نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2010 - 12:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية LANA
 
LANA
فراشة أهلاوية

LANA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9533
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,737
قوة التقييم : LANA has a spectacular aura aboutLANA has a spectacular aura about
فوائد الزوجة النكدية

May 24th, 2010

[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3dfb8834f9-29fb-497e-bb3f-223133999e90.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDQuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a1.2600301691%2540***6 2302.mail.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8& d=d277&mf=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3 d3b914a427f95eda05c9c993289a439[/IMG]
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d4d33c95a-49e0-441c-8b24-be99b942f546.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2600301692%2540***6 2302.mail.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8& d=d277&mf=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3 d3b914a427f95eda05c9c993289a439[/IMG]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d4d33c95a-49e0-441c-8b24-be99b942f546.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2600301692%2540***6 2302.mail.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8& d=d277&mf=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3 d3b914a427f95eda05c9c993289a439[/IMG]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d4d33c95a-49e0-441c-8b24-be99b942f546.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2600301692%2540***6 2302.mail.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8& d=d277&mf=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3 d3b914a427f95eda05c9c993289a439[/IMG]تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d4d33c95a-49e0-441c-8b24-be99b942f546.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2600301692%2540***6 2302.mail.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8& d=d277&mf=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3 d3b914a427f95eda05c9c993289a439[/IMG] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d4d33c95a-49e0-441c-8b24-be99b942f546.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2600301692%2540***6 2302.mail.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8& d=d277&mf=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3 d3b914a427f95eda05c9c993289a439[/IMG]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب زهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
[IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3dac87c395-048d-489a-a12a-006695e7910a.gif%26ct%3daW1hZ2UvZ2lm%26name%3daW1h Z2UwMDYuZ2lm%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFals e%26imgsrc%3dcid%253a3.2600301692%2540***62302.mai l.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8&d=d277&m f=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3d3b914a4 27f95eda05c9c993289a439[/IMG][IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3dac87c395-048d-489a-a12a-006695e7910a.gif%26ct%3daW1hZ2UvZ2lm%26name%3daW1h Z2UwMDYuZ2lm%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFals e%26imgsrc%3dcid%253a3.2600301692%2540***62302.mai l.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8&d=d277&m f=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3d3b914a4 27f95eda05c9c993289a439[/IMG][IMG]http://co105w.col105.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.55.33.167/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3dac87c395-048d-489a-a12a-006695e7910a.gif%26ct%3daW1hZ2UvZ2lm%26name%3daW1h Z2UwMDYuZ2lm%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFals e%26imgsrc%3dcid%253a3.2600301692%2540***62302.mai l.re1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.12.136.8&d=d277&m f=0&a=01_b20b05776c2bd9b20d647bbf8d0084df3d3b914a4 27f95eda05c9c993289a439[/IMG]

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي بنات حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2010 - 02:25 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

عجيب .... :6ddd16192e069ac12a4

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-05-2010 - 10:42 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

   

واعتقد ان النساء النكديات تشكل 70% من نساء العالمو 15% موعاجبهن شي ولا شي بيرضيهن والباقي جيدين نوعا ما لكن مو من عنا هنن ونحن ما بنشوفهن غير بالصور

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-06-2010 - 04:26 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
صحراء الليل
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية صحراء الليل
رقم العضوية : 5000
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 462
قوة التقييم : صحراء الليل is on a distinguished road

صحراء الليل غير متواجد حالياً

   

وراء كل رجل عظيم إمرأة
شكراً لانا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-07-2010 - 10:47 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
LANA
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية LANA
رقم العضوية : 9533
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,737
قوة التقييم : LANA has a spectacular aura aboutLANA has a spectacular aura about

LANA غير متواجد حالياً

   

أهلين نورتوووو

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فوائد الزوجة النكدية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الزوجة النكدية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الزوجة النكدية أسيرة ملاكي شباب وبنات حلب 2 25-07-2012 12:30
حكم لعن الزوجة حلب الشهباء الفتاوي أهل السنة 0 29-03-2012 07:50
الزوجة النكدية اغا القلعة الحمراء العروس 5 14-04-2011 01:52
اختيار الزوجة كرماوية مجنونة بحلب الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 9 15-02-2010 04:38
موقع ... الدرر السنية .... الدرر السنية قصي الأهلاوي الإسلام أهل السنة 7 19-04-2008 01:07

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:51