نادي الإتحاد الحلبي السوري

[/table1]
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

كُتب : [ 01-09-2009 - 03:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية FC_BARCA
 
FC_BARCA
أهلاوي جديد

FC_BARCA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12994
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 8
قوة التقييم : FC_BARCA is on a distinguished road
فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة

September 1st, 2009

[table1="width:95%;background-color:coral;border:6px inset green;"]

فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة

استغل النجم السويسري روجيه فيدرر خبراته الكبيرة لترويض لاعب أمريكي يافع ظهر على الساحة الكبيرة للمرة الأولى في حياته حيث فاز اللاعب الأول في العالم 6/1 و6/3 و7/5 على الأمريكي الصاعد ديفين بريتون أمس الاثنين ليتأهل إلى الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

ومن ناحية أخرى ، واجهت الأمريكية فينوس ويليامز المصنفة الثالثة بالبطولة معركة ساخنة أمام الروسية غير المصنفة فيرا دوشيفينا قبل أن تتمكن أخيرا من انتزاع فوز صعب بنتيجة 6/7 (5/7) و7/5 و6/3 لتتجنب اللاعبة الأمريكية أن تصبح أولى ضحايا بطولة الجراند سلام الأخيرة بالموسم.

وظلت فينوس ، بطلة أمريكا المفتوحة في عامي 2000 و2001 ، تعمل لأكثر من ساعتين ونصف الساعة لتفلت من هزيمة محققة بعدما سقطت في عشرة أخطاء مزدوجة وخسرت إرسالها خمس مرات.

ورغم أن فينوس في المقابل كسرت إرسال منافستها الروسية المصنفة 47 على العالم تسع مرات فإن اللاعبة الأمريكية لم تضمن الخروج فائزة من المباراة سوى مع انتهائها.

ويسعى فيدرر لتحقيق إنجاز تاريخي جديد بالفوز بلقبه السادس على التوالي في فلاشينج ميدوز ، ولم يحتج النجم السويسري سوى لبذل جهد محدود في مواجهة بريتون المصنف 1370 على العالم والذي كانت مباراة أمس هي أول ظهور له على مستوى اللاعبين الكبار في إحدى بطولات الجراند سلام.

ولم يكن بإمكان بريتون أن يحظى بمواجهة أصعب من التي لاقاها أمام فيدرر الفائز ب15 لقبا في بطولات الجراند سلام والذي لم يخسر في أي مباراة ببطولة أمريكا المفتوحة منذ عام 2003 .

وقال فيدرر الفائز بأربعة ألقاب هذا الموسم من بينهم لقبي بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون : "دائما ما أشعر بالسعادة عندما أفوز بمباريات في بطولات جراند سلام أو أي بطولة أخرى ، لذا فقد كانت هذه بداية جيدة لي".

وأضاف : "كنت أواجه لاعبا ليس لديه ما يخسره أما أنا فأشارك هنا بصفتي حامل اللقب للمرة الخامسة على التوالي مما يصعب الأمر بعض الشيء ، لقد لعب بشكل جيد للغاية".

من جانبه اعترف بريتون بأنه نزل أرض الملعب وهو يرتجف بالفعل.

وقال اللاعب الأمريكي : "كان هدفي هو عدم التعرض لهزيمة ساحقة وأن أستمتع بالأمر قدر المستطاع .. لقد كسرت إرساله مرتين وكان إحساسي رائعا خلال الفترة القصيرة التي امتد فيها هذا الأمر".

وتأهل الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف الثامن إلى الدور الثاني من أمريكا المفتوحة أمس بعد الفوز في ثلاث مجموعات متتالية على الألماني ديتير كيندلمان 6/3 و6/4 و7/5 .

فيما تغلب السويدي روبين سودرلينج المصنف الثاني عشر على الأسباني ألبرت مونتانس 6/1 و3/6 و6/1 و6/4 .

وتأهل الأمريكي جون ايسنر إلى الدور الثاني عبر الفوز على الروماني فيكتور هانيسكو 6/1 و7/6 (16/14) و7/6 (7/5) .

وفي منافسات السيدات ، تغلبت الأمريكية سيرينا ويليامز حاملة لقب البطولة والمصنفة الثانية على العالم على مواطنتها أليكسا جلاتش 6/1 و6/4 في سهولة كبيرة بعكس شقيقتها الكبرى فينوس التي واجهت صعوبة بالغة في مستهل مشوارها بفلاشينج ميدوز هذا الموسم.

وعادت البطلة السابقة كيم كليسترز إلى بطولة أمريكا المفتوحة بعد أربعة أعوام من فوزها باللقب وبعد عامين ونصف العام من الاعتزال ، حيث تغلبت النجمة البلجيكية على الأوكرانية فيكتوريا كوتوزوفا 6/1 و6/1 .

وتشارك كليسترز ، الأم لابنة صغيرة ، في ثالث بطولة لها منذ قررت العودة إلى التنس وتأهلت إلى دور الثمانية لبطولة سينسيناتي في بداية عودتها خلال آب/أغسطس الماضي.

وعلقت كليسترز على منافستها الأوكرانية قائلة : "لقد وقعت الفتاة في العديد من الأخطاء اليوم ولكنني أيضا شعرت بأنني قادرة على القيام بما أريده والعمل على معاجلة المشاكل التي واجهتها سابقا في سينسيناتي وتورنتو .. وكل ما هو مطلوب مني الآن هو أن أحاول الحفاظ على ما وصلت إليه".

وفي مواجهات أخرى تغلبت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة السابعة بأمريكا المفتوحة على الأسبانية نوريا لاجوستيرا فيفيز 6/ صفر و6/4 ، بينما فازت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة الثامنة على الرومانية ألكسندرا دولجيرو 6/1 و6/1 .


فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-09-2009 - 04:40 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

هي اخر بطولات الغراند سلام لسنة 2009
ويبدو انو فيدرر ماشي بطريق تحقيق الأرقام القياسية

مشكور عزيزي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فيدرر يحقق فوزا مثيرا وفينوس تتأهل بصعوبة في أول أيام أمريكا المفتوحة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطولة حلب المفتوحة للملاكمة حلب الشهباء كرة اليد والألعاب الأخرى 0 08-03-2014 10:55
نصف رجل يفتتح متجرا ويبيع بنصف السعر في الصين حلب الشهباء أخبار المحلية والعالمية 0 06-06-2010 11:16
فالنسيا يعطل ماكينات برشلونة ويحقق تعادلا مثيرا في الدوري الاسباني عبدالله الأهلاوي الدوري الإسباني 3 26-04-2009 05:38
ديوكوفيتش يهزم روديك ويستعد لملاقاة فيدرر بقبل نهائي أمريكا المفتوحة totti balt الرياضة العالمية 0 05-09-2008 05:24
نيران «تأكل» «184» متجرا في دبي تشيلسي أخبار المحلية والعالمية 3 03-04-2008 11:12

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:00