نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-10-2009 - 04:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية hasan abd alkader
 
hasan abd alkader
أهلاوي مميز

hasan abd alkader غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8852
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حمص
عدد المشاركات : 315
قوة التقييم : hasan abd alkader has a spectacular aura abouthasan abd alkader has a spectacular aura about
اول مسمار يدق في نعش نادي الاتحاد هذا الدوري

October 9th, 2009

يقول المثل شر البلية مايضحك وشر البلية هي ادارة هذا النادي العريق التي تتظاهر بالتفاني في عملها وفي الباطن تزرع الفشل في مسيرة النادي ولكي تفشل الادارة التي ستأتي من بعدها اذا فشلت في الانتخابات واذا كانو يعتقدوابأن جماهير هذا النادي لا بفقهون بسياستهم عندها يكون الموضوع مدعاة للسخرية والا فما هو تبرير ترك نادي عريق كالأتحاد بدون حارس جيد على اقل تقدير مع بداية الموسم الكروي وهم يعلمون بأن الحارس نصف الفريق ولايمكن لفريق ان يحصد الالقاب بدون حارس جيد طبعا لو انهم مهتمين لنجاح النادي لما تركوا الفريق بدون حارس وان اللبيب من الاشارة يفهم
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2009 - 05:42 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

الله يجيب الخير يا محترم


وبرايي الشخصي ان فريقنا يحتاج الى فترة لا اقل من سنتين ليعود الى المجد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2009 - 07:00 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي
الصورة الرمزية master1985
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough

master1985 غير متواجد حالياً

   

حسبي الله ونعم الوكيل احسن شي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2009 - 07:36 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
قتيبة الشامي
أهلاوي مر
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

   

النا خمسة سنوات ونحنا منقول بدو الفريق سنتين لايمت هاد الشي اصدقائي الاعزاء

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2009 - 07:40 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ابو نجوان الاهلاوي
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ابو نجوان الاهلاوي
رقم العضوية : 11884
تاريخ التسجيل : Jan 2009
مكان الإقامة : جسر الشغور
عدد المشاركات : 370
قوة التقييم : ابو نجوان الاهلاوي will become famous soon enough

ابو نجوان الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

ياحسرة يااهلي الله يكون معك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2009 - 08:01 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

   

بدي الكل يتحسر عالجركس انا شمتــــــــــــــــــان

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-10-2009 - 09:10 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
yosef-zoom88
أهلاوي مر
الصورة الرمزية yosef-zoom88
رقم العضوية : 11432
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 666
قوة التقييم : yosef-zoom88 will become famous soon enough

yosef-zoom88 غير متواجد حالياً

   

شبعنا مسامير من هيك ادارة ومن عندي سنتين بصيرة عشر سنين

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-10-2009 - 09:06 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حسن أبو وديع
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية حسن أبو وديع
رقم العضوية : 13013
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6
قوة التقييم : حسن أبو وديع is on a distinguished road

حسن أبو وديع غير متواجد حالياً

   

لكل حصان كبوة

شو يا شباب ما راح الدوري بالنسبة ل عاشق zldane
أنت كاتب أنو شمتان بقول المثل
اللي بيشمت با جارو بيلاقي بديرو
و الله أنت حرام تكون أهلاوي
الله يلعنك يا زمن

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

اول مسمار يدق في نعش نادي الاتحاد هذا الدوري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: اول مسمار يدق في نعش نادي الاتحاد هذا الدوري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو أهداف نادي الاتحاد الحلبي 2006/2007 حلب الشهباء أهداف الاتحاد الحلبي 0 10-02-2016 02:50
نادي الاتحاد بطل الدوري السوري 1977/1978 حلب الشهباء صور الاتحاد الحلبي 1 29-11-2014 09:47
نادي الاتحاد السوري لسنا مع قرار تأجيل الدوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 07-12-2013 09:41
مدرب نادي الاتحاد السوري قرعة الدوري لم تفاجئني حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 12-11-2013 03:16
مباريات نادي الاتحاد الحلبي في الدوري السوري 2013 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 24-12-2012 12:36

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:28