نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2009 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأهلي يتخطى الحدود.. والإسماعيلي يقترب من الحلم الموعود

May 12th, 2009

الأهلي يتخطى الحدود.. والإسماعيلي يقترب من الحلم الموعود



قادت رأسية الأنجولي فلافيو الأهلي لأغلى ثلاث نقاط بعدما فاز الشياطين بهدف مقابل لا شيء على حرس الحدود، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين ضمن مباريات المرحلة قبل الأخيرة للدوري الممتاز لكرة القدم، فيما نجح الإسماعيلي في تخطي عقبة الاتصالات بالنتيجة نفسها ليقترب الدوري من الحسم عن طريق مباراة فاصلة.
وصل رصيد الأهلي إلى 60 نقطة وهو نفس رصيد الدراويش، وينتظر الفريقان المرحلة الأخيرة حينما يلعب الشياطين مع طلائع الجيش فيما سيكون الإسماعيلي على موعد في مواجهة أسهل مع الترسانة الذي هبط فعليا للدرجة الثانية.
وفي بقية مباريات الأسبوع نفسه تعادل الزمالك مع بترول أسيوط بدون أهداف في مباراة "سرية"؛ حيث حرصت الجماهير على متابعة مباراتي الأهلي والإسماعيلي نظرا للتنافس الرهيب بينهما على قمة البطولة.
وفاز طلائع الجيش على الأولمبي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الترسانة مع بتروجيت بهدف لكل منهما، وخسر المحلة أمام المصري البورسعيدي بهدف، وتعادل المقاولون العرب مع انبي بهدفين لكل منهما.
على ملعب المكس وفي مباراة حربية شهدت توترات بالغة بدأ الأهلي اللقاء بدون عدد من النجوم أبرزهم أبو تريكة وبركات وجيلبرتو وحسام عاشور للدفع بهم في الأوقات الحرجة من اللقاء.
جاءت المباراة سريعة منذ البداية إلا أن الكرة انحصرت في وسط الملعب، ولم تشهد الدقائق الأولى أية سخونة باستثناء التشجيع الجنوني للجماهير الحمراء التي زحفت خلف الأهلي من جميع المحافظات وملأت جنبات ملعب حرس الحدود بالمكس رغم أن الحرس هو صاحب اللقاء.
شهدت المباراة توترا كبيرا بعد تعمد أحمد عيد عبد الملك لاعب الحرس عرقلة مدافع الأهلي أحمد علي الأمر الذي أدى لاعتراضات لاعبي الأهلي وجماهيره التي انهالت بالسباب على لاعب الحرس.
في الدقيقة الـ39 وضع الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي فريقه بالمقدمة برأسية قوية من عرضية أحمد فتحي الجميلة قابلها فلافيو برأسية قوية على يسار الحارس كاميني مارتيني الذي طار معها لكن لم يستطع أن يفعل معها شيئا.
توترت المباراة مرة أخرى بعد تدخل عنيف من قبل أحمد عيد عبد الملك مهاجم الحرس مع شادي محمد مما دفع الجماهير الحمراء للهتاف ضده مرة أخرى.
ويجري طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود تغييره الأول بخروج نجم هجوم الفريق عبد الحميد بسيوني ونزول أحمد سلامة بدلا منه.
أجرى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي تغييرا بنزول محمد بركات بدلا من أحمد حسن أملا في تعزيز الهدف والاطمئنان للفوز بنقاط المباراة الثلاثة.
في المقابل لعب حرس الحدود على نصب مصيدة التسلل التي وقع فيها بلال مرتين متتاليتين مع بداية هذا الشوط.
وحرم التسلل حرس الحدود من هدف مؤكد من كرة أحمد عيد عبد الملك العرضية التي وصلت لأحمد عبد الغني سددها رأسية في المرمى لكن صفارة حكم المباراة محمد فاروق كانت تسلل.
وبعد ربع ساعة دفع جوزيه بتغييره الثاني بنزول حسام عاشور بدلا من المعتز بالله اينو، فيما دفع طارق العشري باللاعب أحمد حسن مكي بدلا من اللاعب أحمد عيد عبد الملك خشية طرده بعد حصوله على إنذار.
ودفع جوزيه بآخر أوراقه بالدفع بنجم وسط الفريق محمد أبو تريكة بدلا من أحمد بلال غير الموفق، لتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون تغيير في النتيجة.

الإسماعيلي يقطع حرارة الاتصالات
وعلى ملعب الكلية الحربية أكد الإسماعيلي جدارته بالمنافسة على اللقب حينما قطع حرارة الاتصالات بهدف لنجم هجوم الفريق محمد محسن أبو جريشة من رأسية قوية في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول.
وجاء فوز الإسماعيلي ليقترب به من خوض مباراة فاصلة مع الأهلي، خاصة أن مهمته ستكون سهلة أمام الترسانة الهابط للقسم الثاني، وسينتظر أن يفجر الطلائع مفاجأة في مباراته الأخيرة أمام الأهلي.
ساند الدراويش 10 آلاف متفرج اكتظت بهم مدرجات الكلية الحربية أدت لنجاح الفريق في الخروج بأغلى ثلاث نقاط في الدوري هذا الموسم، قد تكون سببا مباشرا في تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-05-2009 - 01:56 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

   

بيكفيهم غرور الاهلي المصري الدوري للاسماعيلي هل موسم

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الأهلي يتخطى الحدود.. والإسماعيلي يقترب من الحلم الموعود



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الأهلي يتخطى الحدود.. والإسماعيلي يقترب من الحلم الموعود
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم اسقاط الحمل وله شهران وقسمة التركة قبل وضع الحمل حلب الشهباء فتاوي نسائية 0 14-12-2011 02:36
الأهلي يقترب للفوز بالقب الدوري الاماراتي ahmd.n الرياضة الـعــربــيـة 0 24-05-2009 01:41
اليوم المباراة الفاصلة بين الأهلي والإسماعيلي ahmd.n الرياضة الـعــربــيـة 0 24-05-2009 01:39
الأهلي يتخطى المحلة بهدف قاتل لفلافيو تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 2 24-02-2008 05:12
مواجهة ساخنة بين الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي يسعى للحفاظ على القمة أمام المصري تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 3 20-02-2008 04:10

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:59