نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2009 - 12:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وصول اللاعب الامريكي ديريك فرانكلين

April 2nd, 2009

وصول اللاعب الامريكي ديريك فرانكلين

وصل مساء الأربعاء اللاعب الأمريكي ديريك فرانكلين إلى مدينة حلب وسيلتحق الخميس fتمارين فريقنا السلوي تحضيراً لدور الفاينال سيكس


واللاعب من مواليد عام 1981 ويبلغ طوله 208 سم ووزنه 109 كغ ويشغل مركز الارتكاز /5/ (سنتر) كما يمكنه اللعب بأكثر من مركز, وبدأ فرانكلين مسيرته الاحترافية موسم 2005/2006 بالدوري الياباني مع فريق تشيبا بادغيرز
وفي موسم 2006/2007 تحول للعب بالدوري المجري مع فريق كورميند ثم لفريق دومبوفار قبل أن يختتم موسمه مع فريق أنطاليا التركي
في موسم 2007/2008 احترف بالدوري الفنزويلي مع نادي غرانيروس بورتوغيزا قبل أن ينتقل لفريق أتلتيكو بيغوا الأرغوياني وأختتم موسمه مع فريق مارينوس دي بويرتو بلاتا الدومنيكاني
أما موسم 2008/2009 فقد بدأه بتجربة قصيرة مع نادي الاتحاد السكندري المصري قبل أن ينتقل لنادي باريتيروس زاساتيساتش المكسيكي فيما كانت آخر محطاته قبل الانتقال إلى نادينا مع فريق شيرزاد بيبي الإيراني

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 02-04-2009 الساعة 12:17
رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 01:00 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

يعني اللاعب لعبان لعشرة انديه قبل ما يصل لعنا اي شو هالاعب المكتوب مبين من العنوان ان شاء الله اكون غلطان بس والله محتار المثل بيقول لو منو الخير ما رماه الطير
لو كان لاعب جيد ما استغنو عنه كل هذه الانديه
على كل حال ان شاء الله يخيب ظني ويحسن يقود السفينه الاتحاديه وبالتوفيق للاعب والنادي سوا
مشكور مهند والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 05:18 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ابو فهد
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ابو فهد
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about

ابو فهد غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله مايطلع متل يلي قبلو
بالتوفيق للاهلي
مشكور ابو هنيد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 05:32 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ان شا الله بيكون اختيار صحيح

بدنا نفرح ونحط حد لكل الفرق اللي صارت تستهين بالاهلي
وخصوصا الشبيبة


دج دج دج آآآآآآآآآآآآهلي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 06:10 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

صورتو تقول متصورا بشي سجن ..!

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 07:11 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
محمد مكتبي
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية محمد مكتبي
رقم العضوية : 9574
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب سوريا
عدد المشاركات : 223
قوة التقييم : محمد مكتبي will become famous soon enough

محمد مكتبي غير متواجد حالياً

   

بعين الله يا شباب الحجرة يلي ما بتعجبك بتفجك :9621d3855c013487fb9

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 07:22 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

إذا هالموسم لعبان لثلاث أندية ؟؟؟

على كل حال إن شاء الله يكون كويس ويفي بالغرض

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2009 - 07:25 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

يارب إن شاء الله خير

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

وصول اللاعب الامريكي ديريك فرانكلين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: وصول اللاعب الامريكي ديريك فرانكلين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصول اللاعب الروماني mohd 1500 كرة القدم الاتحاد الحلبي 7 29-09-2010 07:02
وصول اللاعب السنغالي ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 20 05-10-2008 11:30
الامريكي ديريك تارفير خارج سوريا غداً يالذيذ يارايق كـرة السلة الاتحاد الحلبي 8 21-02-2008 04:18
تقرير تمرين رجال السلة بحضور اللاعب الامريكي المحترف ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 19 04-01-2008 09:08
وصول اللاعب الاميريكي يالذيذ يارايق كـرة السلة الاتحاد الحلبي 6 02-01-2008 06:01

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:12