نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2009 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية M-ameen
 
M-ameen
أهلاوي مميز

M-ameen غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11139
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 151
قوة التقييم : M-ameen will become famous soon enough
الريال ورنالدو :حاجة ام تحدي

February 15th, 2009

تثير رغبة ريال مدريد الاسباني في ضم البرتغالي كريسيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، بهذا الشكل العنيد، الكثير من التساؤلات الاستثنائية، فهل الريال فعلا بحاجة لرونالدو أم أنها مسألة تحدي بالنسبة للفريق الملكي الذي اعتاد دائما الحصول على ما يريد؟ منذ ما يزيد عن 14 شهرا يعلو صوت ريال مدريد الاسباني ويخبو حيال رغبته في ضم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يوانيتد الانجليزي، رغم حالة الغضب التي تخلفها هذه الرغبة داخل أروقة مقر الشياطين الحمر.




ويؤكد مسؤولو المان وعلى رأسهم المدير الفني السير الكس فيرغسون أن رونالدو الموقع لعقد 5 سنوات ليس للبيع، وأن النادي الملكي لا يستطيع الحصول على ما يريد دائما، خصوصا وأنه هذه المرة لا يتعامل مع نادي عادي، وإنما مع أحد أعرق الأندية الإنجليزية وبطل العالم.





السؤال الحقيقي الذي يجب الالتفات اليه هنا هو: هل فعلا تنطوي حالة الاصرار التي يتعامل بها ريال مدريد مع رونالدو والاغراءات المالية الكبيرة التي يعلن عنها شيئا فشيئا تأتي عن حاجة فعلية لخدمات ومهارات لاعب مثل رونالدو، أم أن النادي الملكي سيتعامل مع هذا النجم كما تعامل سابقا غيره؟





ولم يمضي وقتا طويلا لينسى الجميع ما حصل مع البرازيلي روبينيو الذي سجل قبل يومين هدفا اسطوريا لمنتخب بلاده في مرمى ايطاليا بطلة العالم، فقد تحدى النادي الملكي الجميع قبل سنين وهو يطالب على مدار اشهر بالحصول على خدمات روبينيو من ناديه سانتوس، وقام باغرائه بكل الوسائل لينجح في النهاية في ضمه، ولكنه بعد فترة تجاهل بالكامل امكانيات لاعبه الشاب، وهو ما أدى الى هروبه لمن يدفع أكثر وكان التوجه المفاجئ الى مانستر سيتي الانجليزي.





وعن بيكهام حدث ولا حرج، فلقد جاء المدرب الايطالي "العبقري" كابيلو ليقول لجماهير الريال أن نجم كرة القدم الانجليزية معفي من التدريبات وغير ملتزم بأي شيء خلال الفترة المتبقية من عقده مع النادي الملكي وقبل سفره الى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق بلوس انجلوس غالاكسي، إلا أن بيكهام برهن عن احتراف واحترام لمهنته كلاعب فواصل التدريبات وفرض نفسه اساسيا في تشكيلة الملكي حتى اليوم الأخير قبل سفره.. وها هو اليوم يعرف لحن الابداع معارا مع ميلان الايطالي.





وكلنا يعرف قصة قصة البرتغالي لويس فيغو الذي تشكلت الحرب حوله عندما ترك الغريم برشلونة متوجها للقلعة البيضاء، وكيف أن الريال تركه بالمجان لانتر ميلان الايطالي، وهو ما حدث أيضا مع الظاهرة البرازيلية رونالدو صاحب العدد الأكبر من الأهداف في كاس العالم، والذي هجر الملكي "ببلاش" لميلان الايطالي وسجل عدة أهداف مؤكدا قدرته على التهديف قبل أن يتعرض للاصابة ويبتعد نهائيا عن الملاعب الأوروبية..





ولن نقول أكثر من أن الريال الملكي فعل المستحيل ليستقطب كل النجوم الذين ارتدوا القميص الابيض، ولكنه تخلى عنهم بسهولة جدا..... فهل هو حقا بحاجة لكريستيانو رونالدو وسيتمسك به في حال نجح في كسر ارادة مانشستر يونايتد، أم أنه لن ينجح أولا، وإن نجح فلن يبقى على كريستيانو طويلا لأن الموضوع برمته تحدي ليس إلا..؟
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-02-2009 - 11:33 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

تحدي اساسا الريال مو شاطر غير بتخزين اللاعبين :)

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الريال ورنالدو :حاجة ام تحدي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الريال ورنالدو :حاجة ام تحدي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل الذي تحدى القران ؟ حلب الشهباء محمــد رســول الله 0 25-12-2011 12:03
هل هو تحدي لأهلينا؟؟ ابونجبو كرة القدم الاتحاد الحلبي 16 15-12-2008 11:53
تحدي النظر ابونجبو التسلية والترفيه 22 07-07-2008 06:04
بارودتي بيدي حلب الشهباء الشعر و القصائد 3 26-01-2008 05:16

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:27