نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2009 - 03:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
حاج تقولو نادي كبير ( لكل مجتهد نصيب )

October 19th, 2009

لك بس بقى ولوووووو

حاج تقولو قميص الاحمر والنادي الكبير وهالكلام الفاضي

انا برأي النادي الكبير هو النادي الي بيشتغل على حالو صح

مو النادي الي بعيش على ذكريان الزمن الغابر

نادينا صار ملطشة الكبير والصغير

نحنا ما بقينا كبار والحال كل مالو لورا

كلو عنا مشاكل بمشاكل

الادارة احزاب

اللعيبة احزاب

الحرامية احزاب

وكمان الصادقين والمخلصين احزاب

لك حتى بالمنتديات الاهلاوية احزاب ( فلان اونلايني - فلان من عشاق حلب - فلان من اتحاد تيم )

وكل يوم بيقتح منتدى اهلاوي جديد وبيكون ضد المنتديات الي قبلو

يعني صار كل واحد بيعرف يعمل موقع يفتح منتدى اهلاوي

لحد ما كرهنا النت والمنتديات

خلص بقى ولو كل هالسوس الي عم ينخر عضم النادي من سنين لهلئ ولسا بدكن فريق ينافس !!!!

لسا الخير لقدام الله يستر ما يصير فينا متل ما صار بالحرية

ورح يصير باذن الله اذا ضلينا هيك

لانو بقول المتل ( متل ما بتزع رح تحصد )

يعني مستحيل نصير بشر اذا بقيت علة الاحزاب عم تنخر بعضم النادي

لك اصحو بقى وصحو ضمائركم - هي اذا ضل منهم شي -



والختام سلام من اهلاوي متأمل أنو عجلة النادي ترجع تدور نحو الامام


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-10-2009 - 03:43 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ملك الأهلي
الأهلي في دمي
الصورة الرمزية ملك الأهلي
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

   

حسبيا الله ونعم الوكيل

بالفعل شغلة الاحزاب سبب من اسباب المشكلة يلي عم نعانيها الكل ضد بعض
وكل واحد شايف حالو انو هو الصح

والله صرنا مسخرة على كل لسان وهاد كلو من شغلنا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-10-2009 - 03:49 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي
الصورة الرمزية master1985
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough

master1985 غير متواجد حالياً

   

حسبي الله ونعم الوكيل احسن شي

النادي كبير والمفروض يلي يستلم النادي يرفع اسمه بالعالي اكتر واكتر بس للاسف يلي عم يستلم النادي عم يدمروا يوم بعد يوم.

النادي كبير بس للاسف شلة الوسخين هي يلي عملت من النادي اصغر النوادي لحتى صرنا علكة بتم الكلاب.

والله يسترنا من الايام القادمة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-10-2009 - 01:34 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
قتيبة الشامي
أهلاوي مر
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

   

ياشباب المشكلة بدها حل جزري الكل لازم ينشال المنيح والعاطل ويعينو طاقم جديد باكملو من القواعد وهنن رايحين ياريت تتدخل جهات عليا بالموضوع مشان تنحل القصة عالمظبوط لسا بعشمو هالجمهور المسكين ونحنا منروح قبل ساعتين من بدء المباراة وعلى اعصابنا لبين ما تبدى ولحتى تنتهيى وهنن حضرتن بيشرفو قبل اللعبة بعشرة دقايق قال وين كانو بفندق خمس نجوم وبالاخير بيخسرو ياعيب عليهن بدن خمس نجوم تحت الصفر وكتير عليهن

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-10-2009 - 02:35 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

كلامك صحيح علووووش

بس وقت اللي منغير ما بأنفسنا و ما بداخلنا لوجدنا حالنا في ألف خير

أم كل منا يغني على ليلاه و الحفر و الأذى موجود من الأساس ..

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-10-2009 - 03:16 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

   

علوش كلامك ما بيختلفو عليه اثنين على انك كاتب كل حرف بحرقت قلب
ولكن يا عزيزي الايادي تعبت واقلام الاهلاويون جفت والحال نفسه
النادي لن يعود إلى مكانه الطبيعي إلا إذا دخلو إلى الادارة أناس
يطمعون بإعادة الامجاد والافراح وليس انس يطمعون بجيويهم ومآربهم قبل كل شيء
وبالختام ....................
الاهلي يمرض و لا يـمـوت

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-10-2009 - 01:40 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
yosef-zoom88
أهلاوي مر
الصورة الرمزية yosef-zoom88
رقم العضوية : 11432
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 666
قوة التقييم : yosef-zoom88 will become famous soon enough

yosef-zoom88 غير متواجد حالياً

   

يعني الواحد منين بدو يجيب ناس يهتمو بالنادي مالكل عم يدور لمصلحتو الخاصة شو ربح أموال وليوم مايجي هيك ناس بيكون الي ضرب ضرب والي هرب هرب والله يستر من شي أعظم ومامنقول غير الله يقدم الي فيه الخير وبس

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-10-2009 - 11:15 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
أبو بدر
أهلاوي مر
الصورة الرمزية أبو بدر
رقم العضوية : 591
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 776
قوة التقييم : أبو بدر has a spectacular aura aboutأبو بدر has a spectacular aura about

أبو بدر غير متواجد حالياً

   

ولسا بيقولوا بدهم مدرب أجنبي
الله يرحم أيامك يا ياسر السباعي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

حاج تقولو نادي كبير ( لكل مجتهد نصيب )



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: حاج تقولو نادي كبير ( لكل مجتهد نصيب )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلة نادي الاتحاد الحلبي في الصدارة وفوز كبير حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 11-03-2015 09:26
راشاو شرف كبير لي أن أدرب في نادي الاتحاد ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 6 30-09-2009 12:47
اكلة سهلة كتير كتير وطيبة كتير كتير وحش الاتحاد الوحش ساندويشات سريعة 10 09-09-2008 12:55
الشيخ الألباني رحمه الله محدث كبير وفقيه مجتهد waseem الفتاوي أهل السنة 1 02-07-2008 02:23
لا تقولو على رأسهم ريشة براء الرياضة السورية 3 19-01-2008 06:00

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:59