نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-03-2009 - 01:50 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ahmd.n
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ahmd.n
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice

ahmd.n غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي سامي مشاهدة المشاركة
الف مبروووك للسباعي

بس هيك مدرب المفروض يدرب بالدوري الممتاز مو بالتانية
حرام ياسر السباعي لازم يكون بنادينا عم يدرب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-03-2009 - 01:51 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي سامي مشاهدة المشاركة
الف مبروووك للسباعي

بس هيك مدرب المفروض يدرب بالدوري الممتاز مو بالتانية

ابو السوم

هي مهمة السباعي الصعود بالفريق للاولى و عطوه جميع الصلاحيات لذلك

لو استلم فريقنا و تيتا مساعد الو كان فريقنا صار نار

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-03-2009 - 01:45 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

بيقول المثل المعلم بألف لو شلفا شلف وهيك بيكون دور المدرب هذا رد على كل واحد بيقول انه المدرب ينتهي دوره عند صافرة الحكم
بالتوفيق لابن النادي الكابتن ياسر
مشكور احمد

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

السباعي ينجح في اول اختبار له



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: السباعي ينجح في اول اختبار له
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار قوة الملاحظه أسيرة ملاكي التسلية والترفيه 3 05-04-2012 12:59
اختبار الفواكه وحش الاتحاد الوحش التسلية والترفيه 3 30-04-2009 01:54
اختبار غريب عمر الاهلاوي التسلية والترفيه 8 16-10-2008 11:33
اختبار هنود وحش الاتحاد الوحش التسلية والترفيه 1 13-10-2008 01:17

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:23