نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2009 - 03:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو سمرة الاهلاوي
 
ابو سمرة الاهلاوي
أهلاوي جديد

ابو سمرة الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12517
تاريخ التسجيل : Mar 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 11
قوة التقييم : ابو سمرة الاهلاوي is on a distinguished road
الحرب النفسية من جماهير حمص

April 16th, 2009

الأحلام الملونة للإتحاد البطل وبجدارة حتى الآن
هي أحلامٌ تنتابها بعض الصور بالأسود والأبيض والرمادي
الرحلة من حلب إلى حمص ستكون بلا إستراحة ولاقهوة صباحية على الطريق
وركاب البولمان الأحمر سيفكرون طول الطريق بلحظات الوصول إلى مدينة الحجار السود التي لن يستطع الأهلاوية صباغتها بالأحمر أو حملها لإستكمال بناء قلعتهم الشامخة
للأسف لن يكون هناك أحد في إستقبالهم عند بوابة حمص الشمالية لاكرماوية ولاوثباوية كما جرت العادة
فالكل مشغول بالإحتفال بعودة جسور الثقة بين ناديي حمص العدية طالما فريقيها التوأم تجمعهما المصيبة والأهداف
أول إنجاز للإتحاد الحلبي وهو الإنجاز الكبير وهو بمثابة الفوز أنَّ الفريق الأحمر سيكون السبب في إصلاح ذات البين مابين الوثباوية والكرماوية اللذين وإن اختلفوا في الرياضة فهم على الأخوة والمحبة باقون مابقيت حمص
وسيكون للأهلي وقتها ثلاث نقاط مضيئة حتى قبل أن تبدأ مباراته الموعودة مع وثبة حمص
صحيح أنَّ هذا الفخر لن ينفعه في حسابات الدوري
لكنها ستُثبَّت للبطل في سجل الشرف الرياضي
وعلى بوابة قلعته الحمراء
فإن خسرالإتحاد موقعة خالد بن الوليد سيخرج منتصراً بنظر أبناء المدينة فهو قد ألـَّفَ بين القلوب الشقيقة التي باعدتها الرياضة قليلاً ولو على حسابه
نعم الإتحاد ولسوء حظه سيواجه جمهورين توافقت أهدافهما في لحظة واحدة وناديين إن فاز أحدهما بتلك المباراة فاز الآخر
سيدخل الأهلاوية مباراتهم مع الوثبة وعيونهم على المدرجات وليس على المستطيل الأخضر
ففوقها ستخفق الرايات الزرقاء والحمراء الوثباوية جنباً إلى جنب وسيكون حبايبنا الحلبية مابين نهرين من الألوان العاصفة التي لن تتردد إن إستطاعت في إغراق السفينة الأهلاوية في موقعة مشهودة سيكون لها تداعيات دراماتيكية إن حصلت
في التحليل والمنطق :
الإتحاد سيواجه فريق الوثبة الذي مشكلته أنه يلعب للفوز دائماً بغض النظر عن إمكانيات منافسه
فالوثبة يمتلك قدرات ممتازة على الصعيد الفردي المهاري وعلى الصعيد الجماعي لجهة ترابط خطوطه الثلاثة وإنسجامها وترجمة الفرص وأنصاف الفرص إلى أهداف من خلال مهاجميه الموهوبين
الفوز الوثباوي فوزان يتقاسمهما أبناء مدينة ابن الوليد
فالفوز يعني ثلاثة نقاط يعزز بها الوثبة من موقعه ومن سمعته التي سبقته
وهو إنتصار للكرامة دون أن يلعب وهو بأشدِّ الحاجة مع الجيش لتلك الخسارة الأهلاوية التي يترقبانها بفارغ الصبرعلى يد الوثبة الذي أصبح رقماً صعباً في هذا الدوري
الإحتمال الآخر هو خروج الإتحاد من حمص وقد خطف نقطة تعادل أو ثلاثة نقاط كاملة يكون قد أجهزَ بها على آخر الأحلام الزرقاء الجميلة
والأهلي في هذه الحالة سيعود إلى قلعته متوَّجاً بالبطولة بنسبة 90 بالمئة ومن بعدها وبرأيي سيحتدم التنافس على الوصافة وسيُغلـَق ملف المنافسة على لقب الدوري
نعم هي المباراة الأصعب للإتحاد بكل حيثياتها وظروفها ومابعدها غير ماقبلها حيث سنتلمس ملامح البطل بشكل شبه كامل
فإما تأكيد أهلاوي على الأحقية في درع البطولة الغالية
أو قد يخلط الوثبة أوراق الدوري من جديد
ويفتح الملف ثانية ًعلى كل الإحتمالات

منقول للامانة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 04:12 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

المثل بيقول مجنون يحكي وعاقل يسمع وفهمكم كفايه
مشكور يا ابو سمره على نقل الموضوع

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 03:25 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي
الصورة الرمزية master1985
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough

master1985 غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله خير

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 05:50 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

ابو سمرة

الكل بيعرف مين الاتحاد

وما أظن انو نادي متل نادي الوثبة رح يوقف بوجه أحلام علقة راسخة جذورها في تاريخ الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 06:00 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

ما بيخوفوا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 06:46 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ابو فهد
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ابو فهد
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about

ابو فهد غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله بدنا نفوز ونرجع من حمص بالثلاث نقط
وليش هيك خوفانين الاهلي قدها وقدود

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 07:16 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

بعد فوز الكرامة اليوم
ازداد الضغط على لاعبينا

والمنافسة اشتدت

بالتوفيق للقلعه الحمراء بركة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 09:21 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للأهلي .. وجمهور حمص بدو يحاول الضغط عالفريق

يس الشباب متعودين و الحمد لله

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الحرب النفسية من جماهير حمص



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الحرب النفسية من جماهير حمص
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جماهير الاتحاد السوري من اكبر جماهير اسيا حلب الشهباء أهداف الاتحاد الحلبي 3 09-03-2014 01:16
جاهزون لمواجهة القادسية الكويتي في الآسيوية رغم الحرب النفسية ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 09-05-2012 09:54
مدرب الاتحاد السوري :جاهزون لمواجهة القادسية الكويتي في الآسيوية رغم الحرب النفسية Mohammed Nadim كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 09-05-2012 09:49
الصحة النفسية بنت الدكتورة العصبية والنفسية 0 17-04-2011 01:03
المقدمة النفسية بنت الدكتورة الطب و الصحة 0 17-04-2011 12:57

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:47