نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2009 - 04:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
تصريحات لاعبين ومدرب مدريد قبيل لقاء ليفربول

March 10th, 2009

قال الإيطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد انه سيتعين على بطل اسبانيا التحلي بالصبر ومحاولة اللعب من على الاطراف في مباراته أمام ليفربول الإنجليزي في مرحلة الإياب بدور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا الثلاثاء حتى يتأهل للدور التالي.

وخسر ريال مدريد على أرضه بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب منذ اسبوعين ولذلك فإن الفوز على ليفربول بملعب انفيلد هو الخيار الوحيد للفريق الاسباني للتأهل لدور الثمانية.

وقال كانافارو في مقابلة مع صحيفة اس الاسبانية الاثنين " مفتاح (الفوز) سيكون عدم اللعب في منطقة وسط الملعب.. يجب أن نعتمد على اللعب على طرفي الملعب واستغلال أي خطأ من مدافعيهم."

وتوقفت سلسلة من عشرة انتصارات لريال مدريد في الدوري يوم السبت الماضي بعد التعادل مع اتليتيكو مدريد في مباراة قمة العاصمة الاسبانية ليتسع الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر إلى ست نقاط قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

تصريحات لاعبين ومدرب مدريد قبيل لقاء ليفربول

و قال ارين روبن جناح ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني الثلاثاء انه يريد الثأر من ليفربول عندما يتقابل الفريقان الاسبوع المقبل في دوري ابطال اوروبا.

وقال روبن لاذاعة ماركا "اريد ان نهزم ليفربول لاني خسرت مرتين امامه في قبل النهائي."

واضاف "كما ان (حارس مرمى ليفربول بيبي رينا) تصدى بنجاح لركلة ترجيح سددتها وأريد ان العب واحدة اخرى واسجل منها هذه المرة."

وكان روبن في صفوف تشيلسي الانجليزي عندما خسر فريقه امام ليفربول عامي 2005 و2007.

ومنذ عامين انتهت مباراة تشيلسي مع ليفربول بالتعادل بهدف لكل فريق في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والاياب وتصدى رينا لركلتي ترجيح من روبن وجيريمي ليفوز ليفربول على تشيلسي 4-1.

وترك الدولي الهولندي روبن فريق تشيلسي في اغسطس عام 2007 ويظهر بصورة رائعة في الدوري الاسباني ولعب دورا مؤثرا في مسيرة ريال مدريد الظفرة في اخر ثماني مباريات.

وقال روبن "ليفربول فريق قوي جدا ولديهم مدرب على مستوى عال خططيا ويعرفون كيف يلعبون في مباريات معينة."

واضاف "اهم شيء هو احراز اهداف على ملعبنا. يجب ان نفوز بأكثر من هدفين لان مباراة الاياب في انفيلد ستكون صعبة".

تصريحات لاعبين ومدرب مدريد قبيل لقاء ليفربول
فقد صرح خواندي راموس مدرب نادي ريال مدريد الاسباني ان فريقه في افضل حالاته مما يجعله قادرا على توجيه ضربة قوية لضيفه ليفربول الانجليزي ومدربه رفائيل بنيتز في دوري ابطال اوروبا الاربعاء.

وكان راموس يمر بفترة مخيبة للامال مع توتنهام هوتسبير الانجليزي في اخر مباراة تقابل فيها وجها لوجه مع الاسباني بنيتز في اليوم الاخير من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2007-2008 عندما فاز ليفربول بهدفين دون مقابل على اصحاب الارض.

لكن هذه المرة يأتي بنيتز الى العاصمة الاسبانية مع فريقه من اجل خوض مباراة الذهاب في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الذي حقق تسعة انتصارات متتالية في الدوري المحلي فيما تلقت امال ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي لطمة أخرى بعد تعادل اخر مخيب للامال يوم لاحد الماضي.

واشار راموس في مقابلة مع صيحفة ماركا الاسبانية الاثنين ان فرص الفريقين في الفوز قد تغيرت منذ اجراء قرعة دور الستة عشر في ديسمبر الماضي.

وقال راموس "في ذلك الحين كان ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي ويلعب على اعلى مستوى لكنه الان فقد القمة ومستواه تراجع قليلا. مع ريال مدريد الامر معكوس. لقد ارتفع مستوانا ونحن في افضل حالاتنا لخوض هذه المواجهة."

واحرز ريال مدريد 22 هدفا في اخسر تسع مباريات فاز بها في الدوري الاسباني من بينها ستة اهداف في اللقاء الذي سحق فيه ضيفه ريال بيتيس 6-1 يوم السبت الماضي وتلقت شباكه هدفين فقط ليؤكد راموس ان الفريق مستعد للانطلاق.

وقال راموس لصحيفة ماركا "الفريق متألق بشدة واللاعبون يتحينون الفرصة لخوض المباراة. نحن نعمل لما يزيد قليلا على شهرين للوصول بالفريق الى هذا المستوى. تقدم مستوى اللاعبين بشكل كبير ولياقتهم البدنية وحالتهم الذهنية ممتازة."

وتعادل ليفربول 1-1 مع مانشستر سيتي يوم الاحد الماضي لتكون المرة السادسة التي يتعادل فيها الفريق بملعبه في الدوري الانجليزي هذا الموسم وهو ما ادى لابتعاده بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

وحصل ليفربول على دفعة معنوية امس الاثنين عندما اعلن بنيتز ضم القائد ستيفن جيرارد لقائمة الفريق استعداد للقاء الغد بعدما غاب اللاعب لما يقرب عن ثلاثة اسابيع بسبب اصابة في اوتار الركبة.

واكد بنيتز ان جيرارد لم يتدرب بكل قوته وان لاعب الوسط من المرجح ان يخضع لاختبار لتحديد مستوى لياقته قبل المباراة.

وقال بنيتز بموقع ليفربول على الانترنت "كان جيرارد بخير في التدريب هذا الصباح. كانت حصة تدريبية خاصة لذلك نحن لا نختبر لياقته بشكل كامل لكنه تدرب جيدا وسنرى ماذا سيحدث."

واعلن مدرب ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات انه واثق من مشاركة جيرارد في مباراة الأربعاء.

وقال راموس لصحيفة ماركا "منذ وقت حدوث الاصابة وليفربول يقول ان جيرارد سيغيب لثلاثة اسابيع لكني فسرت الامر على انه خطة لكي نشعر بثقة اكبر. لكن لم افكر في اي وقت انه لن يلعب."

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الأربعاء التي يديرها الحكم الايطالي روبرتو روسيتي:

ريال مدريد: ايكر كاسياس.. سيرجيو راموس.. بيبي.. فابيو كانافارو.. جابرييل هاينز.. ارين روبن.. فرناندو جاجو.. لاسانا ديارا.. ويسلي شنايدر.. راؤول.. جونزالو هيجوين.

ليفربول: بيبي رينا.. الفارو اربيلوا.. جيمي كاراجر.. مارتن سكرتل.. اندريا دوسينا.. خافيير ماسكيرانو.. تشابي الونسو.. البرت ريرا.. ستيفن جيرارد.. ديرك كويت.. فرناندو توريس


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

تصريحات لاعبين ومدرب مدريد قبيل لقاء ليفربول



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: تصريحات لاعبين ومدرب مدريد قبيل لقاء ليفربول
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصريحات الفيش قبل لقاء الارسنال اغا القلعة الحمراء دوري أبطال أوربا 0 31-03-2010 10:20
الى الجماهير الأهلاوية ....... أرموا الكرة بملعبهم .... لاعبين ومدرب ziad2004 كرة القدم الاتحاد الحلبي 9 12-03-2009 04:37
صور قبيل لقاء الاتحاد والاتحاد يالذيذ يارايق صور الاتحاد الحلبي 22 23-03-2008 11:59
صور تمرين فريق الاتحاد السعودي قبيل لقاء فريقنا ABO ALZOZ صور الاتحاد الحلبي 2 18-03-2008 04:25
صور تمرين الاسود قبيل لقاء النمور ABO ALZOZ صور الاتحاد الحلبي 2 18-03-2008 06:34

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:10