نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-06-2009 - 12:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية rami1970
 
rami1970
أهلاوي جديد

rami1970 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12765
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21
قوة التقييم : rami1970 is on a distinguished road
اعتذار إلى جمهور و نادي الكرامة

June 13th, 2009

استيقظت صباح اليوم و مازال كابوس المباراة الفاصلة يخيم على ذاكرتي التي أرهقها الصداع الدائم منذ الليلة المشؤومة , استعرضت شريط المباراة و ما جرى :
1- ضربة جزاء صحيحة للاتحاد ولكن من شاهد لاعب الكرامة و هو يرتقي رافعا يده عاليا بدون أي مبرر اطلاقا ليلمس الكرة بشكل أثار استغراب الجميع و ليمنح الاتحاد ضربة جزاء صحيحة 100%
إنها رسالة لنا أننا ظلمنا الكرامة فضربة الجزاء هي جزء من نظام اللعبة و عندما يستحقها فريق لا يعني ذلك أنه يفوز بضربات الجزاء فقط علما انه لو سارت المباراة كما كنا نشتهي لانتهت بفوز الاتحاد بضربة جزاء.
2- بعد مباراة الكرامة مع فريق البسيتين البحريني اننبرى بعض جمهورنا المتعصب ليكيل الاتهام لبعض لاعبي الكرامة بتعاطي المنشطات عبر هذا الموقع لمجرد امتيازهم بلياقة عالية و لكن انظروا كيف تساقط لاعبونا الوحد تلو الآخر نتيجة الشد العضلي و ضعف اللياقة و أخذوا يطلبون التبديل و مازلنا في منتصف الشوط الثاني و كأنه انتقام إلهي لأننا رمينا الآخرين باتهام ماكان يجدر بنا أن ننحدر إليه و على الاقل كان يجدر بنا أن نتذكر المثل القائل أنا و أخي على ابن عمي و أنا و ابن عمي على الغريب ...
3- انظروا إلى توقيت هدف التقدم للكرامة لقد جاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة ونحن الذين كنا نكيل الاتهام للكرامة بأنه الفريق الذي يفوز بضربات الجزاء التي تعطى له في الوقت الحرج أليس ذلك رسالة لنا...
4- لقد تم تحفيز فريقنا قبل المباراة حتى أصبح الهدف بمليون ليرة فلماذا لم نحرز أي هدف ملعوب سوى ضربة الجزاء وهذا رد على المدرب حسين عفش الذي غشنا و أثار زوبعة مفتعلة حول التحفيز ليغطي على فشله حتى أضاع الدوري و أضاعنا ...
على كل حال الاعتراف بالخطا فضيلة و أنا هنا باسم جميع جماهير الاتحاد أقدم الاعتذار لجمهور و فريق و مدرب نادي الكرامة و ألف مبروك من القلب و نبقى أخوة بإذن الله و إنشاء الله سينهض الأهلي من كبوته.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 12:34 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

   

مع عدم احترامي للكرامة

لكن فريقنا كان شبه فريق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 01:09 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

   

و أنا هنا باسم جميع جماهير الاتحاد أقدم الاعتذار لجمهور و فريق و مدرب نادي الكرامة و ألف مبروك من القلب و نبقى أخوة بإذن الله و إنشاء الله سينهض الأهلي من كبوته.[/quote]



اعتذر باسمك وحدك ولا تشمل الناس كلها جماهير نادي الكرامة وصفتنا بابشع الكلمات بقى اذا انت انهزامي
مافي داعي تخلي الناس يكونو كلهم انهزاميين متلك

والاهلي كبير غصب عن الكرامة وجماهير الكرامة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 01:13 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

كلامك صحيح وعلى عيني وراسي
بس أنو نعتذر من الكرامة هي مامعك حق أبداً بدك تعتذر أعتذر لوحدك لاتشمل غيرك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 05:27 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مايا
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية مايا
رقم العضوية : 12835
تاريخ التسجيل : Jun 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8
قوة التقييم : مايا is on a distinguished road

مايا غير متواجد حالياً

   

انا بعتذر لنادي الكرامة البطل
نحن ظلمناهم
وتحية لجمهورهن
ولمدربهم الخلوق الكابتن ابو شاكر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 05:32 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ahmd.n
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية ahmd.n
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice

ahmd.n غير متواجد حالياً

   

نادي الكرامة محظوظ فقط
ومو مبروك اللقب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 05:35 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ليش شو عملت ؟ لحتى تعتذر؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-06-2009 - 05:37 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي
الصورة الرمزية master1985
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough

master1985 غير متواجد حالياً

   

حسبي الله ونعم الوكيل احسن شي ياشباب تركوا الكرامة بحالوا وشوفوا فريقنا شلون كان ووين صار يعني الخطأ نفسو عم نرتكبه وبيكفي نغطي فشل فريقنا ومدربنا على فرق تانية وإذا مااستلم تدريب الفريق ياسر السباعي رح يصير معنا نفس القصة الموسم المقبل

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

اعتذار إلى جمهور و نادي الكرامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: اعتذار إلى جمهور و نادي الكرامة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤتمر الصحفي لادارة نادي الاتحاد حول اعتذار تيتا حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 08-12-2010 04:38
اعتذار نادي الاتحاد الاهلاوي المغترب كـرة السلة الاتحاد الحلبي 8 04-01-2010 04:11
رسالتي إلى جمهور الكرامة master1985 كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 21-05-2009 01:26
اخلاق جمهور الكرامة ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 11 02-03-2009 11:34

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:11