نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2009 - 05:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
الشيخ طلال الفهد يطمئن السلة السورية بعدل قادم

March 31st, 2009

بعد مطالبتها بتحرك أسيوي ضد ظلم يطال فرقها ومنتخباتها
الشيخ طلال الفهد يطمئن السلة السورية بعدل قادم
الشيخ طلال الفهد يطمئن السلة السورية بعدل قادم
في خطوة كانت منتظرة منه أرسل الشيخ طلال الفهد نائب رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة السلة برسالة طمأنة إلى السلة السورية أكد فيها عدم قبوله بوقوع الظلم على السلة العربية من قبل كوادر السلة الأسيوية وقال:( إحقاقا للحق لا أقبل أي ظلم يقع على السلة العربية من قبل القائمين على الاتحاد الأسيوي للعبه).
وتأتي هذه الرسالة بعد تحرك السلة السورية المكثف مؤخراً باتجاه قيادة السلة الأسيوية ومناشدتها لإحقاق الحق رداً على ماوصف بالظلم المتكرر الذي أصاب كوادرها وفرقها ومنتخباتها خلال الأشهر الأربعة الماضية وبشكل غير مسبوق من قبل أغوب خاجاريان عضو الاتحاد الأسيوي والممسك بالخفاء بمقاليد اتحاد غرب أسيا (كما يدور في أروقة السلة السورية).
وأشار الشيخ طلال الفهد في رسالته بوضوح إلى تحرك أسيوي قادم لوضع حد لما يجري في اتحاد غرب أسيا :( من هذا المنطلق ومن حرصي الشديد على دعم السلة السورية لمكانتها الرياضية والعلاقة الطيبة التي تجمعني بالإخوان المسؤولين في الرياضة السورية فقد تم وضع الأمر برمته بيد سعادة الشيخ سعود بن على ال ثانى رئيس الاتحاد الاسيوى للعبه ، وسيكون هناك لقاء يجمعني به لوضع النقاط على الحروف وأنصافكم).
والمتوقع حدوث لقاء قريب في الكويت يجمع الشيخ طلال الفهد ورئيس الاتحاد السوري لكرة السلة د- حازم السمان وهاني عزوز رئيس نادي الجلاء أخر المتضررين من ظلم أغوب خاجاريان في دورة غرب أسيا الأخيرة للأندية التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان مؤخراً.
وقد ظهرت معالم الارتياح على كوادر السلة السورية بعد انتشار خبر رسالة الشيخ طلال الفهد التطمينية ووصف هاني عزوز رئيس نادي الجلاء الأمر قائلاً :(هذا ماكنا في السلة السورية نتوقعه من قيادة الاتحاد الأسيوي لكرة السلة ومن رجل رياضي كبيركالشيخ طلال الذي لايقبل للظلم مكاناً ضمن دائرة عمله).
وكان عزوز قد ناشد أصحاب القرار في السلة الأسيوية من الشيخ سعود بن علي أل ثاني رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة السلة ونائبه الشيخ طلال الفهد لإحقاق العدل ورفع الظلم الذي يطال السلة السورية وفي أخر ذلك ماطال نادي الجلاء في بطولة غرب أسيا.
وكان نادي الجلاء السوري قد أنسحب من بطولة غرب أسيا احتجاجاً على رفض اللجنة الفنية للبطولة السماح بإشراك اللاعبين مارسيلو كوريا, وايدر اروجو على كشوف الفريق وهما لاعبين سوريين بحسب هويتهما الشخصية وجواز سفرهما كما يؤكد مسؤولو نادي الجلاء.
ولم يقتصر الجدل بين اتحاد غرب أسيا والسلة السورية على ماحدث مع نادي الجلاء في عمان بل كان قد تعداه في الشهر الماضي إلى التشكيك بأعمار لاعبي المنتخب السوري للناشئين المتأهل لنهائيات كأس العالم وبوجود حالات من التزوير في الأعمار مما أضطر اتحاد السلة السوري لإرسال وفد رسمي من جهته إلى مقر الاتحاد الدولي لكرة السلة في سويسرا ومعه الثبوتيات اللازمة لرفع الظلم ونجح في ذلك.
ومن بدايات الجدل السلوي تعيين مجلس اتحاد غرب أسيا لرئيس له بدلاً من رئيسه السوري د- حازم السمان الذي يشغل بذات الوقت منصب رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة.
وتشكو السلة السورية منذ أشهر من أمين عام غرب أسيا السابق أغوب خاجاريان ( وهو سوري– لبناني ) ويشغل حالياً منصب عضو في الاتحاد الآسيوي لكرة السلة ويشار إليه في أوساط السلة السورية بأنه يقف خلف مايقع على السلة السورية من ظلم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
01.jpg‏  
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الشيخ طلال الفهد يطمئن السلة السورية بعدل قادم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الشيخ طلال الفهد يطمئن السلة السورية بعدل قادم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحاد كرة السورية ينفي توصله لاتفاق رسمي مع المدرب حسام السيد حلب الشهباء الرياضة السورية 0 26-08-2014 01:07
الوحدة السورية بطل كرة السلة السورية 2014 حلب الشهباء كرة السلة السورية 0 21-06-2014 08:46
السلة السورية تفوز على السلة العراقية بطولة غرب آسيا 2014 حلب الشهباء كرة السلة السورية 0 25-05-2014 10:04
الاتحاد الدولي لكرة السلة ينصف السلة السورية في التصنيف حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 08-11-2013 07:02
مقابلة مع السيد باسل حموي مع موقع الكرة السورية ابو عمار الاهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 12-08-2008 11:08

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:59