نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2009 - 04:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
بكري طراب الفوز للاتحاد

March 12th, 2009

سيكون الاتحاد مدعواً للدفاع عن صدارته التي باتت مهددة نتيجة الهزائم المتتالية التي لحقت به في الأسابيع الثلاثة الماضية التي لم يكن أحد يتوقعها على الإطلاق وتبدو مواجهة الحمدانية غاية في الإثارة إذا علمنا أن ملاحقه الجيش هو الطرف الثاني لهذا لن يكون هناك من خيار لأبناء الشهباء سوى الفوز بفرصة أخيرة له ولمدربه الروماني تيتا الذي بات وضعه محرجا وعلى المحك جراء الأخطاء الكثيرة المرتكبة وعدم الاستقرار على عناصر ثابتة وهي الميزة التي افتقدها وأوصلت الأمور إلى هذا الانحدار والتراجع وهدر تسع نقاط كانت كفيلة بحسم اللقب لمصلحة الكتيبة الحمراء إلى حد كبير
بكري طراب الفوز للاتحاد
إذا هي مواجهة من العيار الثقيل بين المتصدر والوصيف والفريقان يمنيان النفس بالخروج بنقاط المباراة كاملة لكونها مضاعفة والشيء الأهم هو أن الطرفين يسعيان إلى تضميد جراحهما كل على حساب الآخر، الاتحاد يدرك أن أي تعثر آخر وخاصة أمام جماهيره ستكون عواقبه وخيمة ولا تحمد عقباها، ويعلم تماماً مدى تأزم موقفه وسط أجواء ضبابية تنذر بهزات ارتدادية قوية في حال لم يحقق طموح جماهيره ومصالحتها بالفوز نظرياً وبحسب المؤشرات الأولية لا يمكن التكهن بالنتيجة في ظل عدم الثبات بالمستوى والأداء لأغلب فرق الدوري وهو ما يضع جماهير الفريقين بحيرة من أمرهم وسط تقلبات مثيرة شهدناها مؤخراً وأرخت بظلالها على المتصدر بعد أن كان منفرداً بالصدارة وبفارق مريح من النقاط ليدخل الدوامة نفسها مع ملاحقه ويتذوق العلقم معه.

توسيع الفارق
مدافع الاتحاد بكري طراب أكد أهمية الفوز بعد هزائم اعتبرها تاريخية وشدد على أن جميع اللاعبين جاهزون لتقديم كل ما لديهم وكسب النقاط الثلاث بهذا الوقت الحرج معتبراً أنه وزملاءه سيدخلون اللقاء كنهائي كؤوس واعداً جماهير الأحمر ببذل جهد مضاعف وتقديم كل الإمكانات والعودة إلى المسار الصحيح عبر مسلسل الانتصارات وهم قادرون على ذلك للتشبث بالصدارة وتوسيع الفارق أمام الوصيف الجيش.
نقلا من الوطن
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 04:41 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
اسطورة من لون السماء
كانافارو.وبس
الصورة الرمزية اسطورة من لون السماء
رقم العضوية : 8447
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : حاليا على كوكب الارض
عدد المشاركات : 816
قوة التقييم : اسطورة من لون السماء will become famous soon enoughاسطورة من لون السماء will become famous soon enough

اسطورة من لون السماء غير متواجد حالياً

   

والله بكري طراب يطول بالو مو احسن مشان
صحتو لانو شفنا شو تمنينا وشو حلمنا وشو عملوا
فينا وعلى كل حال انشالله ما منقول غير انشالله تشلي
معنا ونربح هالمباراة وتمشي الحكاية لانو اذا ما شلت
معنا رح يصير مجازر الها اول مالها اخر ويارب يتوفقوا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 07:44 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

ملينا من كتر الكلام .. وصار بدنا افعال

المباريات الثلاث اللي خسرناها

سمعنا فيها تصريحات رنانة كتير

وبالاخر ما اخدنا ولا نقطة !!!!

الله يستر .. وبالتوفيق للاهلي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 10:52 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابراهيم الاهلاوي
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للاهلي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 11:48 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

يا شباب في شغلة و للاسف كمان تيتا الو يد فيها

و هي التصحر الفني و الفكري عند تيتا و انعدام الحلول عنده , يعني كل مدربين الفرق حفظوا طريقة لعبنا

( و اللي هي عليهم يا شباب ) و حطولها الحلول المناسبة , يعني فريقنا بيبقى هالك حالو طوال المباراة

و دون حساب انو المباراة 90 دقيقة و بهجمة مرتدة بناكل كول و بيروح كل ركضنا فافوش

بعدين بكري آخر واحد بيطلعلو يحكي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 12:17 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أن شاء الله
بالتوفيق يارب
شكراً أحمد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 02:40 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
براء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية براء
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough

براء غير متواجد حالياً

   

متل ما قالو الشباب
ملينا من الكلام وصار لازم نشوف هل الكلام على ارض الواقع
وبالنسبة للبكري طراب

يا خسارة بكري من سنتين وبس ؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-03-2009 - 03:41 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

متل ما بيقول المثل تفألو بالخير تجدوه وان شاء الله بصير خير وبيرجع الاهلي واللي صار ما هي إلا كبوة جواد
مشكور احمد وبالتوفيق للاتحاد

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

بكري طراب الفوز للاتحاد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: بكري طراب الفوز للاتحاد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكري طراب يعود للاتحاد السوري ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 03-06-2012 08:44
بكري طراب : شوط نحو اللقب إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 10 10-05-2009 06:14
بكري طراب : الاتحاد رد الدين لتشرين إدارة المنتدى المقابلات الحصرية 19 01-05-2009 12:13
صور عريس الاهلاوية الاعب بكري طراب totti balt كرة القدم الاتحاد الحلبي 28 13-11-2008 01:16
بكري طراب ماذا تريد؟؟؟؟؟ خالص كرة القدم الاتحاد الحلبي 13 02-01-2008 12:22

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:09