نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 02:00 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي الأهلاوي مشاهدة المشاركة
الصاري على العين والراس

بس الاغا لا هداف ولا بطيخ
لان الهداف يقاس بالنسبة المئوية للتسجيل
الاغا بيضيع ميت فرصة وبجيب خمس اهداف
فشو هالهداف هدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لك ياعيني عليك ياقصي هاد الكلام الدهب قال هداف قال وقفلنا قلبنا مع الوداد جاب الجلطة للملايين


لا بديل عن المحترف الحقيقي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 03:29 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

   

الصاري كبير من يوم يومه
وقناص رائع,, وهاد الآغا بدو فت خبز كتير

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 11:11 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

لابديل عن قناص
الصاري هداف رائع

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 02:02 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

الصاري عم يقدم آداء أكبر من عمرو رغم ضعف اللياقة

بس بدنا قناص على مستوى رفيع كاماديو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 03:36 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
براء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية براء
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough

براء غير متواجد حالياً

   

انا بقول الصاري ما فينا ننكر انو مهاجم ممتاز بس للأسف اللياقة ما عاد تساعده
ولا ننسى ابدا الاعبين الشباب يلي عنا بغض النظر اذا جبنا محترف او لا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 07:11 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ابو فهد
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ابو فهد
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about

ابو فهد غير متواجد حالياً

   

لابد من يكون عنا مهاجم لان الاغا معضم المباريات ما بكون على طبيعتو وبعدين ماعنا مهاجمين غير الصاري والاغا واذا احد منن انصاب لاسمح الله او اكل انذار من كيس مين بتروح
ولابد من مهاجم ولاتنسو شو صار فينا امام الوداد
وبالتوفيق ان شاء الله

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 07:27 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

بالعكس انا مع اللاعب المحلي لانه مهما كان بيبقى قلبه على النادي عكس اللاعب الاجنبي اللي بيعطي قد ما بيأخذ وهيك وهيك ما بيهمو إلا الماده وبس وحرام هالاعبين المحلين ليش مطلوبين بالخارج وعنا لا
واصلا متل ما بيقول المتل ما حك جلدك متل ظفرك
وفهمكم كفايه مشكور اخي ابو البر

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

عطينا رايك....؟؟؟؟



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: عطينا رايك....؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطينا رأيك لنشوف اسطورة من لون السماء كرة القدم الاتحاد الحلبي 23 19-10-2008 02:04
عطيني رايك بهيك صوره ابو فهد صور منوعة 13 30-09-2008 09:12
كيف سيكون سيناريو لعبتنا مع عفرين .. وهل سنلعب بالتشكيلة الاساسية ..اطرح رايك الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 13 04-04-2008 02:22
ماهو رايك بالحكم؟؟؟ خالص كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 05-01-2008 02:55
ما رايك بضربة الجزاء لفريق الجيش.. ادخل وشاهد سببها الاهلاوي سامي أهداف الاتحاد الحلبي 8 31-12-2007 09:58

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:07