نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2010 - 11:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الفني للمدرب الاتحادي تيتا‎

May 29th, 2010

واخير وبعد تأخير 24 ساعة عن الموعد المقرر عقد مدرب الاتحاد الروماني تيتا فاليرو المؤتمر الصحفي الذي طلبه من السادة الصحفين قبل سفره الى بلاده رومانيا في اجازة سنوية لمدة شهر
وبدا الكابتن تيتا خلال المؤتمر كما هي عادته بمنتهى اللطف والاخلاق مع مساعده الكسندروا
بدأ الكابتن تيتا مؤتمره الفني بتوجيه شكره للصحفيين والموجودين لحضورهم,ثم تابع ياخسارة لأنني لم أتمكن من عمل هذا المؤتمر البارحة بسبب المشاكل,وأعيد للمرة الثانية أنني لا أعترض على أي صحيفة أو أي إذاعة أو أي شخص, وسوف أبتدئ بالتقرير منذ أول يومي وصولي لحلب حتى آخر يوم تمرين ومباريات.


عند وصولي إلى حلب وجدت فريقاً مهدوماً نفسياً ومهدوماً معنوياً حيث إنه في آخر ست مباريات خاضها الفريق قبل وصولي حصل الفريق على 3 نقاط من أصل 18 نقطة.


وجدت فريقاً غير منظم وبدون هدف وبدون أي إيقاع للعب, ومجموعة اللاعبين لم تكن متكاملة, وخاصة وجود نقص في مراكز منتصف الملعب, وخاصة مراكز نصف الملعب الأيمن.


هذا الأمر أجبرنا على تغيير بعض مراكز اللاعبين بشكل لم يكن اختيارياً وإنما اضطرارياً, وأجبرنا على أن يلعب اللاعب محمد الحاج محمد كخط وسط دفاع بالرغم من أنه ليس مركزه.


ووجدت في النادي لاعبين محترفين من المفترض أن يلعبوا في هذا المركز ولكن لم يثبتوا كفاءتهم لا الجسدية العضلية ولا الفنية.


من الأمور غير الطبيعية أن يكون لاعب أجنبي محترف يقبض أضعاف مضاعفة عن اللاعب المحلي وليس لديه القدرة على الجري 30 متر في أقل من 5 ثواني.


قبل 5 أيام من بطولة آسيا تم إعلامي بأن ابراهيم توريه لايمكن مشاركته في البطولات الخارجية!!! فسارعت بالمطالبة بإعادة اوتو بعد غيابه شهر ونصف عن النادي.
مشكلة اللاعبين كانت مشكلة حقيقة بالنسبة لي من أجل التشكيلة, لدي لاعبان محترفان أحدهم يلعب في البطولة المحلية فقط والثاني يلعب في البطولة الخارجية فقط, وهذا أمر صعب للعمل على أقلمة الفريق مرة على لعب اوتو ومرة على لعب توريه, ولكن بتصميم اللاعبين وتطبقهم للخط تم تجاوز تلك العقبات وتمكنا من خلال 10 مباريات الحصول على 25 نقطة من أصل 30 نقطة وفي حصيلة الأمر نعتبر بأن الاتحاد في المباريات العشر الأخيرة هو بطل الدوري, ولكن في النهاية كنت سعيداً جداً وراض عن المجموعة لأنني استطعت من خلال اللاعبين تطبيق عدة تكتيكات فيما يتعلق بخطط اللعب, وخلال نفس المباراة كنت أغير التكتيك من فترة لأخرى ونفاجئ فيها المنافس, هل يستطيع أحدكم أن يقول لي : أي فريق محلي قادر على تغيير التكتيك من مباراة إلى أخرى أو في ذات المباراة أكثر من مرة؟.


لدي رضا تام عن اللاعبين في ظل عودة التسجيل بنسبة مرتفعة حيث بلغ معدل التسجيل 2.5 في كل مباراة, كما أنه تم استدعاء 11 لاعب من المجموعة للمنتخب الوطني.


ويمكنني أن ألخص الرضا التام وسعادتي ونجاحي من خلال تأهل فريق الاتحاد للدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي وهي المرة الأولى في تاريخ نادي الاتحاد.


وأستغل هذه الفرصة لتقديم الشكر العميق لجميع اللاعبين وبدون استثناء ولجميع عناصر الكادر الفني ولكل انسان قدم مساعدة عن قرب أو عن بعد من أجل تيتا.


وأنحني أمام جمهور الاتحاد الذين تعلقت بهم وهم القوة الحقيقية بالنسبة لنا وكانوا المحرك الذي يمدنا بالشجاعة ويدفعنا إلى التقدم, فأشكر الجميع من أعماق قلبي على مساعدتهم والوقوف إلى جانبنا, وأخص بالشكر أيضاً جميع المشجعين في الكويت والمشجعين في البلدان الغربية وخاصة في بلجيكا وفرنسا, وشكري الخاص والعميق للأخ أحمد محفوظ خليل على مساعداته وخاصة مساعداته في تأمين DVDs عن جميع المباريات وكل الأشخاص الذين تم عن طريق أبو محفوظ تقديم المساعدة بتأمين الأجهزة والمعدات لتحضير المباريات وأخص بالشكر خالد عثمان " المصور ", وأتقدم بعميق الشكر أيضا للأشخاص الذين اعتنوا بإستاد الحمدانية واستطاعوا تأمين أرضية صالحة للعب.


بخصوص العقد كان من المتفق عليه مع الإدارة عند وصولي إلى حلب العقد مدته 18 شهراً ولكنني صعقت عندما تمد تدقيق العقد لاحقاً حيث إنه كتب بصيغة مخالفة لما تم الاتفاق عليه وهذا يعني أنه تم خداعي, والمفاجأة الكبرى والأعظم عندما تلقيت هاتفاً من قبل المترجم وائل تعلن مايلي : " كوتش تمت إقالتك بإمكانك حزم حقائبك وتعود إلى رومانيا "!!!! ماهذا الاحترام اتجاهي؟!!! هل هذا التصرف عادي؟ ولكن في اليوم التالي كان اجتماع مع محمود السيد وعبدالرحمن كاتبة حيث أنكروا هذا النبأ, وفي اليوم الثالث تم الاجتماع مع رئيس النادي الفداوي وباقي أعضاء الإدارة والكل عبر عن رضاه التام عن عمل تيتا, وطلبوا مني الاستمرار مع النادي, أعيد وأكركر تيتا لم يأت إلى سورية وحلب ونادي الأهلي من أجل تغيير الإدارة أو التدخل في حل مشاكل الإدارة, تيتا واللاعبون طلبهم واحد فقط احترام المواعيد والعقود وخاصة دفع الرواتب, والوفاء بالعهود بالمكافآت بعد التأهل في آسيا, تيتا وجميع اللاعبين لايريدون أي مبلغ إضافي عن المستحقات وماتم وعدهم به.


وقد وافقت على الاستمرار مع النادي من أجل العام القادم ولكن على الأسلوب والشروط التالي :
اللعب بهدف الوصول إلى نهائي بطولة آسيا, والحصول على بطولة الدوري, ولهذا أطلب الحفاظ على جميع اللاعبين وبالتالي توفير ظروف عمل أكثر جدية من الماضي, ودعم الفريق بلاعبين لبعض المراكز المنقوصة حالياً, بداية التحضير للموسم القادم يبتدئ بتسوية أوضاع جميع اللاعبين وعقودهم, وانجازاتنا هي التي سوف تحرض الجمهور لإيجاد طريق الملعب من جديد, لأن جمهور الأهلي هو قوتنا وهو الدافع الذي يدفعنا نحو الأفضل والأعلى, وثقتهم بنا هي أغلى شيء في الدنيا, وأجه إليكم السادة الصحفيين نقل هذا الأمر, آملاً عند عودتي من رومانيا أن أجد الظروف كلها تغيرت وتحولت من أجل تأسيس فريق أكبر وأعظم ومجموعة تكون متكاملة, أشكركم جميعا لحضوركم, وهذا هو التقرير الذي قدمته للإدارة ولم يقرؤه!!!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

المؤتمر الفني للمدرب الاتحادي تيتا‎



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: المؤتمر الفني للمدرب الاتحادي تيتا‎
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( من وسط الاجواء ) المؤتمر الفني والصحفي للمنتخب العراقي والسوري ( تقرير مصور صوت الحمام الرياضة السورية 0 18-12-2010 10:25
في أول تصريح للمدرب عمار ريحاوي ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 10 20-06-2009 03:08
المؤتمر الفني لمباراة الاتحاد والوداد :: ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 04-01-2009 04:44
المؤتمر الفني لمباراة الاتحاد مع اتحاد عنابة ahmd.n كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 28-10-2008 04:10
اليوم المؤتمر الفني والصحفي للقاء إيران ABO ALZOZ كأس العالم 2018 0 13-06-2008 04:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:46