نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2009 - 11:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
حصرياً كواليس جديدة

May 17th, 2009

خارج المستطيل الأخضر
الكثير من جماهير الأندية أيدت فتح تحقيق مع كافة المتهمين بقضايا الفساد الكروي وتجريد الأندية التي سعت للفوز بطرق ملتوية وغير صحية عبر التلاعب ودفع الأموال وشددوا على تطبيق العدالة كما حدث في الدوري الإيطالي منذ سنوات لكن هل يملك أحد من أصحاب السلطة في الهرم الرياضي الجراءة للمواجهة وفضح المستور وكشف المؤامرات الدنيئة التي حيكت منذ سنوات مضت .

عضو مجلس إدارة نادي متوسط الترتيب اضطر لإقفال هاتفه النقال بعد ورود اتصالات بالعشرات من قبل مقربين من نادي مهدد بالهبوط ذلك لضرب اتفاق مبدئي يتم بموجبه التنازل عن نتيجة المباراة كونها لا تهمهم و وصلت الأمور لملاحقته والاتصال معه إلى منزله بغية الضغط عليه من كل المنافذ لكنه اعتذر في النهاية وقرر عدم التدخل بالفريق فخرج الفريقين أحباباً من المباراة وبقي النادي المهدد بين الكبار .

موشحات وأهازيج ساخنة من العيار الثقيل فاقت التصور والتوقعات حيث طالت مسؤول لعبة مهمة خلال مباراة حساسة من ختام الموسم الرياضي سمع دويها عبر شاشات التلفزة على خلفية قرارات تم الخروج بها اعتبرت غير حيادية أثرت بشكل كبير على مسار البطولة ، الكثير من خبرات اللعبة أكدوا أن درجة الاحتقان الذي حدث كانت طبيعية نتيجة الاجتهادات والخروج عن القانون واللوائح المعمول بها وربما ستزداد الأمور صعوبة ولن يجد هو وباقي أعضاءه طوق نجاة يتمكنون من الخروج به .

رياضي دافع عن نفسه خلال إحدى البرامج الرياضية وأكد استعداده للمثول أمام لجنة التحقيق في بعض قضايا الفساد الرياضية وهو رد طبيعي لتحييد الاتهامات التي انتشرت كالهشيم في النار بالأيام الماضية لكن المشكلة أن هناك من يدفع وعلى العلن من أسرة هذا النادي ويتباهى بما يفعل وهو مدان وقد لاقى مصيره بعد أن فاحت روائح ومؤامراته .

مراقب مباراة اعترف لجميع الحضور أن بطولة دوري المحترفين لكرة القدم حسمت قبل نهايتها بأسبوع ضمن الأنظمة والقوانين المتعارف عليها وهو بدوره يبارك للنادي الذي استحق الفوز بالبطولة لكن قرار اتحاد كرة القدم كان له رأي مخالف مع ضحكة لا تخلو من ما يجري وتعبر عن هزلية ضمن ما يحدث من تقلبات باتت مشبوهة .

مصادر مطلعة من داخل أروقة نادي مرتاح على سلم الترتيب أكدت لنا أن مقربين من نادي كبير قدموا مبلغ مالي ضخم بحجة حث اللاعبين للفوز على فريق منافس عن طريق أحد اللاعبين الذي تكفل بقبض المعلوم وتمت العملية ضمن البرنامج المخطط له فوزعت المكافآت ونال كل لاعب حقه وحبة مسك فماذا بقي أكثر من ذلك ؟ وأين هي الأخلاق التي يتغنى بها معظم رياضيينا وإدارات أنديتنا التي طالها الفساد واستشرى داخلها .

عضو في إحدى روابط أنديتنا اعترف على الملأ بأن مجلس إدارة النادي يقوم بالدفع له عن طريق أحد أفراده وبمبالغ محترمة والغاية هي العمل على إسكات الجماهير وتبيض صورتها البالية ذلك لعدم التعرض لهم وشتمهم كما حدث للمجلس السابق والمشكلة أن من يدفع هو من كان يشتم ويحرض على فعل ذلك فهل برأيكم يستحق مثل هكذا شخص الجلوس على كرسي اعتبره الكثيرون أنه لا يستحقه وهو من كان يجلس في يوم من الأيام على المدرجات حاملاً بيده علم كما بقية خلق الله .

لاعب دولي ادعى الإصابة قبل مباراة مهمة ومصيرية بموقف يعبر عن عدم والولاء والوفاء وبعد مداولات مع المسؤولين اعترف بأنه تقصد ذلك بسبب عدم التزام النادي معه والتقصير بدفع مستحقاته المالية قليلاً فتصوروا هذا المشهد وكيف فعل بنا الاحتراف علماً أن اللاعب نفسه قد تراجع مستواه بشكل مذهل ولم يحاسبه أحد فهل يعقل أن تمر ما فعلته مرور الكرام دون أي حساب .

انتقادات لاذعة وجهة لأحد أعضاء اتحاد كرة القدم من أحد الجماهير خلال رفقته للزيارة التي قام بها مسؤول كبير بالمحافظة ضمن قطاع النادي متهماً إياه وبصوت مسموع وعال أنه يعمل ضد مصلحة أندية المدينة وبشكل علني ويتستر على الفضائح التي تجري ضمن مباريات الدوري .
حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-05-2009 - 12:28 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

مع التقدير والاحترام الشديد لهذا الكلام وكاتب هذا الكلام كل هذا
لايبرر خسارة فريقنا مع المجد وعلى ضوء هذا المستوى لفريقنا
خسارة الدوري بنسبة 70% وايضاً عدم التفائل بالكأس
وكلام المدرب الغير قدير وتعليق اسباب الخساره برشوة
لاعبين المجد كلام لايقبله أي منطق مثل المثل العامي القائل
من لايعرف ان يرقص يقول الارض عوجه
انا آسف على صراحتي من حرقة قلبي وقلب كل اهلاوي ساند
ولايزال يساند فريقه ليس من اجل عيون زيد وعبيد من اللاعبين
بل من اجل عيون الاهلي الذي تربينا وربينا ابنائنا على حبه
مشكورين اداره على ذر الرماد في العيون

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-05-2009 - 10:08 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
اهلاوي بالفطرة
أهلاوي نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي بالفطرة
رقم العضوية : 12666
تاريخ التسجيل : Apr 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 76
قوة التقييم : اهلاوي بالفطرة is on a distinguished road

اهلاوي بالفطرة غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
يا شباب ليش بتحملو غيركم مسؤولية فقدان الدوري أنا شاهدت مباراة الاتحاد و المجد و أحسست بالعار ان يكون الاتحاد بطل الدوري ثلاثة اهداف ملعوبة خلال عشرين دقيقة في مباراة مصيرية و الهدف الأول للاتحاد من حالة تسلل واضحة أجمعت عليها تحاليل الفضائيات و الهدف الثالث من خطأ دفاعي سخيف من لاعب المجد و لولا ذلك كانت التنتيجة 4 -1 للمجد مع العلم أن فريق الكرامة المنافس هو بأسوأ حالاته في هذا الدوري فكيف إذاعاد إلى مستواه وحسم الدوري قبل عدة أسابيع
هههههههههه يعني بجد كل ما بشوف واحد كرماوي عم يقول لو رجع الكرامة لمستواه
ههههههه بضحك من كل قلبي لك ما حاجتكن تحكوا وتفتخروا لك عيب عليكم عيب ما بيكفي ان كل بطولاتكم طلعت بالرشاوي ودفع الحكام وابرز مثال اليزن الكرماوي حاليا هو بالسجن بعد ان ثبت انه هو من يقوم بالدفع لجميع الحكام والفريق نيابة عن ابوشاكر والادارة الكرماوية الراشية
لعن الله الراشي والمرتشي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-05-2009 - 10:46 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

صحيح شو قصتو لابو يزن

اذا في حدا بيعرف يا ريت يخبرني

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-05-2009 - 10:47 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

عفوا مو ابو يزن قصدي عن اليزن الكرماوي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-05-2009 - 12:37 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي
الصورة الرمزية master1985
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough

master1985 غير متواجد حالياً

   

يعني لازم ينعاد الدوري من جديد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-05-2009 - 01:41 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
براء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية براء
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough

براء غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
مع التقدير والاحترام الشديد لهذا الكلام وكاتب هذا الكلام كل هذا
لايبرر خسارة فريقنا مع المجد وعلى ضوء هذا المستوى لفريقنا

خسارة الدوري بنسبة 70% وايضاً عدم التفائل بالكأس
وكلام المدرب الغير قدير وتعليق اسباب الخساره برشوة
لاعبين المجد كلام لايقبله أي منطق مثل المثل العامي القائل
من لايعرف ان يرقص يقول الارض عوجه
انا آسف على صراحتي من حرقة قلبي وقلب كل اهلاوي ساند
ولايزال يساند فريقه ليس من اجل عيون زيد وعبيد من اللاعبين
بل من اجل عيون الاهلي الذي تربينا وربينا ابنائنا على حبه
مشكورين اداره على ذر الرماد في العيون
كلام رائع
كل اللوم على الادارة وبس وهية يلي بتتحمل يلي وصلنا له من تخبط وضياع للمجهود وتعب سنة كاملة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-05-2009 - 02:10 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

بس الادارة هي السبب ؟؟!!؟؟!!؟؟!!

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

حصرياً كواليس جديدة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: حصرياً كواليس جديدة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كواليس حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 11 02-02-2010 07:58
بالفيديو كواليس جمهور ولاعبين وادارة نادينا (حصرياً لعشاق حلب الأهلي ) حلب الشهباء أهداف الاتحاد الحلبي 11 11-06-2009 05:05
بالفيديو كواليس جمهور ولاعبين وادارة نادينا (حصرياً لعشاق حلب الأهلي ) حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 05-06-2009 03:29
حصرياً كواليس خطيرة جداً إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 17-05-2009 03:44
حصرياً كواليس نادي الاتحاد إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 10-04-2009 12:25

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:58