نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2010 - 05:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وراكم وراكم والزمن طويل يا استثمارات حلب

June 19th, 2010


في المسبح الأولمبي خرق لكل القوانين
»7« عقــــود تحــت الطاولة لاستثمارات المسبح المغلق
استثمارات الحرية غريبة وللمحاسيب
استثمارات الاتحاد مزيد من المخالفات
استثمارات الجلاء لمن ولماذا هي مستثناة؟
سنواصل الكتابة وكشف الحقائق عن استثمارات الاتحاد الرياضي العام، وخاصة استثمارات حلب التي يرى فيها البعض »مالاً مباحاً لهم ولأهوائهم ولأصدقائهم«.
اليوم سنوجز مواطن خلل جديدة في كل من أندية الحرية والاتحاد والجلاء والمسبح الأولمبي والمسبح الدولي لأن فيها العجب العجاب.
وليعلم الجميع أننا مستمرون في هذا النهج حتى ولو زعل بعض المتورطين أو استغل وثائقنا بعض »المتابعين«.. للاختباء وراءها في مواقف ضعف »واللبيب من الإشارة يفهم«!.
ـ عوامل الخرق للأنظمة والقوانين »مرعبة« والمصالح الشخصية »غالبة« في معظم استثمارات حلب بمعرفة ومباركة بعض المسؤولين حيناً أو مشاركتهم حيناً آخر..
؟ البعض في إدارة الحرية السابقة »المحلولة« حاولوا المستحيل لتمرير ثلاثة أضابير للاستثمار قبل رحيلهم وهي »مطعم العبابيد والمسبح والمطعم والأرض الترابية«، حتى وصل الأمر بأحدهم، بأن تجاوز فرع الاتحاد الرياضي بحلب بالكتب والمراسلات التي يجب التأشير عليها من مكتب الاستثمار بالفرع قبل توجيهها لأي جهة بالوطن، إلا أنه طار بها لدمشق لأخذ الموافقات على طرحها بطريقة الظرف المختوم وليس بالمزاد العلني بحجة أن فرع حلب يضع تلك الأضابير بالأدراج، لكن عضو الإدارة انكشف بدمشق وبأن له مصلحة شخصية وليس مصلحة النادي هي الدافع لذلك، بل أرادوا توزيع هذه الاستثمارات عليهم قبل حل الإدارة، لأنها أضابير مفصلة على المقاس.
* للمعلومات فإن البعض في الإدارة »المحلولة« عرضوا مدارس النادي الصيفية لكرات القدم والسلة والكاراتيه والسباحة للاستثمار، وفعلاً قامت بإعطاء هذه الاستثمارات للمقربين.
1ـ مدرسة الكاراتيه:
مدرسة الكاراتيه في النادي تم استثمارها من قبل عضو مجلس الإدارة »المحلولة« بمبلغ »40« ألفاً في حين تم دفع مبلغ »125« ألفاً من قبل أحد الأبطال السابقين العارضين، ورفض طلبه لأن عضو الإدارة يسيطر على هذه الصالة منذ »15« عاماً تحت سمع وبصر معظم المسؤولين بحلب خلافاً للأنظمة وما من محاسب.
2ـ مدرسة السلة طارت
أما مدرسة السلة فقد أعطيت لأحد مدربي الرقص »نعم الرقص« وليس كرة السلة، وهو رئيس لجنة الرقص بأحد الأندية وذلك لقاء »125« ألفاً، في حين مُنع أبناء النادي من المختصين بكرة السلة من استثمارها لهذه اللعبة لأن »الرقص أهم«.
3- مدرسة القدم »شرحو«
مدرسة كرة القدم تم تثميرها أيضاً لأحد المقربين الذين عملوا مع الإدارة »المحلولة« بالانتخابات كرد جميل، وذلك لقاء مبلغ »125« ألفاً، علماً أنه لا يفقه بكرة القدم شيئاً، وتم استبعاد أبناء النادي، علماً أن هذا المستثمر كان مسؤولاً عن موت طفل من صغار النادي في طرطوس وتحمل النادي مسؤولية ذلك وهو يدفع »500« ألف نتيجة حكم قضائي »250 كاش« و»25« ألفاً شهرياً.. ثم نعود لنكافئ هذا الشخص بإعطائه مدرسة تعليم كرة القدم للصغار أيضاً بدلاً من محاسبته.
4- مدرسة السباحة فشلت
مدرسة تعليم السباحة فشل تثميرها لعدم موافقة المكتب التنفيذي، علماً أن فرع حلب أرسل كتاباً للاتحاد الرياضي العام بتاريخ 3/5/2010 يطلب فيه الموافقة على تسيير المسبح ذاتياً أو بعقد إدارة دون أي رد من دمشق.
استثمارات الجلاء لمن؟
وبمناسبة الحديث عن استثمارات الأندية، نسأل عن استثمارات الجلاء، ففي الوقت الذي يتابع فيه فرع حلب الأندية الأخرى ويكتم أنفاس استثماراتها، تراه يطنش عن استثمارات الجلاء منذ سنوات.. فنرى البعض من إدارة الجلاء يسرحون ويمرحون بهذه الاستثمارات دون الرجوع لأحد بفرع حلب أو المكتب التنفيذي، وحتى دفاتر شروط أو إعلان بالجريدة الرسمية، وتلك الاستثمارات على سبيل المثال لا الحصر »البلو كافيه- صالة الوايت- صالة التربية البدنية- كافتريا المنشأة.. الخ«.
- واليوم مطعم النادي مغلق منذ ستة أشهر دون أي إجراء »بإعلان دفتر شروط وغيره« لطرحه بالمزاد، وبالتالي فوّت على النادي مالاً كثيراً.
- والسؤال هو: من المستفيد؟ ومن يدير استثمارات هذا النادي؟ ومن يستفيد من عائدات هذه الاستثمارات؟ وأين هي أموال هذه الاستثمارات منذ سنوات وهل تدخل صندوق النادي أصولاً؟
وجديد البعض في نادي الجلاء اليوم إرسالهم كتاباً للاتحاد الرياضي بدمشق يطلبون الموافقة على إجراء عقد بالتراضي مع إحدى الشركات السياحية، وهذا مخالف للأنظمة والقوانين والكرة الآن بملعب المكتب التنفيذي، وإذا تمت الموافقة فسوف يتبعها كل الأندية وتطلب الاستثمار بالتراضي وهذه مخالفة كبيرة جداً.
ونسأل أخيراً: هل لدى فرع حلب أو المكتب التنفيذي أي إضبارة استثمارية لاستثمارات نادي الجلاء؟ نأمل الإجابة..
نادي الاتحاد يا لطيف!
بعد عدة مراسلات مع دمشق استمرت شهراً ونصف الشهر، وافق المكتب التنفيذي على طلب إدارة نادي الاتحاد بتثمير ملعب كرة السلة الصيفي خلال »40« يوماً »لصالح كأس العالم« بثلاثة شروط.
1- فرش أرضية الملعب بأرضية صناعية لكرة السلة.
2- تركيب »800« كرسي فيبر كلاس على المدرجات.
3- تركيب سقف معدني غير ثابت »وكل هذه الشروط تتم وفق المواصفات الدولية«. واشترط المكتب التنفيذي أن يتم ذلك كله ويتم استلامه أصولاً قبل بدء الاستثمار.
المستثمر جاء يوم الأربعاء 9/6/2010 بصورة عن العقد الموقع مع إدارة الاتحاد لاستلام الموقع طالباً تصديق هذا العقد من الفرع والمكتب، فرفضت اللجنة المؤقتة للنادي وفرع حلب ذلك لأن الشروط المطلوبة لم تنفذ وأن العقد يحتاج لمصادقة قبل المباشرة فتم إيقاف الاستثمار.
الملفت أن طالب الاستثمار قام بتركيب ساعة كهرباء وقام بتعهيد مكان لأسياخ الشاورما لقاء »400« ألف.
- عرض طالب الاستثمار إيقاف العقد والبحث عن حل آخر، فكان جواب الفرع أن لذلك أسساً أيضاً. والغريب أنهم أقفلوا مكان الاستثمار وقطعوا الكهرباء فوجدوا الكهرباء موصولة في اليوم التالي، فأصدرت اللجنة المؤقتة أمراً إدارياً يحذر الموظفين في نادي الاتحاد من التعاون مع طالب الاستثمار.
- صباح الجمعة جرت اتصالات تضغط على اللجنة المؤقتة للقبول »بعضها من دمشق وبعضها من حلب« فرفضت اللجنة المؤقتة فكان مصيرها الحل يوم السبت.
- الآن توقف العقد، فعاد طالب الاستثمار وقدم عرضاً جديداً بأنه سيدفع نصف مليون وتنازل عن الشاورما والأراكيل وغيرها، فرفض الفرع ذلك لأنه يحتاج لموافقات أصولية أيضاً. وهكذا ضاعت المنفعة على النادي بفعل فاعل وخاصة أننا علمنا أن بعض القانونيين يتابعون هذه الأمور، والأمر ذاهب للتصعيد.
مسبح الاتحاد
إدارة الاتحاد أعطت مسبحها استثماراً »لأحدهم«، والملفت أنها وبكلام شفوي من أحدهم في الإدارة السابقة تنازلوا عن حق النادي بإقامة دورات الصغار لصالحه في أوقات محددة، فأخذها المستثمر وقام بها هو، في حين أبعدت كفاءات نادي الاتحاد التدريبية عن هذا العمل الذي مارسوه لسنوات، فكيف تم ذلك ولماذا؟. والغريب أكثر إن الإدارة أبرمت عقوداً مع البعض »ندعوهم بموجبها للعمل عند الحاجة« يا سلام!.
المسبح الأولمبي مزرعة
ما يجري الآن في المسبح الأولمبي على أرض الواقع فيه مخالفات غريبة عجيبة تحت سمع وبصر الجميع »وكلهم يخافون التدخل بسبب الدعم«.
- في العام الماضي ونتيجة الإصابات الجلدية الكثيرة وبعض الأمراض المعدية بالمسبح تم تفريغ حوض السباحة من المياه الملوثة.
واليوم ضرب المستثمر بعرض الحائط كل ما تضمنه دفتر الشروط فأقام المخالفات التالية:
1- المياه أضحت ملوثة ولونها أخضر بدلاً من أزرق لقلة الاهتمام فنياً وصحياً.
2- قام المستثمر بفرش المساحة الفارغة الملاصقة لحوض السباحة بعشب صناعي محولاً هذه المساحة من تراس للحمام إلى ملعب كرة قدم يستثمر ليل نهار بمبالغ خيالية.
3- قام المستثمر بتركيب »بانيتين« لكرة السلة ويقوم باستثمارهما أيضاً كملعب.
4- وضع قبل أيام شاشات متلفزة وأراكيل لمشاهدة كأس العالم.
كل ذلك يتم تحت سمع وبصر مديرية المنشآت الرياضية، الطرف الأول في هذا الاستثمار والتي اكتفت بتوجيه الكتب والإنذارات للمستثمر »المدعوم« الذي ضرب بها عرض الحائط وجعل من المسبح الأولمبي مزرعة له يتصرف بها كيفما يشاء.
- ونسأل: هل كل هذه الاستثمارات المخالفة مجانية ودون مقابل، أم هي كرمى »للعيون«؟ وأين هو المال العام وأين الحرص عليه؟.
المسبح المغطى مطاعم
ذكرنا أن المسبح المغطى تحول إلى مطاعم.. وذكرنا أن مستثمره أعطى استثمارات تلك المطاعم لمستثمرين آخرين »خلافاً للعقد« وهم:
- مطعم تشي تشي.
- مطعم سولو.
- مطعم البندل.
- مطعم لافندر.
- مطعم فينكسيا.
- مطعم الجاز.
إضافة لصالة البولينغ والبلياردو والتزحلق والألعاب الكهربائية والمسبح وألعاب الأطفال التي لم تجد مستثمرين بعد؟.
وتسألون بعد عن المسبح.. مسبح الباسل أم عن مجمع المطاعم وعن الخرق في أساسيات الاستثمار؟.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-06-2010 - 08:01 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

   

فساد

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

وراكم وراكم والزمن طويل يا استثمارات حلب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: وراكم وراكم والزمن طويل يا استثمارات حلب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مورينهو قال للاعبي تشيلسي "نراكم في ميونخ" قبل مباراة البايرن MOHSEN دوري أبطال أوربا 0 26-04-2012 02:58
نراكم في 2014 حلب الشهباء كأس العالم 2018 0 03-07-2010 03:27
ابراهيم الاهلاوي غياب طويل الاهلاوي المغترب المحبه والأخوه 15 09-07-2009 08:20
استثمارات جديدة في النادي قلعة الكؤوس الحمراء كرة القدم الاتحاد الحلبي 7 18-03-2009 03:05
نراكم بخير قصي الأهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 41 31-12-2007 08:22

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:50