نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2009 - 04:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
الاهلي اكبر من الاشاعات

April 23rd, 2009

السلام وعليكم جميعا مشرفين-اعضاء -زوار عشاق حلب الاهلي

تردد كثيرا في اليومين الماضيين اشاعة مفادها ان اقامة مبارة اهلينا مع حطين في المرحلة الثالثة والعشرون من الدوري السوري بدون جمهور واشاعة اخرى تدور حول ايقاف مدرب الفريق الكاتبن حسين عفش باقي المراحل من عمر الدوري
ولكن والحمد تبين ان الايقاف سيكون فقط لمبارة حطين
وان المبارة ستقام بجمهور اهلاوي غفير ان شاء الله سيتذوق طعم الفوز على ارض الطبيعه في ملعب الحمدانية

والحمد لله الاهلي وجمهور الاهلي اكبر من كل الاشاعات التي لن تنل من عزيمتنا وعزيمة لاعبينا واصرارهم على تحقيق بطولة الدوري
والله ولي التوفيق

ملاحظة: المصدر اكثر من عشرة مواقع اهلاوية وسورية رياضية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-04-2009 - 04:49 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

هلا بأبو سمرة الورد

في متل حلو كتير بدي اقلك ياه بيعبر عن حالة الجمهور الأهلاوي الأصيل
المتل بيقول :


إذا جار عليك الزمان فحتى الحِساء يكسِر اسنانك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-04-2009 - 05:01 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

غريبة هل الاخبار لأنو القرارات كانت بأيقاف حسين عفش لنهاية الموسم ومباراة الاتحاد وحطين بدون جمهور

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-04-2009 - 09:34 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

لك ميت السلامة بابو سمرة

منيح انو الجمهور الاهلاوي رح يكون مزين مباريات الاهلي

لانو الجمهور هو ملح الرياضة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-04-2009 - 11:12 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

أهلين أبو سمرا الملك

إن شاء الله خير
وبدنا ناخد الدوري
يارب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-04-2009 - 11:30 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
محمد مهند اصلان
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية محمد مهند اصلان
رقم العضوية : 8904
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 40
قوة التقييم : محمد مهند اصلان is on a distinguished road

محمد مهند اصلان غير متواجد حالياً

   

السلام عليكم.................للأسف المباراة بلا جمهور و أنا شفت القرار بعيني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الاهلي اكبر من الاشاعات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاهلي اكبر من الاشاعات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد الاشاعات .. ( غوارديولا ) : "اعطونا 250 مليون + رغبة ميسي = التحدث بالموضوع" !!!! villa الدوري الإسباني 0 21-10-2010 11:59
ريع مباراة الاهلي مع امية يترك اكثر من اشارة استفهام ؟؟؟ الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 16 19-12-2008 03:52
غوميز يقترب من السعودية ...( وبدأت الاشاعات عن استقدام محترف جديد ) الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 40 30-05-2008 08:09
بدأت الاشاعات ونتمنى تحقيقها كمحبين للنادي يالذيذ يارايق كرة القدم الاتحاد الحلبي 25 06-04-2008 04:40
تاريخ لقاءات( الاهلي × حطين ) اخر عشر سنوات.. بسسس لعشاق حلب الاهلي الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 22-12-2007 06:43

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:31