نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-06-2010 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
25 لاعباً في تدريبات الفتوة

June 26th, 2010

حمى كأس العالم لم تؤثر على انطلاق مسيرة الفتوة المبكرة استعداداً للموسم الكروي القادم فقد كان من المقرر أن تبدأ تدريبات الفريق في الخامس عشر من حزيران الجاري. وكانت إدارة الفتوة مع المدرب هشام خلف بعد مباراة الوثبة بكأس الجمهورية في مدينة حمص قد منحت راحة للفريق وتم إعلام اللاعبين بما فيهم الجهاز الفني بأنه ستوجه دعوة لكل لاعب لحضور التدريبات وإذا لم توجه هذه الدعوة فيعني أن اللاعب أصبح كشفه حراً ويمكنه اللعب في أي نادٍ. وعلم (يا غول) حينذاك أن الإدارة والمدرب في نيتهم إعداد فريق قوي وسيتم التعاقد مع لاعبين مميزين ومن البرازيل في ظل أزمة مادية صعبة يعاني منها الفتوة والنية تتجه لبيع مباريات الدوري القادم.

وكانت المفاجأة
المفاجأة كانت أولاً بالجهاز الفني حيث قام بتدريب الفريق يوم الاثنين الماضي الكابتن هشام خلف ومساعده أحمد عسكر ومدرب الحراس ماهر فرج وهذا يعني أنه تم الاستغناء عن مساعد المدرب السابق محمد مداد ومدرب الحراس نافع عبدالقادر الذي يملك خبرة كبيرة وعلم (يا غول) من مصادره الخاصة أن عدم استدعاء نافع عبد القادر يعود لمطالبته الإدارة برواتب متأخرة منذ خمسة أشهر وتم نشر ذلك في الصحف وهذا ما أثار حفيظة الإدارة وكانت ردة الفعل بإعفائه من المهمة.
والمفاجأة الثاني التي أشغلت الشارع الكروي على الرغم من منافسات كأس العالم قيام الإدارة والمدرب بالتعاقد مع لاعب الوثبة عبد القادر مجرمش والذي لم يحضر التدريب وكذلك لاعب الوثبة الآخر سلطان النهار وكلاهما لم يكن أساسياً في الدوري الماضي وكذلك استدعاء الحارس فاتح العمر بعد انتهاء عقوبته لمدة سنة وعلق الكثيرون على ذلك لأن الفتوة لديه ما هو أفضل إن لم يكن بمستواهم والكثيرون يطالبون بالاعتماد على الخامات الشابة الموجودة في الفريق مع التعاقد مع محترفين بمستوى مميز. ولم يكن هناك اعتراض على توقيع لاعب الميادين السابق أو (أبو حردوب) نصر الله المحيميد وشهدت الأجواء عودة المخضرم رغدان شحادة صفوف الفتوة بعد ان لعب في الدوري الماضي مع ناديه الأصلي اليقظة وقاده ايضاً كمدرب، وكذلك عود جاسم نويجي من عفرين وقيل أنه لم يوقع حتى الآن رسمياً لعدم الاتفاق على مقدم العقد ويطالب النويجي بمبلغ نصف مليون ليرة سورية، وكذلك تم التعاقد مع الحارس علي هلامي العائد من المجد وقبلها الوحدة والجيش.

زين الفندي يطلب مليون ليرة
وعلم (يا غول) ان المفاوضات لا زالت جارية على الرغم من حضور زين الفندي تدريبات الفريق والذي تعافى من إصابته القاسية وغاب عن الموسم الماضي وإياب الدوري قبل الماضي في الطليعة لإصابة تعرض لها امام الاتحاد الحلبي في حماة وطلب من الفتوة مبلغ مليون ليرة سورية كمقدم عقد ولم يوقع حتى الآن وكما صرح بأن لديه مفاوضات مع نادٍ آخر وقُدم له مبلغ أكثر لكنه (كرامة لناديه) يقبل المليون وعلم (يا غول) ان النواعير هو من يتفاوض مع الفندي.

التدريبات انطلقت
ويذكر أن تدريبات الفتوة انطلقت عصر الاثنين العشرين من حزيران على أرض الملعب الاصطناعي بقيادة المدرب هشام خلف ومساعده أحمد عسكر وماهر الفرج مدرباً للحراس وأحمد العواد ادارياً بينما لم يحضر التدريب المدير الفني مرعي الحسن لكنه حضر الاجتماع مع الإدارة ليلة الأحد.وحضر التدريبات اللاعبون :
علي الهلامي – فاتح العمر – شاكر الرزج – محمد كنيص – محمد عبادي – عمر السومة – محمد هزاع – واصل الحسين – قاسم بهاء الدين – مرعي العبدالله – عبد الكريم فتيح-زين الفندي – رغدان شحادة – يوسف الموسى – رضا طعمة – جاسم نويجي – ابراهيم العبدالله – عمار مستت – نصر الله محيميد – سليمان سليمان – نوري حواش – عقبة المرعي- معمر الهشمري وأمجد الخلف.
ولم يحضر عدي جفال لتواجده في الأردن في عقد قصير لمدة شهر وسيعود لصفوف الفتوة.
ولم يتم الاتفاق مع اللاعب أنس العساف العائد من الجزيرة الذي يطالب بـ 600 الف ليرة سورية ولنا وقفات ساخنة أخرى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

25 لاعباً في تدريبات الفتوة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: 25 لاعباً في تدريبات الفتوة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشلسي يضم لاعباً عمره 11 عاماً ABO ALZOZ الدوري الإنكليزي 1 17-10-2010 04:36
جبلة تعتمد 25 لاعباً للدوري .. totti balt الرياضة السورية 0 07-10-2008 03:45
برشلونة يستعد لبيع 14 لاعباً تشيلسي الدوري الإسباني 3 10-05-2008 05:08
صور تدريبات يوم الخميس قبل لقاء الفتوة ABO ALZOZ صور الاتحاد الحلبي 4 06-03-2008 09:40
صور تدريبات الاتحاد قبل لقاء الفتوة وقبل الانطلاق بالمنافسة الاسيوية حلب الشهباء صور الاتحاد الحلبي 2 06-03-2008 08:11

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:10