نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2009 - 02:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قلعة الكؤوس الحمراء
 
قلعة الكؤوس الحمراء
أهلاوي جديد

قلعة الكؤوس الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12338
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 25
قوة التقييم : قلعة الكؤوس الحمراء is on a distinguished road
شو عالستايل الحلو (اللباس)

March 14th, 2009

ما زلت للتو لا افهم لماذا يلبس الاتحاد هذا اللباس
انه فريق كبير ياجماعة والاموال موجودة والله فلماذا في كل مباراة نلبس لباس مختلف الم تجد ادارة النادي منذ بداية الموسم
شركة راعية ل اللباس بشكل رسمي
شو رايكن يا شباب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-03-2009 - 04:02 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

يا اخي علواه يلبسو لبس نوم بس حاج حرقو دمنا الله يحرق هالاداره بلي فيها صار فينا متل المتل اللي بيقول ما بيعرف يرقص وبيقول الارض عوجه
مشكور اخي العزيز

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-03-2009 - 10:59 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

أحسن ماندور على اللباس خلينا ندور على المشكلات الكبيرة بالنادي
الله ياخدك ياللبابيدي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

شو عالستايل الحلو (اللباس)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: شو عالستايل الحلو (اللباس)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة اللباس الصحيح للصلاة عندة النساء حلب الشهباء بنات حلب 0 11-12-2012 01:03
رمضان في اليمن حلب الشهباء خيـمة رمضــان 2014 0 30-07-2011 11:22
اللباس الجديد للاهلي ابو فهد كرة القدم الاتحاد الحلبي 25 12-06-2009 05:06
اللباس الجديد لرجالنا ابو انس كرة القدم الاتحاد الحلبي 43 29-01-2008 09:03

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:53