ياسر لبابيدي
رقم العضوية : 12276
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 12
قوة التقييم : ياسر لبابيدي is on a distinguished road

ياسر لبابيدي غير متواجد حالياً

   

اي الكريم انا ما عم جاكر احد
بس كتبت كلمة شكر للكابتن ياسر ويمكن يكون رأيي معارض لكتير من الاهلاوية
بس بالنهاية كل واحد حر برأيو

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:34 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ياسر لبابيدي
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية ياسر لبابيدي
رقم العضوية : 12276
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 12
قوة التقييم : ياسر لبابيدي is on a distinguished road

ياسر لبابيدي غير متواجد حالياً

   

هلئ اذا كان رأيي مخالف لرأيك بكون قليل أدب بالفعل انو *******

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد طبشو الاهلاوي مشاهدة المشاركة
بتمنى تلتزم الادب بالمنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة : قصي الأهلاوي بتاريخ 10-02-2009 الساعة 06:01 السبب: هيك الفاظ ممنوعة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:34 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

بالفعل بدونك يا كابتن ياسر فريق الاتحاد رح يضيع

يا سيدي فعلا كنا ضعنا وما عرفنا شلون بدنا نرجع عالبيت

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-02-2009 - 05:35 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ياسر لبابيدي
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية ياسر لبابيدي
رقم العضوية : 12276
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 12
قوة التقييم : ياسر لبابيدي is on a distinguished road

ياسر لبابيدي غير متواجد حالياً

   

*****على فكرة


التعديل الأخير تم بواسطة : قصي الأهلاوي بتاريخ 10-02-2009 الساعة 06:01 السبب: وهاي كمان

موضوع مغلق

مواقع النشر

شكرا لك كابتن ياسر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: شكرا لك كابتن ياسر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهادة التدريبية الآسيوية b كابتن أسامة حداد حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 29-09-2016 01:00
أول لاعب عربي كابتن في أوربا حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 26-01-2014 09:22
من اجل نادي الاتحاد الحلبي نرجوك يا كابتن محمد مجد جوهر كرة القدم الاتحاد الحلبي 9 17-02-2011 01:16
الله يكون في عونك يا كابتن فاتح liverpool80 كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 20-11-2009 02:10
من القلب ياسر السباعي..شكرا شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 30-03-2009 06:49

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 03:36