نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-05-2010 - 12:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة الاتحاد تتهم "تيتا" بتحريض اللاعبين والتنسيق مع معارضيها لإفشالها وتتجه لإقالته

May 23rd, 2010

عادت الأوساط الاتحادية من جديد لتتناقل مشاكل ناديها بكثرة ولاسيما مشاكل مدرب الفريق "تيتا " ورواتبه المستحقة وتهديداته بالاستقالة ، وخاصة بعد الخسارة الأخيرة الأربعاء الماضي أمام الوثبة في حمص والخروج المبكر للاتحاد من كأس الجمهورية .

" يوميات حلب " سارع للتأكد من حقيقة الأمر وخاصة بعد ورود معلومات أكيدة من مصادر مطلعة حول نية إدارة الاتحاد الحلبي بالاستغناء عن مدرب رجال الفريق " تيتا " وبعض اللاعبين الذين وصفتهم المصادر بالمتقاعسين .

وقال رئيس النادي " مروان فدواي " لـ يوميات حلب " لم تصدر إدارة النادي حتى الآن أي قرار بخصوص تيتا أو أي من اللاعبين ، لكن ستكون هناك محاسبة للعديد من اللاعبين وكذلك المدرب تيتا على خلفية مواقفه وتصرفاته قبيل مباراة الرد مع الوثبة والتي خسرناها الأربعاء بهدفين لهدف ".

ولكن " محمود السيد " – عضو إدارة النادي ومدير الكرة- كشف في تصريح خاص لـ " يوميات حلب " عن نية الإدارة بالاستغناء عن المدرب " تيتا " وأن إقالته ستكون قريبة على رأس الشهر القادم وأنه قد طرح ذلك في الجلسة الأخيرة لإداراة النادي ولكن لم تصدر بشكل رسمي وكذلك نيتها عن الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين البعض منهم من ابناء النادي .

وأكد " السيد " صحة المعلومات التي وردت عن لسانه لـ " يوميات حلب " عن طلبه عبر اتصال مع مترجم الفريق ( وائل ) بالإيعاز لتيتا بتحضير نفسه للسفر في تلميح منه لقرب موعد إقالته .
وأرجع " السيد " عزمه وإدارة ناديه على هذه الخطوات لما وصفه بالدور الكبير للمدرب " تيتا " على تحريض اللاعبين على عدم حضور ساعات التدريب ( التمرين ) وإقدامه على الاستماع والتخطيط مع الطرف المضاد لنا في النادي لإفشال عملنا ومسيرة النادي هذا العام ، بالإضافة إلى تهديداته الكثيرة بالإستقالة مما دعانا إلى حسم الأمر وبدء المحاسبة وخاصة بعد خروجنا من الكأس.

وعبر مدير الكرة الاتحادية عن استيائه من التصرفات الأخيرة التي أبداها " تيتا " وبعض اللاعبين للضغط على الإدارة وقال أنهم" سيحاسبون محاسبة عسيرة ، وحتى ولو كانت الإدارة متأخرة بدفع رواتبهم لأن قانون الاحتراف يمنح النادي حق ترك رواتب شهرين في خزينتهم " .

بالمقابل أكد مصدر مطلع ومقرب من المدرب " تيتا " عدم حصوله " على كافة مستحقاته المادية التي ذكرها السيد كاشفاً الظروف المادية القاهرة التي تعصف بـ "تيتا " ، حتى أن عائلته في رومانيا استدانت الأموال لتدفع رسوم تسجيل ابنتيه في الجامعة وعدم تقدير إدارة النادي لقبول طلب تيتا ترك الفريق الذي كان يدربه والقدوم إلى سورية ودفع مقدم عقده لناديه السابق من جيبه دون حصوله على مقدم عقد في نادي الاتحاد .

وكان " تيتا " قد صرّح غير مرة لـ " يوميات حلب " عن نيته بترك النادي والعودة إلى بلاده بسبب مماطلة الإدارة بدفع مستحقاته والتي فاقت الـ / 10 / آلاف دولار في فترة سابقة رغم كل جهوده التي بذلها لإعادة مسيرة الفريق بالطريق الصحيح وحصوله على المركز الرابع في الدوري وتأهله للدور النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي وهذا ما دعاه في فترات سابقة وحسب مصادر موثوقة ومطلعة لإستدانة بعض المبالغ المالية من بعض الأصدقاء المقربين ومحبي النادي ليعيل نفسه بها ريثما تدفع له الإدارة .

من جهته أوضح رئيس النادي أن "لا مبالغ مستحقة لتيتا على النادي وأنهم قد دفعوا له قبيل مباراة الوثبة الأخيرة / 2000 / دولار له و / 1000 / لمساعده وبذلك يكون قد حصل على دفعة مقدمة عن راتبه الذي يستحق له في الاخمس عشر من حزيران القادم بمبلغ / 5000/ دولار عن كل شهر" .
وكذلك أكد " محمود السيد" حصول " تيتا ومساعده على أموالهم المستحقة حيث أوضح لـ " يوميات حلب أن تيتا قد استلم حتى تاريخ اليوم / 15000 / دولار عن رواتب الأشهر ( الثاني والثالث والرابع ) و/ 2000 / دولار من راتب الشهر الخامس الجاري وكذلك استلم مساعده / 5000/ دولار حتى تاريخه حيث أن راتبه الشهري هو /1500/ دولار بدءاً من 15 / 2 / 2010 وأن هذه المبالغ موقع من المدرب ومساعده على استلامها .

وأضاف السيد " كذلك دفعنا قبل مبارة الوثبة للاعبين رواتبهم حتى نهاية الشهر الرابع وتبقى لهم راتب الشهر الخامس .

ولدى استفسارنا عن البديل المرتقب لـ " تيتا " أجاب " محمود السيد " : " هناك عدة أسماء مطروحة أبرزها المدرب التشيكي الشهير " ريبري " ولكن الأمر مازال قيد الدراسة وحتى الآن لم نتصل به رافضاً أن يذكر في الفترة الحالية أية تفاصيل إضافية ".

و كذلك رفض " السيد " ذكر أسماء لاعبي الاتحاد التي تنوي إدارة الفريق الاستغناء عنهم ، لكنه أكد وجود دراسة لاستقدام / 6 / لاعبين جدد من داخل سورية وآخرين أجنبيين معبراً عن استيائه أيضاً من تصرفات اللاعبين واللامبالاة عندهم والتي كانت من أحد أسباب هزيمة الاتحاد أمام الوثبة والتي عزاها أيضاً لوجود أخطاء في تشكيلة الفريق وكذلك التبديلات .

وكان الاتحاد قد ودع منافسات مسابقة كأس الجمهورية بعد خسارته الأربعاء الماضي أمام الوثبة بحمص بهدفين لهدف بعدعدم نفع فوزه في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل اثنين الأمر الذي أخرجه بفارق الأهداف .

وكانت مصادر مطلعة قد روت لـ " يوميات حلب " عن المماطلة التي مارستها إدارة نادي الاتحاد تجاه دفع مستحقات اللاعبين والمدرب تيتا والتي استمرت حتى ساعات متأخرة من يوم الثلاثاء الفائت قبل مباراة الوثبة الأمر الذي دعى اللاعبين انتظار دفع رواتبهم في الملعب حتى الساعة الحادية عشر ليلاً وتأخير سفر الفريق لملاقاة الوثبة حتى يوم الأربعاء وحتى ان المصادر اكدت وصول الفريق ملعب حمص قبل " ساعة " فقط من موعد بدء المباراة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-05-2010 - 01:05 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
تسقط أدارة الاتحاد
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية تسقط أدارة الاتحاد
رقم العضوية : 13402
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10
قوة التقييم : تسقط أدارة الاتحاد is on a distinguished road

تسقط أدارة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

يا حرام

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-05-2010 - 03:58 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
hasan abd alkader
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية hasan abd alkader
رقم العضوية : 8852
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حمص
عدد المشاركات : 315
قوة التقييم : hasan abd alkader has a spectacular aura abouthasan abd alkader has a spectacular aura about

hasan abd alkader غير متواجد حالياً

   

عأساس العطري حل الأدارة ولابس بدنا شي نكتبو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-05-2010 - 07:09 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

   

والله إذا الإدارة بدها توصل الفريق لها الموصول وتقول تيتا وتيتا هدا مو حكي أي فريق بيصل لحمص قبل اللعبة بساعة ونص بدو يخسر ..تضرب هيك إدارة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

إدارة الاتحاد تتهم "تيتا" بتحريض اللاعبين والتنسيق مع معارضيها لإفشالها وتتجه لإقالته



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: إدارة الاتحاد تتهم "تيتا" بتحريض اللاعبين والتنسيق مع معارضيها لإفشالها وتتجه لإقالته
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"تيتا" مع الشرطة و"الإبراهيم" يقترب من تدريب المنتخب ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 15-04-2012 12:12
وزير في حكومة عطري يحال إلى " الرقابة و التفتيش " بتهم فساد و يمنع من السفر حلب الشهباء أخبار حلب 0 25-05-2011 09:14
القائمة المستدعاة للقاء "سرقسطه" : "فالديس" و "ثياغو" In .. "تشافي" و "ميليتو" Out !! villa الدوري الإسباني 0 22-10-2010 05:35
قائمة "ريال سرقسطه" المستدعاة : حضورٌ لأفضل اللاعبين .. "إدمي" و "بو طاهر" In !!! villa الدوري الإسباني 0 22-10-2010 05:27
الجزيرة الرياضية تتهم "نايل سات" المصرية بالتشويش على ارسالها حلب الشهباء كأس العالم 2018 0 11-06-2010 11:12

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:08