نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-05-2009 - 12:17 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

جميل جداً مسيو شادي الضرب على الوتر الحساس


بعمرنا ماخرج نصير بشر طول ما انو الرجل المناسب بالمكان المناسب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-05-2009 - 07:01 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

   

الحلقة كتير ناجحة والله يقويك

أجمل ما في الحلقة الثالثة انها بدأت تعطي دبابيس الجرءة أكثر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-05-2009 - 09:32 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
samimi9
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية samimi9
رقم العضوية : 10743
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 18
قوة التقييم : samimi9 is on a distinguished road

samimi9 غير متواجد حالياً

   

هدول مودبابيس
هدول مخارز

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-05-2009 - 09:41 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

بيقول المثل دق المي وهي مي
المشكله انه الكل عارفين اللي عم يصير وما عم يتغير شيء
مشكور ابو الشود والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الثالثة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: *^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الثالثة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص الانسان فى القران الحلقة 3 الثالثة أسيرة ملاكي فيديو دروس وخطب 0 23-07-2012 08:27
الحلقة الثالثة من الفاروق عمر صانع الحضارة أسيرة ملاكي عمر بن الخطاب 1 23-07-2012 05:18
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الرابعة شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 09-05-2009 02:29
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الثانية شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 13 29-04-2009 02:31
*^:)$(دبابيس)$:(^* :''الحلقة الاولى شادي كرة القدم الاتحاد الحلبي 10 19-04-2009 03:21

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:52