نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2010 - 02:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
محمود السيد للرياضية

February 20th, 2010

قال إن نادي الاتحاد كان في كبوة وخرج منها.. ووعــد بالفــوز بـكأس سـورية والتهام نـاديي النجمة اللبنـاني والعـربي الـكويـــتي محمود السيد للرياضيةمحمود السيد للرياضية
محمود السيد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد والمشرف على كرتها لـ»الرياضية«: سنلتهم النجمة والعربي ونضع عليهما »الكاتشب« والاتحاد سيكون حاملاً للكأس
تيتا سيعطي اللاعبين إبرة ليعودوا لذاكرتهم.. وشهر عسل اتحادي بدأ وسيستمر لوقت بعيد
إذا كان هناك ألفان من جمهور الاتحاد لايحبنا.. فهناك مئة ألف يحبوننا ولسنا إدارة مكروهة
الزكي كان كبش فداء ولن نقيل تيتا مهما كانت الظروف.. وأعتقد أننا قد »خلصنا«
؟ أثناء حواري معه أحضرت له »حماته« فنجاناً من القهوة ليكون »زوج ابنتها« الكابتن محمود السيد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المسؤول عن الكرة الاتحادية »مصحصح« في أفكاره وإجاباته للرياضية وخاصة أن الاتحاد انتقل الآن كما تقول أوساط إدارته وكما يردد السيد بنفسه من فترة التلويح بالإقالة إلى مرحلة مستقرة أفضل حتى ولو جاءت بأيدٍ رومانية كتيتا مدرباً للاتحاد والذي يقال إنه إبرة مخدر أو حركة ذكية من إدارة الاتحاد التي ضحت بالزكي لتخفف من حجم كرة الثلج الانتقادية التي كانت تطالها في الأسابيع الماضية ووصلت لمرحلة رفع عدد من جمهور الاتحاد لأحذيتهم في الهواء تعبيراً عن انتقادهم ورفضهم لحال الاتحاد كروياً وسلوياً.
؟ وبصراحة فقد كان الكابتن محمود السيد صريحاً في إجاباته وبدا مرتاحاً ليس بسبب فنجان من القهوة الطيبة من يد »حماته« فقط، بل لأن الحال الاتحادي يشهد هدوءاً مطلوباً فهذا النادي يجب انتهاء أزمته ووضعه القلق، فتراجعه خطر على مؤشر الرياضة السورية وتقدمه يمنح رياضتنا صعوداً بالآمال والتفاؤل.
؟ فإذا كان الكرامة هو بسمة كرتنا فإن الاتحاد هو رئة الرياضة السورية.. واعتلاله ضربة لرياضتنا في نصفها التنفسي.. فكيف إذا كانت أنظار الاتحاد تتوجه ليس لتنفس هواء داخلي نظيف، بل لاستنشاق هواء خارجي بكأس الاتحاد الآسيوي ويجب هنا أن يتم التعامل باهتمام ورعاية مع نادي الاتحاد، فهو سفير من ثلاثة سيحملون »العلم الوطني« ويلعبون باسمنا جميعاً.
؟ وإذا كانت بطولة الدوري قد فاتت من خزائن الاتحاد العامرة بالألقاب فإن عيون إدارة العميد فداوي تتجه لكأس سورية الكروي وإلى منافسة لائقة بكأس الاتحاد الآسيوي، وهذا من ضمن خطوط عملهم العريضة مع قادمات الأيام ومع مدرب روماني عائد اسمه »تيتا« سيحمل على أكتافه نادي الاتحاد فإن نجح تصدر وإن فشل وهذا ما لانتمناه فالسيد قطع وعداً على نفسه طالعوه ضمن الحوار.
؟ »الرياضية«: تم وصف عملية القدوم بالمدرب الروماني تيتا بأنها إبرة مخدر كما صرح الكابتن محمد عفش، في حين وصفها البعض بأنها تشبه الصدمة الكهربائية فما رأيك؟
؟؟ محمود السيد: حسب تقديري، ليس في الأمر صدمة كهربائية بالمعنى الحرفي للعبارة، بل لا بد من إحداث التغيير، فهناك شيء في فريق الاتحاد لا بد من أن ينشأ منه شيء جديد.. حيث تشعر أن في الفريق وعلى صدره ثقل كبير بعد خسارتنا مع تشرين وفريق الجيش، فلا بد هنا من تغيير ملموس.
؟ »الرياضية«: وهكذا ومن أجل التغيير الملموس تم إعفاء الكابتن زكي؟
؟؟ محمود السيد: لم تتم إقالته لأنه غير كفوء، بل بالعكس فبرأيي هو مدرب جيد وناجح ويعرف الدوري وفرقه ولكن لا بد من تغيير قوي لصالح الفريق.
؟ »الرياضية«: هذا التغيير جاء لتخففوا الضغط الذي كان يصيبكم وتريحوا رأسكم لفترة؟
؟؟ محمود السيد: جمهور الاتحاد عاطفي، فقد يكون قاسياً عليك.. وعندما تفوز بمباراة ينسى كل شيء وهذا أمر طبيعي.. وعلى أية حال إذا لم نستطع المنافسة بالدوري فلدينا الكأس وكأس الاتحــــــــــــاد الآســــــيوي.. لذا لا بد من التغيـــــــــــير بحسب نظرة الإدارة.
؟ »الرياضية«: إذاً أنت تنفي مجدداً أن هذا التغيير لم يأتِ لتريحوا رأسكم من الضغوطات؟
؟؟ محمود السيد: سيظل رأسي يوجعني حتى يدخل »40« ألفاً إلى الملعب ويهتفوا »أهلي.. أهلي« وعندها سيرتاح رأسي من وجعه.
؟ »الرياضية«: البعض يصفكم بأنكم إدارة الوعود.. تطلقون الوعود والكلام فقط فما ردك؟
؟؟ محمود السيد: لم أشاهد أحداً وصفنا بهذه الصفة.. وكيف يصفوننا بإدارة الوعود والكلام وهم يروننا ويشعرون بنا كم نسعى أمام أبواب شبه مغلقة ونحاول فتحها بعلاقاتنا.
؟ »الرياضية«: أنت تصف تيتا بالمنقذ وأنكم جئتم بالمنقذ، لكن لماذا ترك عمار ريحاوي؟
؟؟ محمود السيد: نعم هذا صحيح.. فهو المنقذ ونحن من جئنا به.. وقد عملنا حسب رأي تيتا والكادر الذي يختاره وقد التقى بعمار ريحاوي وتم النقاش وأخذت من عمار أنه ليس متفرغاً للأمر لعمله في مدرسة تدريبية، وقد اعتذر لذلك وتركنا الخيار لتيتا ولم نتدخل بأي شيء يطلبه.
؟ »الرياضية«: قد يستمر تيتا كما يقال مباراتين إلى ثلاث ثم وبعد الخسارة ستقيلونه وتأتون بغيره فمن هو المدرب الذي سيلي تيتا؟
؟؟ محمود السيد: تيتا سيوقع مع نادي الاتحاد لهذا الموسم وللموسم المقبل، وهذا كلام أقوله قولاً واحداً ولن نقوم بإقالته مهما تكن الظروف.. فأكثر من ظروفنا الحالية لن يسوء الأمر.. وأعتقد أننا قد »خلصنا«.
؟ »الرياضية«: ومباراتكم الأولى بالدوري بعد عودته قد تكون مع الجزيرة بالحسكة وهو ليس فريقاً سهلاً على أرضه وهو مستعد لهذه المباراة جيداً ليفوز على الاتحاد؟!
؟؟ محمود السيد: من حق كل فريق أن يعتقد ما يراه مناسباً والملعب موجود والأفضل هو من سيفوز.. وسنذهب إلى الحسكة وسنكون جاهزين ونضع بعيوننا النقاط الثلاث.. وإذا كان الطليعة هو الفريق الوحيد الذي فاز على الجزيرة بالحسكة فسنكون الفريق الثاني الذي يفوز على الجزيرة بالحسكة.. والجزيرة بكل الأحوال فريق جيد ومجتهد ونحن أيضاً لسنا فريقاً سهلاً.
؟ »الرياضية«: بصراحة هل درستم فريق إيست بنغال بطل الهند الذي ستواجهونه في العاشر من الشهر القادم بكأس الاتحاد الآسيوي؟
؟؟ محمود السيد: ليست لدينا فكرة عن هذا الفريق ونحاول أن نعرف شيئاً عنه ونأتي لتيتا بمعلومات حوله.
؟ »الرياضية«: هل من المعقول أنكم لا تعرفون من هو خصمكم القادم بينما نجد الكرامة وقد درس الفريق الآخر الذي سيواجهه بشكل كبير؟
؟؟ محمود السيد: نحن نعمل على هذا الملف.. وهل تريدنا أن نكشف كل شيء.. إننا نسعى في هذا الأمر.
؟ »الرياضية«: قد تعودون من الهند بخسارة، فقد تعتقدون أن هذا الفريق الهندي هو مجرد نزهة سهلة وتفاجؤون بغير ذلك فما رأيك؟
؟؟ محمود السيد: في كرة القدم لايوجد شيء سهل وأي فريق تلعب معه قد تُفاجأ به، وسنقوم بما علينا ولدينا ثقة بلاعبينا ولو وضعوا »70« بالمئة من الإمكانيات التي نعرفها عنهم لكان وضعنا مختلفاً وأفضل من الحالي بكثير.. ولأصبحنا بطل الدوري.
؟ »الرياضية«: لـــكن اليوم ترتيب الاتحاد هو عاشر الدوري الكروي؟
؟؟ محمود السيد: حالياً ترتيبه عاشراً.. وقد صار في الفريق متغيرات كثيرة بعد رحيل »7« لاعبين منه بموسم واحد.. وهناك فرق لو حدث معها ذلك لهبطت للدرجة الثانية.. ومن رحل عن الاتحاد لا بديل عنهم.. وعلى أية حال فإن الفارق ما بين العاشر والرابع »4 إلى 5« نقاط وهذه ليست نقاطاً كبيرة.
؟ »الرياضية«: وماذا جرى بما قاله العميد فداوي رئيس نادي الاتحاد حول الشركة الراعية التي سترعى ناديكم؟
؟؟ محمود السيد: حتى الآن لم يحدث أي شيء وهو من يتابع هذا الأمر.. وأنا أخرج من منزلي لأعمل ساعة واحدة بعملي الخاص والباقي أقضيه مع الفريق الكروي بالتمرين ومباريات الشباب والناشئين.. ولهذا لم يحدث أي شيء حتى الآن.
؟ »الرياضية«: وما الذي ورطك هذه الورطة »إن صح التعبير« ودخلت لإدارة التعب والعمل الصعب؟
؟؟ محمود السيد: محبتي لنادي الاتحاد.. وقد كافأت لاعبين وفرقاً به قبل دخولي للعمل به، وسأدفع المزيد من المال لفريق الرجال في حال الحاجة لذلك، وطلبت الآن »5« آلاف بطاقة وسعر البطاقة ألف ليرة وسآتي بخمسة ملايين ليرة تبرعاً للاتحاد.. وهذا الطلب طلبته منذ »10« أيام وأنا قادر أن آتي للنادي بخمسة ملايين ليرة وسأرفع المبلغ لعشرة ملايين.. وسيتم دفع المال من خلال تجار الأراضي وهم أصحابي، ومن خلال من أتعامل معهم، وهذه بطاقات هبة وتبرع للنادي وهي بطاقات مختومة ونظامية..
صديقه ولا يملك رقم هاتفه
؟ عندما ضغطت على الكابتن السيد في قصة ترددهم في الاتصال المباشر بمحمد عفش والتعاقد معه لتدريب فريق الاتحاد، وجدت السيد يقول لي أثناء الحوار: »أقسم بالله إن أي تغيير قادم في موضوع الكرة الاتحادية، ستجدني أذهب لمنزل العفش وسآتي به إلى النادي« وأضاف: »وأنا مسؤول عن كلامي.. والرجل صديقي وتربطني به صداقة« فقلت له: »لا تقل لي صداقة تربطكما معاً وأنت ليس لديك رقمه الخليوي« فأجاب: »بعد سفره إلى اليونان فقد ابتعد..« فقاطعته قائلاً: »لقد عاد من اليونان منذ زمن طويل« فأجاب: »لقد اختلطت الأوراق أثناء الانتخابات فحدث ربما الشرخ لكن ضمنياً مع العفش ليس هناك شيء بيننا«..
السيد: مئة ألف اتحادي يحب الإدارة
؟ عندما قال لي الكابتن محمود إن فريق الاتحاد بدا مرتاحاً مع الروماني تيتا سألته: »هل هذا يعني أنه لم يكن مرتاحاً مع الكابتن زكي كما قد يتم فهم الأمر من قبل البعض؟« فأجاب: »اللاعبون يرغبون مع مدربهم الجديد أن يثبتوا له أنهم قادرون على أن يكونوا أساسيين فيحدث جو شحن إيجابي« فسألته: »ألم تشعروا بالأيام الماضية لمباراة الكلاسيكو مع الكرامة بحلب أن الجمهور الاتحادي أو جزءاً منه لا يحبكم كإدارة« فأجاب: »إذا كان هناك ألفان من الجمهور لا يحبنا فهناك مئة ألف يحبوننا وأنا واثق.. ولسنا إدارة مكروهة.. بل هناك بعض الناس ربما هم متوهمون بأننا إدارة قد ترحل بكل لحظة، وهذا كلام ليس في مكانه وقد فهموا هذا الأمر فنحن إدارة منتخبة من خلال مرسوم«.
السيد: كل ما يقوله العميد فداوي صحيح
؟ قلت للكابتن محمود: »لقد صرح العميد مروان فداوي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد قائلاً: إن إقالة الكابتن زكي جرت لتلفظه بعبارات غير مناسبة وأعدناه لتدريب فرق الشباب فما رأيك؟« فأجاب: »كل ما يقوله العميد مروان هو صحيح.. لقد وجدنا كإدارة أنه من واجبنا أن نقوم بهذا التغيير وأراه قد لاقى القبول الكبير وكان مريحاً للاعبين نفسياً.. ومن خلال التمرين الأول للفريق مع تيتا أقول أنه إذا لم نستطع المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى بالدوري ففي الموسم المقبل سنكون بصدارة الدوري إن شاء الله وأمامنا الآن الكأس« فقلت له: »هل سيكون الاتحاد حاملاً للكأس أم منافساً عليه في النهائي ويخسر أمام الكرامة مثلا« فأجاب: »الاتحاد سيكون حامل كأس سورية /2010/ فالفريق بدأ يأخذ الروح وهناك بعض الأمور التي كانت قد أعاقته، كالوضع المادي، وخلال هذا الأسبوع كل شيء سيمشي حاله ليكون في مكانه الطبيعي.. وأقول: كان الاتحاد في كبوة وسنخرج منها إن شاء الله«.
تيتا زعلان
؟ تحدث محمود السيد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد عن المدرب الروماني تيتا فقال: »كان لهذا المدرب دور في تجديد فريق الاتحاد عندما كان معنا في الفترة السابقة.. وأغلب اللاعبين الحاليين تم تدريبهم على يده وهو يعرفهم.. وقد فوجئت بعلاقته معهم أثناء اجتماعنا الأول بينهم وبينه.. فهناك علاقة حميمة جداً وقد قام /تيتا/ بلوم بعضهم وكان /زعلان/ منهم وقال لهم: هذا ليس مستواكم«.
أخبار إقالة إدارة الفداوي
؟ تحدث الكابتن محمود عن انتهاء الخلاف بين نادي الاتحاد وشركة ثقة وقال: »جلست مع فابيو وانتهى كل شيء وظهر لنا أن هناك أناساً مغرضين أوقعوا بيننا وجلست مع علاء بركات وتحاورنا أيضاً وكانت وجهات النظر متقاربة وكان لقاء جيداً.. وعاد شهر العسل مع ثقة«.. وأثناء الحوار وجّه السيد رسالة شكر عبر »الرياضية« إلى الكابتن فاتح زكي وقال: »لقد أدى هذا الرجل كل ما عنده بإخلاص وأمانة ومحبة للنادي.. وأقول إن الزكي كان كبش الفداء وكان الرجل المنقذ للنادي« فقلت له: »إذاً كان الزكي هو كبش الفداء الذي تمت التضحية به حتى لا تطول إدارة الاتحاد الإقالة؟« فأجاب مستغرباً: »ومن أين تأتي أخبار هذه الإقالة.. وبصراحة موضوع إقالة إدارة العميد فداوي قد ولى«.
الأحذية احتجاجاً.. وقلة مستأجرة برأيه
؟ قلت للكابتن السيد: »لقد رفع لكم العديد من أنصار الاتحاد أحذيتهم في صالة السلة بالدوري مظهرين انتقادهم ورفضهم لحال ناديهم« فأجاب: »هناك أناس كانت مدفوعة.. وقد صار هذا الأمر فعلا« فسألته: »ومن دفعهم كما تقول ليرفعوا أحذيتهم بالهواء احتجاجا«؟ فأجاب: »لا أعرف هم قلة مستأجرة لتخلق فتنة.. وهذا الأمر إن شاء الله لن يتكرر وهذه المرحلة انتهينا منها« وأضاف: »وفي المرحلة القادمة سنعوض ما فاتنا بكأس سورية وكأس الاتحاد الآسيوي وسيكون عملنا عليهما جيدا«.
السيد يرفض اللافتات ضد الكرامة
؟ سألت الكابتن محمود عن رأيه بلافتات رفعها البعض من الاتحاديين وتحدثت بطريقة سيئة عن الكرامة بينما رفع أنصار الكرامة لافتات دعم للاتحاد للخروج من أزمته فوجدته يقول: »هذا الكلام مرفوض.. وهؤلاء قلة قليلة. ولابد من وجود أناس شاذين بلافتات وهتافات غير جيدة، ولابد من التعبير بطريقة أفضل إذا كنا مجروحين.. وأقصد طرقاً حضارية.. وأنا أشجب هذه العبارات كمسؤول في نادي الاتحاد وهي ليست من أخلاق جمهور النادي فجمهورنا ذواق«.
عسل اتحادي.. وجديده أمام الجزيرة
؟ أثناء الحوار قال الكابتن محمود: »جمهور الاتحاد تبدل فقد كانت الأمور غامضة عليه في الفترة السابقة وقد انكشفت لديه الأمور الحقيقية وتأكدوا من صحة ما يجري وهذا من حقهم، وهذا ناديهم وليس نادي محمود السيد ولا العميد فداوي بل هذا نادي الاتحاد.. نادي حلب الأهلي« فقلت له: »لابد أنهم متضايقون منكم كما يتردد «؟! فأجاب: »لا أحد متضايقاً منا.. وإذا كان هناك اختلاف بوجهات النظر فهذا أمر عادي ونستطيع حله.. وإن شاء الله فقد عاد نادي الاتحاد لسكته الصحيحة.. ونحن الآن في شهر عسل جديد« فقلت له: »إلى متى سيستمر هذا الشهر من العسل«؟!فأجاب: »سيستمر لوقت بعيد جداً.. وستشاهدون الفريق ابتداءً من مباراة الجزيرة بطابع آخر وبأسلوب آخر«..
تطمينات »السيد« حول كأس الاتحاد الآسيوي
؟ قلت لمحمود السيد: »أخاف على الاتحاد من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي«؟! فأجاب: »أحب أن أطمئنك بأنه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ستفاجأ بفريق الاتحاد وتطوره وستقول وتتحدث عن جديد الفريق سواء في مباراتنا مع النجمة اللبناني أو العربي الكويتي.. ونحن سنلتهم هذين الناديين ونضع عليهما /الكاتشب/ فقلت له: »لا تنظر بتساهل للعربي الكويتي أو النجمة اللبناني« فأجاب: »لا أنظر بتساهل لهما.. والاتحاد بذات الوقت ليس بالفريق القليل« فقلت له: »أرجو أن تتوقف عن قولك لي إن فريقكم ليس بالقليل.. وأنت تعلم أن فريقكم قد أصابه التعب ورحيل النجوم عنه.. والله يعينكم« فأجاب: »لم أقل إن الفريق جاهز لكن وحسب قراءتنا له فهذا الفريق يتطور.. صحيح أنه لم يستعد لمرحلة تحضيرية جيدة.. ونستطيع اعتبار هذه الفترة رائعة لنا كاستعداد جيد، حيث سنلعب في العاشر من آذار مع بطل الهند ونعود لنلعب في العشرين ربما أول مباراة لنا بالدوري وهذا وقت كاف«.
إبرة تيتا القادمة
؟ قال الكابتن السيد: »قد يقال: /ماذا سيفعل المدرب تيتا بهذه الفترة/؟! فأقول إن /90/ بالمئة من اللاعبين الموجودين هو من قام بتدريبهم سابقاً وأشركهم بمباريات سابقة، وهو يعرف أسلوب لعبهم وهم يعرفون أسلوب لعبه.. وهم يعرفون أسلوب تمرينه والمهمات المطلوبة منهم.. والتغيير سيكون سريعاً لأنه درب الفريق سابقا« وأضاف السيد: »لقد حضر تيتا مباراة الكرامة والاتحاد بحلب بعد ساعات من وصوله وقد فوجئ بأن ما تعب عليه واشتغل به في السنتين الماضيتين /انكب/ بهذه السهولة وكيف نسيه اللاعبون وهو سيعطيهم الإبرة ليعودوا لذاكرتهم« فقلت له: »إبرة ماذا«؟! فأجاب: »إبرة حب اللعبة وحب النادي« فقلت له: »وهل تيتا سيجعلهم يحبون كرة القدم ونادي الاتحاد«؟! فأجاب: »أقصد محبة اللعب لأنفسهم ولأسمائهم« فقلت له: »ولمن كانوا يلعبون قبل ذلك«؟! فأجاب: »هم يلعبون للنادي ولا أقول غير ذلك، وبصراحة عليهم أن يلعبوا ليعودوا لطبيعتهم فهل أنت راضٍ عن عبد الفتاح آغا بهذه الفترة فهذا ليس مستواه، فهو من أفضل مهاجمي الكرة بسورية وكذلك وائل عيان وهو من أفضل لاعبي الوسط.. ولدى هؤلاء الكثير ليقدموه وهذا المخزون يجب أن يخرج وسيخرج«.
السيد.. والعفش والـSMS
؟ سألت السيد: »هل لديك رقم هاتف محمد عفش« فأجاب: »لا ليس لدي رقمه« فقلت له: »وهل صعب عليك أن تأتي به« فأجاب: »ليس بالأمر صعوبة.. وإذا اتصلت به فلن يرد عليَّ لأنه لا يعرف رقمي« فقلت له: »أرسل له رسالة وقل له فيها: أنا محمود السيد وهذا رقمي.. ولماذا لم تفعل ذلك، بل أرسلت له الأخ مهند البوشي فسأله عن رأيه بدخوله كمهند للكادر التدريبي لفريق الاتحاد كما صرح العفش« فأجاب: »لقد قلت لفابيو إنني سأحضر العفش للنادي وجرى ذلك أمام د.شحادة والعكش وبنانه وغيرهم، وشاهدت البوشي وقلت له أن يخبر العفش أننا نود رؤيته« فقلت له: »ولماذا لم تطلب منهم الاتصال به أمامك لتقول له تعال درب فريق الاتحاد« فأجاب: »لقد اتصلنا 10 مرات أثناء اجتماعنا بمنزل عبد المنعم عكش وأقسم على ذلك« فقلت له: »هل عاد العميد فداوي للعمل« فأجاب: »نعم عاد« فقلت له: »ألم يقل للرياضية إنه في ثاني أيام عودته للعمل سيتصل بالعفش؟« فأجاب: »الآن سيتصل به«.
عيني فيه.. و»تفو« عليه
؟ قلت للسيد: »أنتم ترسلون لمحمد عفش أناساً /كما يقال/ ليس لهم صفة رسمية بالنادي ليقولوا له تعال اشتغل بنادي الاتحاد.. بينما أنتم أصحاب الصفة الرسمية لا تتصلون به؟« فأجاب: »الفرق بين أن نتصل به أو أن يأتي هو بنفسه هو أقل من عادي.. فيا محمد عفش هذا النادي ناديك.. وكان لي دور في لعبه بالنادي وعندما كنت ألعب أساسياً كان احتياطياً لنا.. وكنت أسعى لأن يلعب وهذا الكلام يعرفه مئة ألف متفرج.. وأسأل: أين هي المشكلة لو قال محمد عفش إنه يريد العمل بالنادي فهل من الممكن أن أقول له لا« فقلت له: »أنتم ينطبق عليكم المثل القائل وهو.. عينكم فيه وتفو عليه« فأجاب: »والله هذا غير صحيح« فقلت له: »من يتصل بتيتا ويأتي به من خارج سورية يستطيع أن يركب سيارته ويذهب لبيت محمد عفش بحلب ويدق بابه مع العميد فداوي ويأتي به لنادي الاتحاد، وهذا يتم بكل بساطة.. لكنكم ولأن الناس تحب العفش فعينكم فيه وتقولون: /لقد اتصل به فلان فلم يرد عليه وأرسلنا فلاناً ولم يرد/.. وهكذا ينطبق المثل الذي ذكرته« فأجاب: »وهل الناس فقط هي من تحب العفش، وهل هو الوحيد الذي لعب للنادي.. على أية حال سجل على لساني التالي: /يا محمد عفش تعال إلى النادي وسأسلمك مدير فريق رجال الكرة الاتحادية/ وأنا مسؤول عن هذا الكلام وسأضع يدي بيده« فقلت له: »تتحدث الآن هكذا وهذه فترة صارت باسم تيتا القادم مع مجموعته وأي دخول جديد سيحدث »خربطة« ولابد من دعم تيتا ليمضي الاتحاد لوضعه الطبيعي«.
دور وائل عقيل مع نادي الاتحاد
؟ كشف الكابتن السيد أن وائل عقيل »الاتحادي« ومدير كرة الشرطة قال له: »إذا فزتم على فريق الكرامة فسأكافئ اللاعبين« وقال السيد: »هو يقف مع نادي الاتحاد وينصحنا إذا كان هناك شيء صعب يجري علينا.. وقد اتصل بي ليحدثني في موضوع السفر إلى الهند بكأس الاتحاد الآسيوي وحول تأمينه عبر علاقاته العامة لتخفيضات على تذاكر السفر مع بطاقات مجانية وكذلك في مجال خدمة العلم لأي لاعب اتحادي.. وهو يفتح قلبه وصدره لنادي الاتحاد«.


السيد: توقف الدوري سيفيد المجتهد
؟ سألت الكابتن السيد: »هل صحيح كما يقال إن توقف الدوري حتى الثامن من آذار سيوقف فورة فريق تشرين كما يصفونها ويتوقعون«؟! فأجاب: »لا أتصور ذلك فلاعبو تشرين مجتهدون ونشيطون وهم يلعبون بحماس جيد.. وأعتقد أن هذا التوقف سيفيد المجتهد والأقل اجتهاداً.. وهذه الفترة جيدة جداً لنا وهي تأتي في صالح الاتحاد وعندما سيعود الدوري سنكون في الهند، حيث ستكون مباراتنا بالعاشر من آذار مع ايست بنغال بطل الهند.. وهكذا سنرتاح أكثر وهذا أفضل وفترة مناسبة أكثر لتيتا ليحضر عمله.. وقد باشر عمله على تدريبين ولو احتاج الأمر /3/ تدريبات باليوم فلن يقصر إذا كان اللاعبون بحاجة لذلك«.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-02-2010 - 03:13 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

طيب ليش متفائل كتييير
عكل حال ان شاء الله هل التفاؤل يكون صحيح

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-02-2010 - 05:38 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
من يتصل بتيتا ويأتي به من خارج سورية يستطيع أن يركب سيارته ويذهب لبيت محمد عفش بحلب ويدق بابه مع العميد فداوي ويأتي به لنادي الاتحاد، وهذا يتم بكل بساطة.. لكنكم ولأن الناس تحب العفش فعينكم فيه وتقولون: /لقد اتصل به فلان فلم يرد عليه وأرسلنا فلاناً ولم يرد/.. وهكذا ينطبق المثل الذي ذكرته« فأجاب: »وهل الناس فقط هي من تحب العفش، وهل هو الوحيد الذي لعب للنادي.. على أية حال سجل على لساني التالي: /يا محمد عفش تعال إلى النادي وسأسلمك مدير فريق رجال الكرة الاتحادية/ وأنا مسؤول عن هذا الكلام
من هون خود الكذب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-02-2010 - 10:36 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الصقر الأحمر
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية الصقر الأحمر
رقم العضوية : 12723
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : سوري حلب
عدد المشاركات : 495
قوة التقييم : الصقر الأحمر will become famous soon enough

الصقر الأحمر غير متواجد حالياً

   

كذاب ومنافق

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

محمود السيد للرياضية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: محمود السيد للرياضية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معارضوا الادارة ملايين يا محمود السيد أهلاوي حزين كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 28-05-2010 07:08
عقوبة لمجد حمصي وبدعم من محمود السيد خليل الأهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 08-03-2010 04:32
محمود السيد الى المركزي قتيبة الشامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 08-03-2010 01:36
والله الكذب عيب يا محمود السيد قتيبة الشامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 29-01-2010 02:35
محمود كركر يتحدث للرياضية ahmd.n الرياضة السورية 6 05-09-2009 03:11

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:18