نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2009 - 10:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
 
عاشقة سلة الاتحاد

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light
واخيرررررا المصري شريف عزمي في حلب واليوم اول تمرين

February 12th, 2009

وأخيرا و ألف الحمد لله وصل اليوم مدرب السلة شريف عزمي الى حلب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء
وبذلك سيكون تمرين اليوم الخميس 12/2/2009 تحت اشراف المدرب المصري شريف عزمي
ولايسعني القول سوى التمني والدعاء بالتوفيق وتسيير الامور لصالح نادينا الحبيب
والدعاء للوصول الى اكبر قدر من الانسجام بين المدرب شريف ولاعبي فريقنا لتحقيق النتائج المرضية التي اعتدناها من فريقنا
وان تحقق ذلك ان شاء الله سيعود فريقنا الى سابق عهده من فوز لاخر ان شاء الله والله ولي التوفيق
بالتوفيق شريف عزمي لقيادة دفة الاتحاد والعودة بفريقنا الى المسار الصحيح بعد ان جرفته تيارات التخبط وعدم الاستقرار الى دوامة الخسارات والوصول به الى شاطىء النجاح والتميز من جديد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:02 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للأهلي مع اني ضد وجود العزمي على رأس الكادر التدريبي لانه وببساطة اقل من مستى الاهلي..
شكرا دمدوم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:02 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

مشكورة دمدوم

بالتوفيق للكوتش شريف بقياده السفينة وانقاذها من الغرق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:06 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

للللللللللللللللللللللليش

وأخيرا وصل الشحن ... وإن شاء الله يتأقلم مع الفريق بسرعة ويعطي كل جديد للاعبين

يسلمو ديما

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:07 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
محمد عطار
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية محمد عطار
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough

محمد عطار غير متواجد حالياً

   

هو بدو زلغوطة
ان شاء الله ينسجموا معو الاعبين ويقدموا مستوى كويس
بلتوفيق للاهلي بقيادة المدرب عزمي
مشكورة ديمة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:16 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي مشاهدة المشاركة
بالتوفيق للأهلي مع اني ضد وجود العزمي على رأس الكادر التدريبي لانه وببساطة اقل من مستى الاهلي..
شكرا دمدوم
مشكور ابو الشود على مشاركتك
وانا ماكتير بميل لشريف عزمي بس هلأ مافي شي طالع بالايد المهم يقدر ينجز شي مفيد ويطالعنا من هالورطة الي نحن فيها وينقذ مايمكن انقاذه ان استطاع وعلى قولة المتل:
(قالو للاعمى شو بدك قال جوز عيون لشوف)

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:18 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونجبو مشاهدة المشاركة
مشكورة دمدوم

بالتوفيق للكوتش شريف بقياده السفينة وانقاذها من الغرق
مية هلا باابو نجبو الغالي
وان شاء الله يقدر شريف عزمي يعمل شي وينقذنا من الوضع الي نحن فيه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 10:19 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

يعطيكي العافية ديما .. وان شاء الله تتحسن الاحوال

وانا من البداية عرفان انو العزمي رح يتاخر ويماطل لبعد مباراة الجلاء ..

شكلو عرفان انو مو قد الحمل ..

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

واخيرررررا المصري شريف عزمي في حلب واليوم اول تمرين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: واخيرررررا المصري شريف عزمي في حلب واليوم اول تمرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاولات للاستغناء عن المدرب المصري شريف عزمي حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 7 16-02-2010 12:24
شريف عزمي لم يستقيل ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 6 29-01-2010 01:53
عودة شريف عزمي إلى حلب محمد نور كـرة السلة الاتحاد الحلبي 3 28-08-2009 04:43
شريف عزمي يصل الى حلب في ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 12 02-02-2009 11:47
شريف عزمي برا يالذيذ يارايق كـرة السلة الاتحاد الحلبي 3 30-01-2008 10:42

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:08