نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2009 - 03:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
أخبار بتهمكم

March 2nd, 2009

*كشفتْ صحيفة "لاغزيتا ديللو سبورت" الإيطالية في عددها الصادر صباح اليوم - الأحد - أنّ نادي ميلان سيفقد خدمات المدرّبْ كارلو أنشيلوتي والمهاجم البرازيلي ريكاردو كاكا لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.
وذكرتْ الصحيفة أنّ إدارة نادي ميلان ستواجه مشاكل صعبة في الموسم المقبل بعد توصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الإيطالي والنجم البرازيلي ينتقلان بموجبه إلى صفوفه مع بداية الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لم تقوم بنفيه إدارة "الروسنيري".
ويبدو أنّ الخروج المبكر لنادي ميلان من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي على يد نادي فيردير بريمن الألماني، سيعجل في رحيل أنشيلوتي عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، إذ لم ْيبقّ للميلان أيْ بطولة ينافس عليها سوى محاولة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
يذكر أنّ ريكاردو كاكا كان قدْ أعلنّ في وقتٍ سابق عن رغبته في إنهاء مسيرته الاحترافية مع نادي ريال مدريد الإسباني، نظراً للقيمة الكبيرة التي يحظى بها النادي الملكي في جميع أنحاء العالم.


*أكّدت تقارير صحفية ألمانية أن صانع ألعاب نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الفرنسي فرانك ريبري توصّل إلى اتفاقٍ نهائي مع نادي برشلونة الإسباني يقضي بانتقاله إلى صفوف النادي الكاتالوني الموسم المقبل ولمدة أربعة مواسم.</SPAN>
ونقلت صحيفة (بيلد) الرياضية الألمانية الواسعة الانتشار عن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي ألان ميغالياسيو قوله في تصريحاته لإذاعة (RAC-1) الإسبانية: "إذا قرّر ريبري الرحيل عن بايرن ميونيخ فإن ذلك سيكون إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا فقط مثل نادي برشلونة حيث كل اللعبين يعدون نجوماً، واللعب في برشلونة يعد حلماً وهدفاً كبيراً بالنسبة لريبري".
وكانت الشائعات حول انتقال ريبري من ناديه البافاري مطلع الموسم المقبل قد تزايدت بشكلٍ كبير خلال الأشهر القليلة الماضية وذلك بعد أن صرّح اللاعب بأنه تلقّى عدداً من العروض من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وتشلسي ومانشيستر سيتي الإنجليزيين.

*أوصى البرتغالي لويس فيغو مواطنه الشاب كريستيانو رونالدو باتباع خطواته وبالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني وملعب سانتياغو بيرنابيو.</SPAN>
وطارد الفريق الملكي أفضل لاعبٍ في العالم لعام 2008 خلال فترة الصيف المنصرم إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وجاء الدور الآن على فيغو في إسداء النصح إلى زميله رونالدو (24 عاماً) وتوصيته بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية.
وقال فيغو الذي يلعب حالياً في صفوف إنتر ميلان الإيطالي لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد يعد أهم أندية العالم، وأعتقد بأن رونالدو أنجز الكثير في مانشستر يونايتد وعليه أن يكتفي بذلك".
وأضاف: "فاز كريستيانو بجميع البطولات التي يمكن الفوز فيها مع يونايتد الذي يعد أحد أبرز الأندية في العالم أيضاً، إلا ان عليه أن يوجه نفسه صوب أهدافٍ وطموحاتٍ أخرى، وسيسمح ريال مدريد له بالتعبير عن نفسه بصورةٍ أفضل وبشكلٍ أقوى".
وختم بقوله: "كان هذا ما أخبرته به، ولا أعلم بما يفكر فيه الآن".

</SPAN>
*صرّح الحارس الدولي العملاق جيانلويجي بوفون لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أنهُ كان قريب منْ الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني قبل توقيعه لنادي السيدة العجوز.
وذكر بوفون خلال حديثه مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: " كنتُ قريب جداً من التوقيع لنادي برشلونة الإسباني في بداية مسيرتي الاحترافية، لكنْ إصرار والدي على البقاء في إيطاليا أجبرني على الانضمام إلى صفوف نادي يوفنتوس".
وأضاف الحارس الإيطالي: " تلقيت وقتها ثلاثة عروض منْ أندية يوفنتوس وروما وبرشلونة، لكنْي عملتُ بنصبحة الجميع والتحقت بصفوف "البيانكونيري"، ولعلّها الخطوة الأبرز في مسيرتي الاحترافية".
ويبدو أنّ بوفون (31 عاماً) يحاول من هذه التصريحات جذب أنظار الأندية الأوروبية لضمه في صفوفها الموسم المقبل، خاصةً أن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أنه لنْ يمانع في الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ما دام ذلك سيصب بالمنفعة على نادي اليوفي الذي يمر في ظروف مالية صعبة.

</SPAN>
*يبدو أن مباريات نادي برشلونة خارج أرضه ستصبح أكثر صعوبة على نجمه الفرنسي تيري هنري هذا الموسم وذلك بعد تصريحاته السياسية حول إقليم كاتالونيا والتي أثارت حالة استياءً عامة في أوساط جماهير الأندية الإسبانية المنافسة ووسائل الإعلام المحلية.
وكان هنري قد أشعل غضباً شعبياً واسعاً في إسبانيا يوم الجمعة الماضي بعد تصريحاته المثيرة للجدل خلال مقابلة مع صحيفة (لا فانغوارديا) الإسبانية التي تصدر في كاتالونيا بقوله أن "كاتالونيا ليست إسبانيا".
ووصف اللاعب الفرنسي القادم من نادي أرسنال اللندني بعد انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني قبل نحو عامين الإقليم الواقع شمال شرق إسبانيا بأنه منطقة مميزة تتفرّد بكل ما فيها عن باقي دولة إسبانيا، بقوله: "ما أعتقده حقاً هو أن كاتالونيا هذه ليست إسبانيا، فهي أمرٌ مختلفٌ تماماً وإذا عشت هنا لابد أن تشعر بهذا الشعور، أما برشلونة فهي حكاية أخرى".
وتابع هنري تصريحاته التي أسعدت حتماً جماهير الكامب نو لكنها تسببت له في الوقت نفسه بأزمة سياسية في إسبانيا، بقوله: "حين وصلت إلى هنا قادماً من أرسنال أصبت بصدمة حقيقية حين رأيت أسلوب الحياة وتفرّد كاتالونيا عن باقي إسبانيا، عليك أن تعيش هذا الأمر لتتمكّن من فهم ما أقول، ففي إنجلترا العقلية مختلفة كلياً عن أجواء المنافسة في إسبانيا".
وتلقّى هنري جملة من التعليقات الغاضبة من قبل الجماهير الإسبانية، حيث وصف أحدهم اللاعب الفرنسي بأن أحد اللاعبين المساكين الذين يتم إجبارهم من قبل الإدارة الكاتالونية لتمجيد الإقليم الكاتالوني كما فعلت مع العديد من قبله، وقال آخر أن على هنري الحذر من قول مثل هذه التصريحات لأن بلاده فرنسا تحتل كاستيون والتي يعتبرها الكاتالونيين جزءاً من كاتالونيا.

</SPAN>
*امتدح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي النجمْ الويلزي رايان غيغز قائد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيراً إلى أنه أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي على مرْ العصور.
وجاء ذلك بعدّ أنْ خطف اللاعب الويلزي (35 عاماً) الأضواء في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي والتي نال عليها الإطراء منْ المدرّبْ البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أكد بأنه الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكر مورينيو خلال حديثه لوسائل الإعلام: " نعم أنهُ الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي، فقدْ ساهم بشكلٍ كبير في تحقيق الإنجازات التي حصل عليه الفريق في الـ 10 أعوام الأخيرة، ناهيك عنْ حصوله لـ 9 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز".
وأضاف المدرّبْ البرتغالي: " لقد تفاجأت من المركز الذي وضع به المدرب فيرغسون غيغز خلال المباراة، فلم أتوقع أبداً بأنء يشركه في مركز صناعة الألعاب وقد نجح في ذلك".
وأشار مورينيو إلى أنّ غيغز سيكون العلامة الفارقة في نادي مانشستر هذا الموسم، مؤكداً أن لقب الدوري سيكون منْ صُنع غيغز في حالة فوز "الشياطين الحمر" باللقب.


:hi:بتمنى تعجبكم:hi:</SPAN>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أخبار بتهمكم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار بتهمكم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار طازجة mohamad-tabshoo كـرة السلة الاتحاد الحلبي 5 12-05-2009 10:06
آخر أخبار ال nba >>> CANTONA الرياضة العالمية 0 02-04-2009 04:20
أخر أخبار نادينا أديب حبال كرة القدم الاتحاد الحلبي 19 10-08-2008 09:19
أخبار الفضائيات أديب حبال الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 0 08-08-2008 03:37
أخبار أهلاوية تشيلسي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 14 08-08-2008 12:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:41