نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-11-2007 - 12:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ziad2004
 
ziad2004
أهلاوي مميز

ziad2004 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough
النية الحسنة والسيئة وإدارات الأهلي السيئة

November 27th, 2007

بداية أخواني علينا ان نعترف بأن جميع الأدارات التي تسلمت زمام أمور نادينا منذ تطبيق الأحتراف هي أدارات فاشة تنظيميا وأداريا بما فيها الأدارة الحالية ولازالت تعمل بمفهوم هاوي وتطوعي


وقبل أن يرد أحدكم علي ........ اقول ان الادارة الحالية تحاول جهدها لكي تنجح ولكن لازال هناك أخطاء أدارية وتنظيمية واضحة ويجب ان لانغلق أعيننا عنها وان كانت ناتجة عن ضيق اليد أو الظروف المادية أو ظروف الفرقة والتشتت بين أبناء النادي .......... ونقدي هذا كنت قد وجهته سابقا للأدارة السابقة وحتى التي قبلها

وموضوعي هذا ليس لمناقشة ماحققته أدارة نادينا وبماذا فشلت لذلك أتمنى ان تكون الردود بصلب الموضوع


هناك فرق كبير بين الأدارة المحترفة والأدارة الهاوية وهذا مايجب ان يؤخذ بالحسبان دائما لكي لانظلم أحد ............ والأداري المحترف لايوجد بقاموسه كلمة عواطف وأبن النادي ....الخ

الأداري المحترف يعرف انه يدفع لكي يأخذ ........ وأنه يبني لكي يعود هذه عليه بالفائدة الرياضية والمادية ............ الخ

والأداري الناجح لاتهمه الأسماء بقدر الأفعال ........ دعونا نتعلم ولو 10% من ادارات الريال والبايرن والبرسا والمان

أما الأداري الهاوي ............ فهو أساسا يعمل كرمى عيون ما .. النادي أو شخص أو منصب أو للبروز .......... واذا أردنا أمثلة لهذا ومن نادينا تحديدا فهم كثر
وعليه فهو يتصرف دائما بالعاطفة والقيل والقال وردة فعل جمهوره و........... الخ

على كل يجب علينا ان ننوه بأننا مشجعين غير محترفين أطلاقا ....... وذلك من خلال تعلقنا بأسماء ورفضنا لزيادة سعر تذاكر المباريات وعدم دفع الأشتراكات ورفضنا للنقل الحصري للمباريات

مااريد ان نصل إليه انه أدارات نادينا ونادينا ومشجعي نادينا غير محترفين بالمجمل ونادي مثل نادينا يجب ان يكون أول الأندية المحترفة ببلدنا لأنه من الأكبر أو أكبر الأندية

ولكن هناك سؤال يجب ان يطرحه كل من يقرأ هذا الموضوع هو النية ............

هل كانت نية أحد من الادارات السابقة أو الحالية هو تدمير النادي أو الأساءة له بشكل متعمد ؟؟؟؟؟

هل كانت نية أي أحد من الجماهير من شتم وقرع بالنادي أو أداراته او لاعبيه هو الأساءة للنادي أو لأحد بشكل متعمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل كانت نية من كتب بأي منتدى أي موضوع أساء فيه لنادينا هو متعمد الأساءة لنادينا او يتمنى ان يهدم نادينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قبل ان نجاوب لناخذ على أنفسنا ان نطيل التفكير بهذه الأسئلة وان نتبع المثل القائل (أظن بالناس كما أظن بنفسي)


أرائكم محترمة وأجوبتكم منتظرة والسلام عليكم
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 01:01 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

النية لا يعرفها الا رب العالمين




الادارة الحالية هي الافضل...... برايي........

بس يعني مو معقول ما نصبر عليها كتير وكتير جدا

فنحن بحاجة لكثير من الوقت لبناء ادارة احترافية ولاعبين محترفين

وكما قيل
((( من طلب الامر قبل أوانه ..... ابتلي بحرمانه)))

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 01:52 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اذا اردت قياس الامور بهذا الشكل فاعلم اننا مواطنون غير محترفون!!

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 02:42 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
النورس الحلبي
أهلاوي مر
الصورة الرمزية النورس الحلبي
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 525
قوة التقييم : النورس الحلبي has a spectacular aura aboutالنورس الحلبي has a spectacular aura about

النورس الحلبي غير متواجد حالياً

   

كلامك سليم اخ زياد .. وحلوة الجرئ تبعك .. وانتقادك في محله .. وانا مابضيف على كلامك ..
وبالنسبة للنية .. في ناس في الموسم الماضي والحالي .. (معروفين هالجماعتين) .. عم يشنو حرب شرسة على اساس انو نخرب الوضع الحالي لحتى نشيلو نحن .. وهاد اكبر غلط ..
وشكرا ..

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 03:32 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ziad2004
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ziad2004
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough

ziad2004 غير متواجد حالياً

   

شكرا لمرور كل الشباب .............. ولي عودة للنقاش

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 03:47 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

اول شي كل شكر كبير لاحلى زياد ...

كلام منطقي ونقد بناء وواعي من شخص محب لناديه

لن اعلق كثيرا .. ولكن للاسف ..

عندنا مفهوم الاحتراف .. انو جيب لاعبين اجانب ومدرب اجنبي ... وهيك بتصير نادي محترف ..

والواقع الاحترافي بعيد كل البعد عن هذا المفهوم ...

فنحن نتعلق بقشور الاحتراف دون الغوص في مفهومه ولبه الحقيقي ...

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 04:09 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
Hussam
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية Hussam
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم

Hussam غير متواجد حالياً

   

أخي زياد,

برأيي لن يكون لدينا نادي محترف بالمعنى الحقيقي لأن جميع الأندية هي ملكية عامة وليست شركات مساهمة يهمها أولا و أخيرا عدم الخسارة المادية.

لكي تكون محترف لا مانع من تأتي بمدير نادي ليس( سوري أو حلبي أو أهلاوي أو أبن النادي ...أو...أو...) ولكنه مقتدر ولديه الخبرة الكافية لقلب الوضع 180 درجة.

لكن كلنا يعلم أنه لن تتحقق هذه الأمور بالقريب المنظور والأسباب كثيرة وتتركز على الفكر الرياضي لدى القيادة الرياضية في بلدنا الذي بدأ بالتحسن ولكن ببطئ وكانت البداية مع المنتخب وما سمعناه من تغيير.

الله أعلم بنوايا رؤساء و أعضاء الإدارات المتتالية على الناديا. ولكن أعتقدأنه ليس هناك نية التخريب أو الإساءة للنادي بالمعنى الحقيقي, إنما :

-الكل معطي للأوامر وليس هناك من أحد أن يقبل أن يكون متلقي للأوامر( الكل رووس).
-طريقة عمل خاطئة
-الكل مقتنع بأنه الأكئر وفاء للنادي وبالتالي هو أعلم بمصلحة النادي.
-عادة سيئة موجودة ببلدنا ,, المحسوبية و الشلية و الواسطة, يعني ما يحدث في النادي مثل الذي يحدث في كثير من المؤسسات في بلدنا.


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 27-11-2007 الساعة 04:11

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-11-2007 - 05:04 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

يا جماعة
نحنا بدنا العنب
ما لنا دخل بالناطور
خللي الاهلي يلعب مباريات ممتعة اولا
ويجيب نتائج حلوة ثانيا
هادا الشي معناتو الادارة كويسة
وغير هيك حكي ما بيفيد

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

النية الحسنة والسيئة وإدارات الأهلي السيئة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النية الحسنة والسيئة وإدارات الأهلي السيئة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدعوة إلى الله بالرفق والحكمة والموعظة الحسنة حلب الشهباء الإسلام أهل السنة 0 24-04-2012 02:39
الحسنة الوحيدة في هذا المنتخب ورد احمر الرياضة السورية 1 19-01-2011 01:23
الحسنة اغا القلعة الحمراء الإسلام أهل السنة 2 04-02-2010 01:13
الجمال والأناقة والموضة والزينة للصبايا فقط انازوتي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 0 24-10-2009 03:45
الجمال والأناقة والموضة والزينة للصبايا فقط انازوتي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 0 13-10-2009 09:34

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:31