نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2010 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الزينو يحدد مصيره بين الاتحاد والكرامة

May 22nd, 2010

في حديث لصحيفة عالم اليوم الكويتية أكد لاعبنا محمد زينو المحترف في صفوف العربي الكويتي انه لن ينسى الأيام التي قضاها في القلعة الخضراء وذلك بعد انتهاء تجربته الاحترافية مع العربي الملقب بالزعيم ، مشيرا إلى انه استفاد فنيا وبدنيا لوجوده مع احد أكبر الفرق الكويتية مبينا في الوقت نفسه أن الأمر الذي احزنه هو عدم تحقيق الأخضر لأي بطولة في هذا الموسم الكروي على الرغم من أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم لكن كما يقول المثل: تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.


وأكمل الزينو : خضت تجارب احترافية مع فرق كثيرة قبل قدومي للنادي العربي لكنني بصراحة لم اشعر براحة نفسية كما التي شعرتها مع الزعيم فجميع اللاعبين وكذلك الجهاز الفني بقيادة الكرواتي والجهاز الإداري بقيادة أحمد جواد الناصر وعبدالعزيز المطوع وعبدالنبي حافظ لم يشعروني ابدا انني غريب فكانوا يعاملونني كصديق ما اكسبني الثقة التي يحتاج اليها كل لاعب ليظهر بصورة فنية متميزة.


وأضاف: بعد تعاقد إدارة العربي السابقة برئاسة الأخ الكبير جمال الكاظمي معي بهدف تدعيم صفوف الفريق خاصة في الناحية الهجومية التي كانت ضعيفة نوعا ما ما أدى إلى تدهور نتائج الأخضر كنت أعلم جيدا ان إدارة الزعيم وكذلك الجماهير العرباوية يريدان مني ان اكون خليفة مواطني فراس الخطيب الذي كان نجما ورمزا في القلعة الخضراء بفضل تألقه المستمر واخلاصه، لكن الأمر اشعرني بالقلق والخوف لأن الخطيب بكل صراحة يتفوق عليًّ فنيا وهذه حقيقة يجب ان يعلمها الجميع إلا انني حاولت بشتى الطرق ان اظهر بصورة مشرفة حتى لا أهدم الانطباع الجيد الذي تعرفه الجماهير الكويتية عن اللاعب السوري تحديدا لاسيما وان فراس الخطيب وجهاد الحسين كونا قاعدة جماهيرية ضخمة لكن الظروف لم تساعدني لتقديم مستواي الحقيقي وذلك لعدم وجود مساندة هجومية بجانبي، حيث كان كل الضغط منصب عليه لأسجل في مرمى الفرق المنافسة، وفعلا تفوقت على نفسي وكذلك الظروف بسبب الطاقة التي استمدها من جماهير الزعيم التي لم أر مثل اخلاصها ووفائها على الرغم من ان فريقها لم يحقق المطلوب.


وتابع زينو: المشاكل التي واجهها النادي العربي من حل مجلس الإدارة وكذلك صراعات انتخابية اثرا على مستوى الفريق الأول لكرة القدم الذي لم يكن مستقرا بعكس الفترة التي كان جمال الكاظمي متواجدا فيها حيث كان اللاعبون يشعرون بالطمأنينة في وجوده وذلك عن طريق تواصل الكاظمي المستمر مع اللاعبين وتلبية جميع احتياجاتهم سواء كانت مادية أو حتى ما هو متعلق بالأمور، وشهادة حق يجب ان تقال ويعرفها الجميع وخاصة من كان ينتقد الكاظمي بان هذا الشخص لن يتكرر مرة أخرى ولن يكون له شبيه وهذا الكلام لم اقله لمصلحة أو لغرض آخر لانني مجرد محترف وقضيت تجربة مع العربي وتعاقدت مع الكاظمي، لذا يجب ان انقل هذا الأمر للجميع ومضى زينو: كوني لاعب متخصص في كرة القدم فانني لا اعلم جيدا عن المشاكل التي تشهدها الرياضة الكويتية بشكل عام والنادي العربي بشكل خاص لكنني اعلم ان مجلس إدارة جمال الكاظمي لا يستحق الحل لانه يضم خيرة الشخصيات العرباوية المخلصة وشكر زينو جمال الكاظمي بعد قيامه بصرف باقي مستحقاته المالية، مشيرا إلى ان «بوطلال» وعده بأن يقوم بدفع باقي حقوقه ووفى بالوعد وبنفس الموعد الذي حدده سلفا.


وكشف زينو ان وجهته الاحترافية المقبلة ستكون في الدوري السوري وتحديدا في فريق الكرامة أو الاتحاد مبينا في الوقت نفسه انه سيحسم هذا الامر خلال الايام القليلة المقبلة.


وتمنى زينو في نهاية حديثه لعالم اليوم ان يرى النادي العربي في القمة سواء محليا في الكويت أو خليجيا مؤكدا ان الزعيم يمتلك سرا لن يعرفه سوى من يلعب في صفوفه مفضلا عدم الكشف عنه.


من جانب أخر صرف جمال الكاظمي رئيس مجلس ادارة النادي العربي السابق باقي مستحقات الجزائري امير سعيود والسوري محمد زينو المحترفان في الفريق الاول لكرة القدم والتي تبلغ قيمتها 95 الف دولار وذلك خلال لقائه بهما عصر امس الاول في مكتبه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-05-2010 - 07:30 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

   

والله الزينو جيد بس لاني جيد بتوقع يروح عالكرامة لاني عندهن إدارة مو متلنا ..:f027c1279168f11f200

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الزينو يحدد مصيره بين الاتحاد والكرامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الزينو يحدد مصيره بين الاتحاد والكرامة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد السوري يجدد مفاوضاته لضم العيان محترف الفيصلي السعودي بعرض جديد ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 15-07-2012 08:57
جمارك حمص تصادر أكثر من 27 مليون ليرة سورية و 494 جهازاً خليوياً مصدره حلب حلب الشهباء أخبار حلب 0 22-08-2011 10:53
أنس صاري يحدد مصيره بنفسه والمفاجئة واردة ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 13 07-09-2008 08:50
رونالدينيو يصل برشلونة ...واجتماع لتحديد مصيره الأمير الحالم دوري أبطال أوربا 4 26-07-2008 12:43
نجم الوسط يحيى الراشد يغيب عن لقاء الجيش والكرامة... الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 29-12-2007 08:42

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:29