نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2009 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الاولى

April 16th, 2009

دبابيس هو موضوع أسبوعي فكاهي يأتيكم صباح كل خميس حصريا على منتدى عشاق حلب الأهلي..


نتناول من خلاله طرح المواضيع الرياضية والمشكلات كافة بأسلوب ناقد ذو طابع كوميدي..



ملاحظة:


1)الشخصيات الواردة بالموضوع هي شخصيات مصطنعة وأي تشابه بالأسماء على ارض الواقع هو من باب المصادفة ليس إلا حتى لا يحدث القيل والقال..


2)الحلقة الأولى هي شرح مفصل لحال رياضتنا بشكل عام وان شاء الله الحلقات القادمة يأخذ الموضوع طابعه بشكل أوضح



الحلقة الأولى




يقول المسئولون وهم صادقون أن حالنا الكروي لم يتطور وعجلة التطوير تدور ولكنها بطيئة وأننا مكاننا واقفين ولم نتراجع..


ونقول نحن المواطنون أن التطور غير موجود فمركزنا على تصنيف الفيفا تراجع إلى المائة عالميا فما الفائدة من الوقوف والعالم كله أصبح أمامك!!


يقولون، تبريراً لتراجع مستوانا أن أعباء كبيرة تقع على كاهل الوطن. فالأعداء يحيطون بنا من كل جانب ونحن كنا ومازلنا من دول الصمود فيسمعوك من الكلام مالذ وطاب وكله للاستهلاك الإعلامي ليس إلا..


ولكن لماذا يجب على المواطنين من ذوي الدخل المحدود وحدهم أن يتحملوا مسؤولية حمل الأعباء؟ أليسوا هم أيضاً مسئولين ويجب أن يتحملوا الأعباء؟ لماذا كلما ازددنا فقراً ازدادوا هم ثراءً؟ لماذا كلما ازدادت أكواخنا ضيقاً ازدادت قصورهم شموخاً؟


هل مازلنا نقتنع بالشعارات الرنانة التي اقتنعنا منذ زمن بعيد أنها لا تسمن ولا تغني من جوع..


هل استكثرتم على الفقير أن يشاهد منتخبه على منصات التتويج!!


ألم تكونوا قبل زمن ليس بالطويل فقراء مثلنا، وكنتم تنتقدون المسئولين على تجاهلهم لحال كرتنا!!أنسيتم كل هذا!!!


بالله عليكم أين إحساسكم بالوطن الذي تتغنون به بخطاباتكم وشعاراتكم !!!أليس كلمة الوطن وعاش الرفيق هي من أوصلتكم إلى ما أنتم به من نعيم!!


الم تذرف دموعكم فرحا عندما رأيتم غادة شعاع تحصد الذهبية بالألعاب الاولمبية!!ا


أليس انتم من تسابقتم إمام قيادتنا السياسية حتى تقولوا لهم نحن من صنعنا غادة شعاع!!



لا أقول لكم إن تحرموا أنفسكم من نعيم الوطن ومن أمواله..


خذوا منه مالذ لكم وما طاب فأنتم من تقع عليه المسؤولية ويجب أن تظهروا بالمظهر اللائق أمام العالم ..


لكن اعملوا وأصلحوا أتعتقدون أن المسئولين بأوربا مثلا لا يسرقون!!!


لا يسرقون ولكنهم ينجزون ..


أرجوكم أرجوكم أن تسرقوا فأنا عبد فقير من هذا الوطن أطالبكم بالسرقة والرشوة ولكني أطالبكم أيضا بفعل شيء ينقذ رياضتنا..




ودمتم سالمين!!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 12:38 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

الف شكر ابو الشود

المسؤولين الرياضيين بسوريا

كانو غايبين بدرس الانجاز

اما بالنسبة لدرس السرقة كانو حاضرين وبقوة

مشان هيك منشوف انو بالسرقة مافي اشطر منهم

اما بالانجاز فهم صفر على اليسار ليس الا

مشكور وبانتظار الجديد والمفيد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2009 - 01:27 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

الله بيكون معك يا ابو الشود
المشكله الموضوع حلو وجريء بس وين اللي بأثر فيه هذا الكلام ومين هو اللي راح يستحي على دموه مع الآسف كالذي يغني في الطاحون ودائماً صاحب العله يقول هذا الكلام ليس موجهاً اليّ
والكل بدون استثناء من هؤلاء يدعي التفاني والاخلاص
المشكله حاميها حراميها اللي بيطلع بايده يصلح هذا الكلام هو نفسه ينطبق عليه الكلام
مشكور ابو الشود وعسى ولعلى

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2009 - 02:01 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

   

لا تعليق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2009 - 02:42 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله سوف يأتي فجر جديد تشرق به الرياضة السورية الى العالمية..
وحدسي يقول ان الزمن ليس ببعيد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الاتحاد الوحش مشاهدة المشاركة
الف شكر ابو الشود

المسؤولين الرياضيين بسوريا

كانو غايبين بدرس الانجاز

اما بالنسبة لدرس السرقة كانو حاضرين وبقوة

مشان هيك منشوف انو بالسرقة مافي اشطر منهم

اما بالانجاز فهم صفر على اليسار ليس الا

مشكور وبانتظار الجديد والمفيد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2009 - 02:45 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد السوري مشاهدة المشاركة
الله بيكون معك يا ابو الشود
المشكله الموضوع حلو وجريء بس وين اللي بأثر فيه هذا الكلام ومين هو اللي راح يستحي على دموه مع الآسف كالذي يغني في الطاحون ودائماً صاحب العله يقول هذا الكلام ليس موجهاً اليّ
والكل بدون استثناء من هؤلاء يدعي التفاني والاخلاص
المشكله حاميها حراميها اللي بيطلع بايده يصلح هذا الكلام هو نفسه ينطبق عليه الكلام
مشكور ابو الشود وعسى ولعلى
عندما نبدأ بالبناء وتصحيح الاخطاء عندها فقط نستطيع ان نحاكم هؤلاء الفاسدين..
ولكن كما يقول المثل نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا ذنب سوانا..
دورنا الان هو تثقيف هذا الجمهور العاشق وجعله يعلم الصح من الخطأ وبعدها نقول عسى ولعلى..
تقبل تحياتي اخي وليد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2009 - 02:47 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق zidane مشاهدة المشاركة
لا تعليق
اذا ماعجبك الموضوع ارجو ان تنتقدني بأسلوب بناء..
لان النقد البناء هو من يثمر واستطيع بعدها تجاوز اخطائي..

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2009 - 09:40 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

   

الفكرة حلوة كتيييييييير

وإنشالله تستمر لأنها رح تعطي المنتدى صدى كبير

بما أن الجرءة لم تغب عن اي كلمة من كلماتك شادي
مشكور شادي وعقبال ما يجي اليوم يلي نحصد فيه نتائج هيك أفكار يلي عم تفضح وتكشف المستور
وهناك عبارة رائعة سأذكرها:

إن فيكم قوة لو فعلت لغيرت وجه التاريخ وإنها لفاعلة


لنكن مؤمنين بهكذا عبارات ولنحاول إخراج قوتنا لتكون فاعلة حقاً

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الاولى



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: *^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الرابعة شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 09-05-2009 02:29
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الثالثة شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 11 06-05-2009 09:41
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الثانية شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 13 29-04-2009 02:31
الخسارة الاولى للكرامة أبو عبد الملك الرياضة السورية 15 07-05-2008 10:37
نتائج الحلقة الاولى من مسابقة التميز (الموضوع +الرد المميز) الاهلاوي سامي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 31 01-02-2008 04:55

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:02