نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2010 - 04:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
قصة بالوتيلي ....!

April 21st, 2010

شاهد الجميع كيف دخل بالوتيلي في معركة كبيرة مع جماهير الإنتر ، وكيف دخل اللاعب متوتراً من أول لحظة له كبديل ولم يستطع تمرير أي كرة صحيحة حتى تسديداته كانت تأخذ مساراً غريباً.

مراسل جول.كوم في أرض الملعب قال لنا أن جماهير الإنتر هتفت له أثناء عمليات الإحماء " المهرج ...هذا هو المهرج"..، وعادت واستخدمت هتافات قديمة " من لا يشجعنا لا نريده منعنا"...والهتاف الأخير تعني به الجماهير تشجيع بالوتيلي للميلان الذي أعلنه أكثر من مرة.

هذه الحرب النفسية بدأت قبل المباراة ، وعندما دخلت الجماهير شعرت بأن هذا الرجل لا يستحق أن يكون في لحظات المجد فهو ميلاني...فبدأت بالضغط وكأنها تقول لمورينهو لا نريد هذا الرجل معنا.

بالوتيلي بعد المباراة ارتكب خطأ كبير جداً ، فقد ألقى بقميص الإنتر على الأرض لولا ركض ستانكوفتش وحاول إخفاء الأدلة...لكن الجماهير رأت هذا فهتفت بعنف ضده فرد بالوتيلي بحركة غير أخلاقية ثم خرج غاضباً ليحاول اللاعبون تهدئته لكنه رفض كل هذه المحاولات.

قصة بالوتيلي ....!

المحللون في الملعب قالوا أن هذه المباراة الأخيرة لبالوتيلي مع الإنتر ، وأن مورينهو سيعاقبه حتى نهاية الموسم ثم سيبيعه.

مورينهو علق على هذا الأمر بقوله : " لقد ارتكب أسوأ فعل ممكن في أهم مباراة لنا".

بعد ذلك، ستانكوفتش حاول الدفاع عنه أمام الزملاء فقال إنه صغير ويجب عدم محاسبته على كل شيء وعلينا الصبر عليه...لكن ماتيرادزي كان غاضباً جداً واتهمه بعدم الانتماء ويقال أنه شتمه كثيراً فرد بالوتيلي الشتائم!!!.

قصة بالوتيلي ....!

ثم تطورت القضية...
فعندما قرر بالوتيلي الخروج بسيارته الخاص ، وجد الجماهير تحاول منعه من ذلك، لكن الرئيس موراتي ورجال الأمن ساعدوه على الخروج.

يذكر أن بالوتيلي بات يعد عدواً للجميع في الإنتر ، فقد أثار العديد من المشاكل وظهر مرة يشجع الميلان ومرة يرتدي قميصهم وكأنه يؤكد عدم نضوجه بعد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

قصة بالوتيلي ....!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:57